تحدث الشيخ صلاح الجمل عن ابن عطاء الله السكندري ليصفه بإنه واحدًا من عباد الله المخلصين ودرجة الإخلاص من ارقي الدرجات التي يصل لها العباد وليس كل البشر من يستطيعون الوصول اليها ، وهي تأتي من خلال التقرب الشديد الي الله والزهد في الدنيا.

X تمنع عمليات بحث تايلور سويفت

واضاف الجمل خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الدكتور عمرو الليثي علي شاشة الحياة: “يصل القلب الي درجة من الخشوع وينعكس في التعامل مع الخالق ومع البشر”.

واشار الجمل مشيدا ببرنامج وآحد من النآس والدكتور عمرو الليثي في اختيار مناقشة واستلاهم تلك النفحات الرائعة من خلال حكم ابن عطاء الله السكندري  ، وانه لاول مرة نري برنامج مهم وله مشاهديه يمتعنا بهذه النفحات الرائعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح الجمل عمرو الليثي برنامج واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

حزب الله شيّع شهيدين في حولا.. فياض: العدو أخفق بكل شيء

شيع "حزب الله" وبلدة حولا الجنوبية الشهيدين حسين محمد عطوي (علاء) وسامر كامل ياسين (فداء)، بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام ساحة البلدة، شارك فيها عضوا كتلة "الوفاء للمقاومة" النائبان علي فياض وحسين جشي، ومسؤول منطقة جبل عامل الأولى في "حزب الله" عبد الله ناصر، وعلماء دين وشخصيات وعوائل شهداء.

وجابت مسيرة التشييع شوارع البلدة على مرأى عدد من مواقع جيش الاحتلال، يتقدمها سيارات الإسعاف التابعة "للهيئة الصحية الإسلامية" والفرق الكشفية، وقد ردد المشاركون اللطميات الحسينية والزينبية، وأطلقوا الهتافات والصرخات المنددة بأميركا وإسرائيل.

وأقيمت مراسم تكريمية للشهيد على وقع عزف موسيقى "كشافة الإمام المهدي"، وبعد أن وضعت أكاليل من الزهر أمام النعش، أدت فرقة عسكرية من المقاومة العهد والقسم للشهداء بالمضي على درب الجهاد والمقاومة، ثم أقيمت الصلاة على الجثمان، لتنطلق المسيرة مجددا تجاه روضة الشهداء، حيث ووري في الثرى.

فياض

وقال فياض خلال المراسم: "إننا ماضون في هذه المعركة حتى النهاية، وماضون في مواجهة العدو الذي أخفق في كل شيء، ولكننا نُقر له في نجاحه بنقطة واحدة، وهي إدارة التوحش".

اضاف: "العدو ارتكب خلال هذا الأسبوع المجازر في غزة في المناطق التي أجبر المدنيين على النزوح إليها تحت عنوان أنها مناطق آمنة، فإذا بهم يُلاحقون إلى ذلك المكان لترتكب بحقهم المجازر اليومية، وقبل أيام، ارتكب هذا العدو مجزرة متقصّدة عندما استهدف مدخل مستشفى الشهيد صلاح غندور في بنت جبيل، فسقط شهداء وجرحى".

وتابع: "هذا العدو يتخبط على غير هدى، فهو يندفع ويهرب إلى الأمام بحثا عن مخرج، ولكن المقاومة لن تعطيه هذا المخرج".

وختم: "ثمة مسار واحد هو مسار تخبط هذا العدو وعجزه، وثمّة أفق واحد لهذه المواجهة، هو أفق هزيمة هذا العدو".

 

مقالات مشابهة

  • أبو قير للأسمدة يُحرج الاتحاد السكندري ويخرجه من بطولة كأس مصر مبكراً
  • العشرى يعلن تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة ابوقير فى الكأس
  • خلال شهر واحد.. حزب الله يشن 325 هجوما على إسرائيل بمعدل 10 يوميا
  • أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في محافظة كفر الشيخ.. تخفيضات بنسبة 40%
  • الصراعات القائمة بين البشر على مر التاريخ صراعات سياسية وتوسعية باسم الدين
  • الشيخ: رعاية مميزة وتشريف من سمو ولي العهد للنهائي  .. فيديو
  • دونالد ترامب.. قصة وكواليس تهم الرئيس السابق وموعد تلاوة الحكم
  • حزب الله شيّع شهيدين في حولا.. فياض: العدو أخفق بكل شيء
  • نحو 40 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • تحذيرات من تغير المناخ.. موجات الحر تجتاح العالم وظواهر جوية تهدد البشر