المناطق_واس

سلم معالي رئيس جامعة القصيم الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ، في لفتة إنسانية ، وثيقة التخرج لدرجة الدكتوراه لذوي الطالب سعود بن مناحي الشمري، الذي وافته المنية قبل مناقشة رسالته في برنامج دكتوراه الفلسفة في الدراسات الأدبية، ، تسلمها ابنه يزيد بن سعود مناحي الشمري، وشقيقه طلال بن مناحي الشمري، بالمقر الرئيس بالمدينة الجامعية.

 

أخبار قد تهمك جامعة القصيم تطلق حملة ” توعية وصحة وتثقيف ” في نسختها الخامسة بمركز دخنة 2 فبراير 2024 - 1:37 مساءً جامعة القصيم تحتفي بإنجازات طلبتها في “يوم الطالب” 25 يناير 2024 - 12:14 صباحًا

 

 

وقدم معالي رئيس الجامعة التعازي والمواساة لذوي الفقيد، وبارك لهم حصوله على درجة الدكتوراه، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده برحمته، وأن يجعل ما بذله من جهد وإخلاص في العمل في ميزان حسناته.

 

 

 

وكان «الشمري» -رحمه الله- قد وافته المنية، قبل مناقشة رسالة الدكتوراه في برنامج الفلسفة في الدراسات الأدبية بعنوان: «القصيدة في الخطاب السردي: مقاربة تداولية في نماذج من الراوية السعودية» والتي كانت بإشراف الدكتور إبراهيم بن علي الدغيري أستاذ الأدب والنقد، بكلية اللغة العربية والدراسات الاجتماعية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة القصيم جامعة القصیم

إقرأ أيضاً:

هل تغامر إسرائيل بشن حرب إقليمية؟.. رئيس مركز الدراسات المستقبلية يجيب

قال الدكتور أحمد رفيق، رئيس مركز الدراسات المستقبلية، إن مجلس الحرب الإسرائيلي الجديد بعد استقالة جانتس وآيزنكوت، منسجم مع بعضه البعض، فالمجلس يتكون من نتنياهو وجالانت ورون دريمر الذي يعتبر حقيبة أسرار نتنياهو، وهو مدين له.

لفت خلال مداخلة لقناة "القاهرة الإخبارية"، إلى أن هذا المجلس ربما يتم حله، لأن بن غفير طلب ينضم للمجلس ونتنياهو غير معني بضم بن غفير له، لأن تأثيره سيكون كبيرًا.

وأوضح أن مجلس الحرب الإسرائيلي في الجلسة الأخيرة حاول وضع السياسات حول ما يجري في جنوب لبنان، وصفقة التفاوض مع حماس، إلا أن قرارات المجلس حتى اللحظة غير معلنة، والتسريبات أقل من ذي قبل عندما كان المجلس يضم جانتس.

بشأن التحقيق الأممي الذي يتهم إسرائيل بارتكاب جرائم إنسانية في غزة، قال رفيق، إن أمريكا تحمي إسرائيل، ولا أعتقد أن المجتمع الدولي سيتخذ أي إجراء ضد إسرائيل، بل إن الكونجرس الأمريكي هدد المحكمة الجنائية الدولية، ومحكمة العدل الدولية، وقال إنها محاكم فاسدة، وليست ذات أهمية، أمريكا تنكرت للمحاكم الدولية، وإسرائيل تحارب الأونروا وتسعى لوصمها أنها إرهابية.

وأردف: "أمريكا تقول لا نريد توسيع الصراع، وأنكرت أن ما يحدث في جنوب لبنان وفي البحر الأحمر له علاقة بالحرب في غزة، لهذا فإن التلويح الإسرائيلي بشن حرب على لبنان هو للابتزاز فقط"، وردًا على سؤال هل إسرائيل تغامر بشن حرب إقليمية، قال رفيق "لو استطاعت إسرائيل تحارب جنوب لبنان، لكانت فعلت ذلك منذ اليوم الأول".

مقالات مشابهة

  • نائب أمير القصيم يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة القصيم يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • 4 شروط بقانون المرور لطالب ترخيص قيادة سيارة تكريم الموتى.. تعرف عليها
  • الأب هنري بولاد.. رحلة حياة روحانية حافلة بالمحبة والعطاء
  • رئيس جامعة المنوفية: رفع الاستعدادات بالمستشفيات ومعهد الكبد خلال إجازة عيد الأضحى
  • هل تغامر إسرائيل بشن حرب إقليمية؟.. رئيس مركز الدراسات المستقبلية يجيب
  • رقعة مبتكرة لاستعادة القدرة على التحدث دون تدخل جراحي
  • بأدلة علمية..هذا الغذاء المذهل يمكن أن يحد من خطر الإصابة بالسرطان
  • الدكتوراه لــ القاضي أمجد تادرس
  • أمانة القصيم تكثف أعمال الرقابة الصحية خلال عيد الأضحى المبارك