صدى البلد:
2024-06-16@14:34:16 GMT

الأهلي يفاجئ محمد عبد المنعم بقرار مصيري (تفاصيل)

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

يترقب مسئولو النادي الأهلي، عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق من الإجازة، عقب المشاركة مع منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية؛ لفتح ملف تجديد عقده، وحسمه بشكل نهائي، في ظل اهتمام أندية خارجية بمتابعته والتعاقد معه.

وكتب أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عبر حسابه على “فيس بوك”: "خاص- الأهلي ينتظر عودة محمد عبد المنعم من الإجازة لفتح ملف تمديد عقده".

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي، بنهاية الموسم المقبل، وترغب الإدارة في الحفاظ على اللاعب؛ باعتباره من الركائز الأساسية والمدافع رقم 1 في قائمة الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي، ومن أهم المدافعين في الكرة المصرية والإفريقية حاليا، خاصة وأن هناك عدة أندية تهتم بالتعاقد مع اللاعب، وخاصة بعد انتهاء مشوار منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد

يحاول الأهلي انقاذ صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة، بعدما شهدت المفاوضات تحولات عديدة في الأيام الماضية رغم الاقتراب من حسمها في الأيام الماضية.

طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم

ويفضل المدافع الجزائري خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، بعد حصوله على عرض من سانت ترند البلجيكي في الأيام الماضية، ورفضه طلب الأهلي بتفعيل بند الشرط الجزائري في عقده البالغ قيمتها 750 ألف دولار لاتمام انتقاله للقلعة الحمراء.

ويحاول الأهلي اغراء اللاعب الجزائري عن طريق رفع قيمة عقده السنوي لإتمام الصفقة التي طلبها كولر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.
على جانب آخر دافع السويسري مارسيل كولر المدي الفني للاهلي عن مهاجمه الفرنسي انتوني موديست، بعد ظهوره بمستوى متواضع في مباراة فاركو التي فاز بها الاحمر بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر للدوري الممتاز.

وأشار كولر إلى أن الفريق يعاني من أزمة إهدار الفرص منذ الموسم الموسم الماضي وليس بسبب موديست، مشيداً بالمستوى الذي قدمه اللاعب الفرنسي أمام فاركو وحصوله على ركلة جزاء.

وأوضح كولر أنه سيلجأ الي تنفيذ سياسة التدوير بين اللاعبين في المرحلة المقبلة لمواجهة ضغط المباريات، ولكنه لن يفضل اتباع تلك السياسة في مركز حراسة المرمي الذي يضم محمد الشناوي قائد الفريق والحارس الاول بجانب مصطفى شوبير حارس المستقبل.

ويدرس المدرب السويسري عودة محمود عبد المنعم كهربا لقيادة خط الهجوم في مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غدا الثلاثاء، في الجولة ال 26 ببطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد
  • محمد صلاح يفاجئ نونيز بعد تعرضه للانتقادات
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • الزمالك يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل آخر مكالمة مع سامسون قبل هروبه
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • حفل زفاف محمد هانى بحضور محمد صلاح ونجوم الكرة المصرية