انتهت منذ قليل أحداث مباراة آرسنال ونوتنجهام فورست بفوز الجانرز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

أهداف مباراة آرسنال ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

افتتح جابرييل خيسوس أول أهداف اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 65، بعد رمية تماس، نفذها زينشينكو بتمريرة إلى زميله خيسوس الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الأخير كرة أرضية، مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك.

عاجل.. الزمالك يُنهي رسميًا أول صفقاته الجديدة مقابل 20 مليون جنيه بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولتي الوحدة الإماراتي وكأس دبي الوديتين

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 72، بعد هجمة مرتدة سريعة، أنهاها جابرييل خيسوس بتمريرة إلى ساكا الذي سدد الكرة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص تايوو أيوني الفارق لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 88، بعد تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء، هيأها جونزالو مونتييل بصدره إلى زميله أيوني الذي استقبلها بقدمه اليمنى وسدد تسديدة أرضية بالقدم اليسرى من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يسار الحارس دافيد رايا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال نوتنجهام فورست الدوري الانجليزي أرسنال ونوتنجهام فورست خيسوس

إقرأ أيضاً:

ريو فرديناند: آرسنال خاض معركة ضد الفريق الأكثر هيمنة في البريميرليج

علق ريو فرديناند، قائد مانشستر يونايتد السابق، على تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023/2024.

مدرب ليفربول الجديد يكشف رأيه في قيادة الريدز الموسم المقبل


وكان الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد شهد صراعًا قويًا بين المان سيتي وآرسنال على لقب البريميرليج، لكن السيتزين نجح في تحقيق اللقب في نهاية المطاف.

تصريحات فرديناند

تحدث ريو فرديناند في تصريحات صحفية، حيث قال: "آرسنال خاض معركة رائعة وشرسة، وكما تحدثت من قبل، ما حدث ضد الفريق الأكثر هيمنة في الدوري الإنجليزي على الإطلاق، بغض النظر عن الاتهامات".
وتابع: "بالتأكيد، الجميع ينتظر ما سيحدث هناك، أظن أن كرة القدم بشكل عام، فالجميع في المان سيتي من المذيعين ووسائل الإعلام والمشجعين ولاعبين وموظفين وكل شخص مرتبط بهذا النادي، هناك حالة قلق مستقبلي حول كرة القدم ومانشستر سيتي بسبب هذه الاتهامات".
الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يواجه اتهامات خطيرة تخص اختراق اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة النصر والرياض.. النمر ينقذ العالمي من الخسارة في حضور رونالدو «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الرياض في الدوري السعودي
  • النصر يتعادل مع الرياض في دوري روشن السعودي
  • أهداف وملخص مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم في الدوري الممتاز «فيديو»
  • آرسنال يسيطر على التشكيل المثالي لـ الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • أهداف وملخص مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي «فيديو»
  • آخر تطورات اصابة خيسوس مهاجم آرسنال
  • أبرز أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
  • بينهم صلاح ودياز.. قائمة أبرز اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية هذا الموسم.. صوِت للأفضل
  • ريو فرديناند: آرسنال خاض معركة ضد الفريق الأكثر هيمنة في البريميرليج