كشفت الفنانة منة جلال عن حبها للايف التيك توك من خلال برنامج “ ضبه ومفتاح “، لافتة إلى أنها كونت صداقات خلاله عوضتها عن أشياء كثيرة في حياتها. 

 

تصريحات منة جلال

 

وقالت منة جلال:”أنا لما بكون محطمة نفسيًا بطلع لايف على التيك توك علشان اتكلم مع الناس بعتبرهم عيلتي وفرق معايا وبحبه وبقيت قريبة من الناس أكتر وفي روح وكيان والناس بتشوفني على طبيعتي وعملت صدقات عوضتني عن حاجات كتير في حياتي وبتديني طاقة إيجابية”.

 

 

وأضافت: "بستغرب ليه الناس بتهاجم الفنانيين اللي بيطلعوا لايف علي التيك توك أنا بطلع مع أصحابي نهزر ونضحك ونتبسط وفي أي مكان دلوقتي لازم تتسألي عندك كام متابعين والبلوجر دلوقتي هما اللي بقوا في الأوائل لكن في ناس بتفتعل التريند علشان تتشهر اكتر ودول عندهم أمراض نفسية". 

 

مواعيد برنامج ضبه ومفتاح 

 

برنامج “ ضبه ومفتاح " تقديم تينا نصر علي شاشة قناة هي يوم الجمعه والسبت وتستضيف من خلاله عددًا من نجوم الفن والأطباء النفسيين. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة جلال التيك توك ضبه ومفتاح قناة هي التیک توک

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الإعلامي مصطفى بكري، ملامح التعديل الوزاري الجديد المقرر إقراره عقب عيد الأضحى المبارك.
وقال بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «الحكومة أعلنت أن التشكيل سيصدر عقب عيد الأضحى، التشكيل النهائي اكتمل، ورئيس الوزراء التقى ببعض المرشحين سرا وفي أكثر من مكان، وجري التكتم على الأسماء بشكل كبير»

مضيفا «عقب التشكيل سيتم إجراء حركة محافظين واسعة، وهناك مفاجئآت في التشكيل الوزراي الجديد، توجد أسماء ملئ السمع والبصر ستختفي، وهناك أسماء كان يتردد اعتذارها وستستمر، بالإضافة إلى وزارتين سياديتين لن يشهدا تغيير».
وواصل بكري «ستكون هناك مفاجآت في المجموعة الاقتصادية، وبعض وزارء المجموعة الاقتصادية القادمين من التعديل الماضي لن يتواجدوا، وبعضهم سيتولون وزارات لها علاقة بوزاراتهم القديمة، وجوه ستبرز ووجوه ستختفي والمرأة سيكون ليها دور كبير».
وتابع «نتمنى التوفيق للحكومة الجديدة، الناس عايزة حكومة تحد من نسبة الفقر والتضخم، الناس تحتاج إلى فترة جديدة تتلخص من خلالها لكثير من المشاكل والأزمات، نحن نعيش عهد الجمهورية الجديدة، وهو ما يحتاج أن نفكر، أمن واستقرار البلد عنوان مهم أكد عليه الرئيس السيسي أكثر من مرة، نتمنى وجود حكومة قريبة من الشعب المصري وتقف مع الغلابة والطبقة المتوسطة، تشوف مشاكل السياحة، عندنا أمن واستقرار في الوطن حافظ عليه رجال الشرطة والجيش، والأهم هو مزيد من العمل والاقتراب من الناس واحتواء كل ما يمكن أن يشكل أزمة أو عقبة في الفترة المقبلة»، معربا عن أمنيته بتحقيق أمنيات الشعب المصري في الفترة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • بهاء سلطان يطرح " هتنزل فين" احتفالا بعيد الأضحى.. فيديو
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • جلطة في جدار القلب.. رشا سامي العدل تنجو من الموت بمعجزة
  • حكم من وصل إلى المزدلفة بعد شروق الشمس
  • غدًا.. عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس"
  • كيف قتل علي يعقوب ؟!
  • مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية
  • احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال
  • عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس" أول أيام العيد