كشف المصرف المتحد عن الموعد المحدد لإجراء سحب الجائزة الكبرى المليون جنيه لجميع حملة «شهادة المليونير» في الأول من فبراير 2024، متضمنًا جميع الفائزين بهدايا في حملة «الساعة الذهبية» يناير 2024 وحملة «حزر بنكي» رمضان 2023.

سحب شهادة المليونير إلكترونيًا

يجرى سحب شهادة المليونير إلكترونيا وتحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي, 32 مرة على مدار العام على جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويا.

يقول أشرف القاضي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد: «إننا ملتزمون بأن يحصل عملائنا علي تجربة بنكية متميزة وخدمات رقمية فريدة وفائقة السرعة تعكس ريادتنا».

وأضاف القاضي أَّن شهادة المليونير تعد من أحد أفضل الآليات المصرفية التي تلبي طموح العملاء الحالية والمستقبلية،  فهي تقدم لهم برنامج متكامل يتضمن الحلول الادخارية للشهادات البنكية مع توافر عنصر التحفيز والجوائز بشكل شهري، الأمر الذي يرسخ ثقافة الادخار وتعزيز الشمول المالي.  

وأوضح أن شهادة المليونير من أقدم الشهادات المتوافقة مع أحكام الشريعة وهي أحد صور الجعالة المجازة شرعًا بالسوق منذ 2001 وفقا للآية الكريمة «قالوا نفقد صواع الملك ولمن جاء به حمل بعير وأنا به زعيم» صدق الله العظيم، ويبلغ عدد حاملي شهادة المليونير 810 آلاف منهم 552 فائزا على مستوى الـ68 فرعا والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

 كما أنَّ شهادة الميلونير مدتها 5 سنوات و تمنح لعملائها المزيد من المميزات حيث أنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 ملايين جنيه سنوياً بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام فضلا عن الجائزة الكبرى المليون جنيه مرتين في العام في سحب اول شهر فبراير وسحب اول شهر أغسطس من كل عام.

وتتيح أيضاً فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة، إذ أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبرى وهو جائزة المليون ويصبح مليونير.

متابعة أسماء الفائزين كل شهر

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كل السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية، وأيضًا عبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماع أملاً بان يحقق حلم عملائه بالفوز 

وأجازت دار الإفتاء المصرية شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصرف المتحد وزارة التضامن الاجتماعي خدمات رقمية المصرف المتحد

إقرأ أيضاً:

معدل التضخم في روسيا يسجل أعلى مستوى منذ فبراير 2023

تسارعت وتيرة التضخم في روسيا مجددا في مايو وسط تحذيرات لمسؤولين من أن الإنفاق العام الهائل لدعم الهجوم العسكري على أوكرانيا قد يؤدي إلى "تسخين اقتصادي".

 

 التضخم في روسيا

 

ودعمت زيادة الإنفاق الحكومي الاقتصاد الروسي في مواجهة العقوبات الغربية، ولكنها أدت أيضا إلى ارتفاع الأسعار ونقص العمالة في العديد من القطاعات غير المرتبطة بالحملة العسكرية.

 

وقالت وكالة الإحصاء الرسمية في البلاد أمس الجمعة إن التضخم بلغ 8.3% على أساس سنوي في مايو، وهو أعلى معدل منذ فبراير 2023، وفق وكالة فرانس برس.

 

ويمثل هذا ارتفاعا مقارنة بـ 7.8% في نهاية أبريل، ويفوق بكثير المعدل الرسمي المستهدف للتضخم البالغ 4%.

 

وشكل الارتفاع السريع في الأسعار ضغوطا على البنك المركزي الروسي في البلاد لمواصلة رفع أسعار الفائدة للسيطرة على التضخم.

 

والأسبوع الماضي، أبقى البنك المركزي معدل الفائدة الرئيسي عند 16%، لكنه أشار إلى أنه قد يرفع تكاليف الاقتراض في المستقبل إذا لم تتباطأ وتيرة ارتفاع الأسعار.

 

وحذر جيرمان غريف الرئيس التنفيذي لمصرف "سبيربنك" الذي تديره الحكومة الروسية الأسبوع الماضي من أن النمو في روسيا "هش" لأنه يعتمد على الإنفاق الحكومي لمواصلة دفع الأجور والإنفاق الاستهلاكي، وليس على الاستثمار أو الإنتاج.

 

 

معدل التضخم في روسيا يسجل أعلى مستوى منذ فبراير 2023

 

البنك المركزي الروسي

 

بلغت الاحتياطيات الدولية فى روسيا  7 يونيو الجاري 602.4 مليار دولار، بارتفاع قدره 3.4 مليار دولار؛ حسبما جاء في تقرير البنك المركزي الروسي.

 

وجاء في تقرير البنك المركزي: "بلغت الاحتياطيات الدولية فى روسيا  حتى نهاية يوم 7 يونيو 602.4 مليار دولار، مرتفعة خلال الأسبوع بمقدار 3.4 مليار دولار، أو 0.6%، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى التقييم الإيجابي".

 

كانت الاحتياطيات الدولية فى روسيا  قد بلغت في 31 مايو الماضي 599 مليار دولار، وفق ما نقلته وكالة "تاس" الروسية.

 

جدير بالذكر أن الدول الغربية، بعد بدء العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، فرضت عقوبات على البنك المركزي الروسي، بالإضافة إلى تجميد احتياطيات روسيا من الذهب والعملات الأجنبية، ووقعت جميع المعاملات المتعلقة بإدارة احتياطيات وأصول البنك المركزي، وكذلك المعاملات مع أي كيان قانوني أو مؤسسة أو هيئة تعمل نيابة عن البنك المركزي، تحت طائلة العقوبات.

 

مقالات مشابهة

  • غرامة 5 آلاف جنيه.. تعرف علي عقوبة بيع الأطعمة الغذائية بدون شهادة صحية
  • معدل التضخم في روسيا يسجل أعلى مستوى منذ فبراير 2023
  • شاهد: مليون ونصف المليون مسلم على صعيد عرفة في يوم الحج الأكبر
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • السجن وغرامة 30 ألف جنيه.. اعرف عقوبة الحصول على شهادة للإعاقة واستعمالها دون وجه حق
  • أسعار الفائدة على شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه
  • بعائد يصل لـ 30%.. أعرف أسعار الفائدة علي شهادات البنك الأهلي 2024 وأهم مزاياها
  • عدد الحجاج 2024 يتجاوز المليون مسلم.. تعرف على جهود السعودية لإنجاح موسم الحج
  • فرنسا تطلق صندوقا بمئة مليون يورو لدعم شركاتها في المغرب الكبير
  • شهادة ثقة أسواق جديدة لصادرات الأدوية المصرية.. تصدير الأنسولين المصرى إلى "كوبا" إنجاز جديد.. و1.8 مليار دولار صادرات مصر من المستحضرات الطبية في 2023