بوابة الفجر:
2024-06-06@23:21:02 GMT

كولر يستقر على بديل الشناوي

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤولو القلعة الحمراء بالحارس الذي يرغب في ضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

كولر يستقر على بديل الشناوي


ويبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع حارس مرمى خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتعويض المصاب محمد الشناوي والذي سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر لإصابته بخلع في الكتف.

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد نيوكاسل يونايتد اليوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة عاجل.. التفاصيل الكاملة حول تراجع الأهلي عن ضم محمد أبو جبل

وكان النادي الأهلي قد أنهى صفقة استعارة محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي حتى نهاية الموسم قبل الرجوع في إتمام الصفقة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن السويسري مارسيل كولر أخطر مسؤولو النادي برغبته في التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

وأضاف المصدر بأن كولر يضع محمد بسام على رأس الحراس الذين يرغب في التعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي رغم المطالبات بعودة علي لطفي.

وأشار المصدر إلى أن كولر لا يُمانع استعارة علي لطفي من نادي زد، لكنه أبلغ مسؤولو الأهلي بأنه سيكون الخيار الثاني حال عدم ضم محمد بسام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى على لطفي محمد الشناوي الميركاتو الشناوى النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة

كتب- محمد أبو بكر:

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على أزمة محمد مجدي أفشة وقرار الأهلي بتوقيع عقوبة عليه، وذلك بعد تصريحات اللاعب خلال الأيام السابقة.

وقالت "الحديدي"، خلال تدوينة لها عبر موقع "إكس"، الأربعاء، أهلاويه ومتابعة لكره القدم، بعتبر أفشة عمود من أعمدة النادي الأهلي، وأشعر بالثقة وهو يلعب وبالقلق لغيابه، ووجوده يغير طريقة اللعب.

وتابعت الإعلامية لميس الحديدي: حاورت اللاعب أفشة من قبل، وهو مجتهد، ومرح، وطيب، ومش ملاوع، ربما يشعر بالظلم ويعبر عنه، وأرجو ألا يعاقب على عفويته، بل نهتم به أكثر.

يذكر أن محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، ظهر في لقاء مع الإعلامي إبراهيم فايق، واشتكى من عدم مشاركته أساسيًا، مشيرًا إلى أنه أفضل لاعب في مركزه بمصر، وأن بعض اللاعبين يجدون تقديرًا أكثر على السوشيال ميديا؛ لأنهم يستطيعون التعامل معها.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرر توقيع عقوبة مالية على أفشة تقدر بـ 200 ألف جنيه إثر تصريحات أغضبت عدد من اللاعبين في النادي الأهلي.

...

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع عبد الرزاق حمد الله
  • جلسة طارئة بين الخطيب وكولر لحسم الملفات الشائكة في الأهلي
  • عاجل.. كولر يحسم مصيره مع الأهلي وموقفه من عرضي بولندا واليونان
  • 4 محترفين خارج جنة الأهلي في الميركاتو الصيفي.. «تفاصيل»
  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • نصف مليون جنيه غرامة "أفشة" في الأهلي
  • عاجل.. شوبير يعلن عقوبة أفشة في الأهلي.. وموقفه من العودة للتدريبات
  • تامر أمين: كولر سيذبح أفشة وأطالب مجلس إدارة الأهلي بالتدخل (فيديو)
  • قرار جديد من كولر وعقوبة تاريخية.. هل يعرض الأهلي أفشة للبيع ؟
  • أمير هشام: جلسة بين الخطيب وكولر والسويسري يجدد طلب التعاقد مع كوناتيه