حضروا إلى مصر لقضاء للسياحة ولكن الشيطان أوعز إليهم بالذهاب إلى طريق الفجور فحضر الشيطان إلى مجلس فبدأوا بالبحث عن وسيلة لإشباع رغباتهم فبحثوا على وسائل التواصل الاجتماعي عندها ظهر ذلك الرقم أمامهم لفتاة تبلغ من العمر 28 عاما فاتحدت رغبتهم فقاموا بالاتصال بها وطلبوها للحضور لشقتهم ومعها أصحابها ليقضوا جميعا ليلة حمراء مع بعضهم.

باشرت نيابة أكتوبر الكلية برئاسة المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول التحقيقات مع  3 سيدات هن أسماء ورحمة وصباح وانتهت إلى إحالتهم لمحكمة الجنايات لاتهامهن بتشكيل عصابة للدعارة والسرقة واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليه خليجي الجنسية.

نص أقوال المجني عليه:

ما تفصيلات ما حدث؟

ج: اللي حصل إن أنا و صحابی كنا جايين زيارة لمصر و رحنا قعدنا في 105 هضبة الأهرام و إحنا قاعدين هناك في الفيلا محط

مد فتح برنامج شات و جاب رقم بنت للتعارف وكلمها و قالها تجيب بنتين معاها و فعلا وصلوا الشقة و دخلوا و قالولنا ان فيه واحد هيجيب لهم هدوم عشان يغيروها وواحدة فيهم و احنا قاعدين راحت فتحت الباب من غير ما ناخد بالنا و جت قعدت معانا تانی و بعد شوية لقينا واحد داخل علينا من باب الشقة و مغطى  صح ومعاه سكينة في ايده مسكناه احنا الثلاثة ووقتها دخل ثلاثة أشخاص تانيين احنا جرينا و سبنالهم الشقة و خدوا من الشقة التليفون بتاع سيف واحدى عشر ألف جنيه مصرى و ساعتين واحدة بتاعتى و واحدة بتاعة محمد و جريوا و بعدها رجعنا على البيت و لما اكتشفنا السرقة رحنا القسم وعملنا محضر.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمات الثلاثة وشخص آخر انقضت الدعوى الجنائية بوفاته، وآخرين مجهولين سرقوا المنقولات المبينة وصفا وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجنى عليهم  محمد بن محيسن بن حسين المالكي، سيف بن فيصل بن ناهر الحربي، محمد بن خالد بن ملفي الحربي، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليهم بأن دلفت الأولى والثانية والثالثة إلى حيث يقطن المجنى عليهم تحت سدول الليل نفاذا لمخطط أعدوه بإيهامهم بقضاء سهرة حمراء معهم.

وقامت المتهمة الثانية، بمغافلة الضحايا وسهلت دخول باقى المتهمين إلى المكان، وما إن ظفروا بهم قام المتهم- الذي انقضت الدعوى الجنائية بوفاته ـ بإشهار سلاح أبيض تالى الوصف مهددا إياهم به فحاولوا مقاومته والإمساك به فقام بالتعدى عليهم ضربا فترك تعديه إثر جروح لديهم مما أوقع الرعب في قلوبهم مفضيا إلى القضاء على مقاومتهم وحملهم على مغادرة المكان تحت وطأة ذلك الإكراه فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات وإتمام جريمتهم.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حقيقة رمي مقتنيات سمير صبري في الشوارع| مصادر تكشف تفاصيل نزاعات الورثة

حالة من الجدل والصدمة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فجر شخص يدعي هادي وهو الصديق المقرب للفنان سمير صبري، مفاجأة حول مقتنيات الراحل والتي تم إهدارها على الأرصفة، موضحًا أن عائلته هي التي ألقت بمقتنياته.

سمير صبريصديق مقرب لسمير صبري يكشف تفاصيل رمي مقتنياته في الشارع 

فجر هادي مفاجأة من العيار الثقيل حول خلافات سمير صبري مع أولاد عمه، وحقيقة رمي مقتنياته في الشوارع، وقال خلال تصريحات صحفية، إن وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم شكلت لجنة بعد وفاة الفنان للاحتفاظ بمقتنياته، وكان من المفترض أن يأخذوها إلا أن الورثة استولوا على شقته وقاموا برمي مقتنياته على الأرصفة. 

