جريدة زمان التركية:
2024-06-16@10:55:50 GMT

تركيا.. مقتل قائم مقام في قهرمان مرعش

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

تركيا.. مقتل قائم مقام في قهرمان مرعش

أنقرة (زمان التركية ) – عُثر على قائم مقام بلدة أكينوز في ولاية قهرمان مرعش التركية، مسعود جوشكون، مقتولا داخل منزله.

وتشير الاعاءات إلى أن سائق جوشكون توجه إلى منزله صباح اليوم لاصطحابه إلى العمل غير أنه لم يستطع التواصل معه، مما دفعه إلى إبلاغ فرق الشرطة والطواقم الطبية.

وفور وصوله إلى المنزل عثرت فرق الشرطة على جوشكون مصابا بطلق ناري في رأسه، حيث كشفت الفحوصات الطبية الأولية مفارقته للحياة.

وتم نقل جثمان جوشكون إلى مصلحة الطب الشرعي لتشريحها، بينما بدأت عناصر الشرطة تحقيقا للوقوف على ملابسات الوفاة.

تخرج جوشكون من قسم العلاقات الاقتصادية والصناعية بكلية العلوم السياسة بجامعة أنقرة في عام 2016 وعمل بكل من بلدة إحسان غازي بمدينة قسطمونو وبلدة كمال باشا بمدينة أرتفين.

Tags: قهرمان مرعش

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: قهرمان مرعش

إقرأ أيضاً:

تركيا تنجح في الكشف عن عملاء جدد لـ الموساد الإسرائيلي

نجحت الاستخبارات التركية، اليوم الخميس، في الكشف عن عملاء جدد لـ الموساد الإسرائيلي في نطاق تركيا و أوروبا، والتي تعتبر ضربه موجعه واختراق كبيرلجهاز الاستخبارات الإسرائيلي. 

 

تركيا تكشف عن عملاء جدد للموساد الإسرائيلي

وقالت تركيا أن خلية التجسس ضمت 9 أشخاص، تم القبض على 8 منهم العام الماضي، اتهم 6 منهم بمحاولة الحصول على معلومات حكومية سرية والتجسس السياسي والعسكري.

 

وكشفت منظمة الاستخبارات الوطنية التركية عن عملاء لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" كانوا يقومون بأعمال مراقبة وتجسس في تركيا وأوروبا.

وأفادت صحيفة "صباح" التركية، أنه تم القبض على هؤلاء الأشخاص في إسطنبول خلال أبريل من هذا العام، وهم يعملون لصالح الموساد.

 

وحصلت الصحيفة على تفاصيل التحقيق الجاري مع هؤلاء الأفراد، وفي المجمل، ضمت خلية التجسس 9 أشخاص، تم القبض على 8 منهم العام الماضي، اتهم 6 منهم بمحاولة الحصول على معلومات حكومية سرية والتجسس السياسي والعسكري، ولا يزال أحد أفراد هذه المجموعة، وهو من أصل لبناني، في حالة فرار.

 

وذكرت صحيفة "صباح" أن زعيم خلية التجسس هو صاحب شركة التأمين أحمد إرسين توملوجالي، وكانت زوجته وابنه الذي ولد في ألمانيا، وابنة زوجته وأشخاص آخرون ينفذون مهام الموساد معه، وشملت مهامهم مراقبة وتصوير الأشخاص الذين تهتم بهم المخابرات الإسرائيلية في ألمانيا وتركيا وكذلك في جورجيا ولبنان، ويذكر أيضاً أن توملوجالي عقد اجتماعات مع منسقي الموساد في دول أوروبية مختلفة، وحصل على 300 ألف يورو مقابل عمله.


وفي بداية العام، ونتيجة لمكافحة التجسس التركي، تم اعتقال 34 شخصاً للاشتباه في عملهم لصالح جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" في تركيا.

 

وأشارت صحيفة "حريت" التركية أيضاً إلى أن إسرائيل شنت حرب تجسس ضد تركيا، لكن يجب أن تتذكر عواقبها، وتلا ذلك عدة عمليات أخرى للقبض على الأفراد المتعاونين مع الموساد في تركيا.

 

مقالات مشابهة

  • مضطرب يقتل 5 شبان سوريين وينتحر ليلة عيد الأضحى في تركيا
  • تركيا.. الجنسية بـ5 دولارات
  • أنقرة تكشف عن عدد السورين العائدين من تركيا إلى بلدهم
  • 18 مليار دولار من البنك الدولي لتمويل تركيا
  • تركيا على أبواب بريكس.. هل تقطع أنقرة حبلها الرفيع بين الشرق والغرب؟
  • تركيا تعلن تحييد 3 عناصر من بي كي كي شمالي العراق وسوريا
  • تركيا تكشف عن توقيع صفقة مقاتلات إف-16 مع الولايات المتحدة
  • تركيا تعلن توقيع صفقة مقاتلات إف-16 مع الولايات المتحدة
  • الاستخبارات التركية تكشف عملاء الموساد الإسرائيلي في أوروبا
  • تركيا تنجح في الكشف عن عملاء جدد لـ الموساد الإسرائيلي