 

وأوضح الصديق المقرب لسمير صبري أن علاقة الفنان الراحل مع أولاد عمه، ليست أفضل حال وكان هناك قطيعة بينهم، ولكن بعد وفاته ونظرًا للحالة الاجتماعية لصبري وعدم زواجه وإنجابه أطفال، قام الورثة ببيع الشقة وإلقاء مقتنياته في الشوارع، وقد قال له النجم قبل وفاته " منتظرين إني أموت عشان يستولوا على حاجتي". 

شقة سمير صبريشقة سمير صبريبوسي شلبي تستنجد بسبب مقتنيات سمير صبري 

خلال حضورها ملتقى أرشفة الأعمال الفنية وذكريات الفنانين، تحدثت الإعلامية بوسي شلبي عن مقتنيات سمير صبري وكيف تم إلقائها بالشوارع. 

 

وقالت بوسي شلبي، إن مقتنيات سمير صبري حاليًا توجد على الأرصفة، وهذا بعد دخول بعض الأشخاص الغرباء منزله، وهذا أمر لا يليق بالفن المصري.

شقة سمير صبري

 

كاتبة صحفية تكشف القصة الكاملة لرمي مقتنيات سمير صبري في الشوارع 

في عام 2022، كشف الكاتبة الصحفية هبة محمد علي، تفاصيل واقعة رمي مقتنيات سمير صبري على الأرصفة وحقيقة نزاع الورثة على الإرث، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك :" الأزمة سببها النزاع على الإرث تفجرت بعد صدور إعلام الوراثة اللي أكد إن الراحل ليس له أبناء من صلبه، وإن الورثة الشرعيين خمسة من أبناء أبناء أعمامه، رمزي وإبراهيم عثمان قدري، وشريف وأيمن إبراهيم طاهر، ومحمد عبد المنعم طاهر، أما شقة المهندسين سبب النزاع فتقيم فيها منذ الوفاة نيللي وليلى بنات خالته، اللي بيقولوا إن الراحل كتبها باسمهم قبل ما يموت (مقربين من الراحل قالوا أنهم سمعوا سمير بيقول كده بس مش متأكدين إذا فيه ورق والتنازل تم فعلا ولا لاء)". 

سمير صبري

وتابعت الكاتبة الصحفية :" ده اللي خلى باقي الورثة ينزلوا الإعلان ويعلنوا رغبتهم في بيع الشقة محل النزاع، والكرة الآن في ملعب ليلى ونيللي لو اظهروا ورق رسمي تبقى الشقة بتاعتهم، لو ما حصلش يبقى عليهم إنهم يسلموها للورثة الخمسة الشرعيين اللي وردوا في إعلام الوراثة، أما بالنسبة للمعلومة المتداولة أيضا على بعض المواقع بإنه باع شقة الزمالك فهي خاطئة أيضا، لأن ببساطة الشقة إيجار، وآلت للمالك بعد الوفاة (بواب العمارة أبلغني إن الراحل حضر قبل أيام من وفاته على كرسيه المتحرك علشان يدفع الإيجار)".  

 

مقالات مشابهة

  • آخرهم سمير صبري.. أزمة بيع مقتنيات الفنانين عرض مستمر (صور)
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة للقضاء على النباشين بالفاصل الصناعي
  • السيطرة على حريق بشقة سكنية في 15 مايو دون إصابات
  • حقيقة رمي مقتنيات سمير صبري في الشوارع| مصادر تكشف تفاصيل نزاعات الورثة
  • 6 معلومات عن زينب ابنة الفنان يوسف شعبان الكويتية.. «لهجتها مصري على خليجي»
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 34 .. مجازركم لن تعيد أسراكم / صور وفيديو
  • وزير الإنتاج الحربي يبحث إمكانية التعاون مع مجموعة "أداني" الهندية
  • اعترافات لصوص مصنع فى أكتوبر: الخفير خطط لسرقة الخزنة
  • سائح خليجي يكتشف أن الأموال التي معه مزيفة أثناء زيارته لتركيا .. فيديو