موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2024.. يتساءل عدد كبير من المواطنين الأكثر احتياجاً للدعم النقدي لـ تكافل وكرامة عن موعد وأماكن صرف المعاش في شهر فبراير 2024.

الدعم النقدي تكامل وكرامة 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص معاش تكافل وكرامة 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

معاش تكافل وكرامة 2024

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن مواعيد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر فبراير 2024 لـ أكثر من 5.2 مليون أسرة في مصر، وذلك من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وارتفاع الأسعار.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2024

وقررت وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاش تكافل وكرامة 2024 لـ المواطنين الأولى بالرعاية بالدولة في منتصف كل شهر من العام الجاري، وذلك كمساعدة تقدمها الدولة لهذه الأسرة.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر فبراير 2024

ويبدأ صرف معاش تكافل وكرامة لشهر فبراير 2024 لـ كافة المستحقين في الدولة بدءً من يوم 15 فبراير 2024 المقبل، وذلك وفقاً لما أعلنت عنه وزارة التضامن الاجتماعي.

أماكن صرف معاش تكافل وكرامة لشهر فبراير 2024

وحددت وزارة التضامن الاجتماعي عدة أماكن، لـ صرف معاش تكافل وكرامة لشهر فبراير 2024، وهم كالأتي «ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبريد المصري، والبنوك الحكومية وفروع بنك ناصر الاجتماعي».

كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة لشهر فبراير 2024

ويتمكن المواطنين من الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة لشهر فبراير 2024 عن طريق الموقع الإلكتروني لـ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من خلال هذا الرابط.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة لشهر فبراير 2024

- الدخول إلى الموقع الإلكتروني لـ وزارة التضامن الاجتماعي من خلال هذا الرابط.

- اختيار برنامج تكافل وكرامة.

- كتابة المستحق لـ معاش تكافل وكرامة الاسم رباعي.

- يحدد المستحق من معاش تكافل وكرامة الشهر الذي يريد الاستعلام عنه.

- إدخال رقم الهاتف الخاص بالمستحق من معاش تكافل وكرامة.

- اضغط على كلمة استعلام.

- تظهر جميع البيانات التي يريد الاستعلام عنها.

اقرأ أيضاًخطوات التسجيل في برنامج تكافل وكرامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة

طريقة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير 2024.. رابط الاستعلام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة تكافل وكرامة تكافل وكرامه خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة زيادة معاش تكافل وكرامة 2024 كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة كيفية الحصول على معاش تكافل وكرامة معاش تكافل وكرامة معاش تكافل وكرامة 2024 موعد صرف معاش تكافل وكرامة موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2024 موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر فبراير الاستعلام عن معاش تکافل وکرامة موعد صرف معاش تکافل وکرامة وزارة التضامن الاجتماعی معاش تکافل وکرامة 2024

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تعلن نجاح خطة تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية 2024 إلى عرفات

أتمت بعثة حج الجمعيات الأهلية، خطة تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية إلى صعيد عرفات اليوم الجمعة بنجاح، إذ جرى تنفيذ خطة التصعيد بدءا من عصر اليوم الجمعة، وبدأ التصعيد بجدولة المحافظات وتحديد وقت لكل محافظة للتحرك بالأوتوبيسات إلى عرفات، على أن يستدعي كل مشرف مجموعته من الحجيج بمجرد تحرك الفوج الذي يسبقه، لعدم حدوث تكدس داخل الفندق، أو داخل مشعر عرفات.

حج الجمعيات الأهلية

 وحرصت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي على التواصل هاتفيا مع أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية، للاطمئنان على سلامة جميع الحجاج بعد وصولهم لصعيد عرفات، واطمأنت على تلقيهم الخدمات اللازمة، مع ارتفاع الروح المعنوية للحجاج وتأهبهم لاستقبال يوم عرفة.

 وأكد أيمن عبد الموجود أن خدمة الحجاج شرف عظيم ونسعى إلى توفير أفضل الخدمات،  موضحا أن نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع بدقة خطة تصعيد الحجاج على صعيد عرفات، لحظة بلحظة لضمان توفير جميع الخدمات للحجاج، مؤكدا أنه تم تنفيذ الخطة على مراحل حتى لا يحدث تكدسا خلال مراحل التصعيد، وذلك من أجل توفير الراحة والتيسير على جميع الحجاج حتى تسكينهم فى المخيمات بالمشاعر المقدسة، مؤكدا ضرورة الالتزام بتعليمات السلطات السعودية في مرحلة التصعيد.

تقديم الإرشاد والتثقيف

وأشار رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية إلى أن عملية التصعيد بدأت منذ عصر اليوم الجمعة، حتى اكتمال تصعيد كل أفراد البعثة، وتسكينهم في الأماكن المخصصة للحجاج، مع توافر كافة الخدمات، كما أن المخيمات مكيفة الهواء وبها خدمة إعاشة كاملة ويتوفر بها كافة الاحتياجات من المياه والعصائر والوجبات، فضلا عن تقديم الإرشاد والتثقيف بشكل مستمر من خلال الوعاظ والواعظات.

وأكد «عبد الموجود»، أن هناك تنسيقًا كاملًا بين البعثة الطبية لوزارة الصحة وبعثة وزارة التضامن الاجتماعي، لمتابعة حالة الحجاج وتواجد العيادات الطبية طوال الـ 24 ساعة لتقديم كافة الاستشارات الطبية وتوقيع الكشف الفوري في حال وجود أول شكوى، مؤكدًا أن الحالة الصحية للجميع مستقرة.

تيسير عمل المشرفين

وأوضح رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية أن البعثة خصصت مكاتب داخل منى وعرفات لاستقبال أي شكوى من الحجاج أو المشرفين، وتيسير عمل المشرفين، والاطمئنان على سير العمل بشكل صحيح طوال فترة التواجد في المشاعر، مؤكدا على التنسيق مع المجموعة المتواجدة في الفندق، لاصطحاب أصحاب الأعذار من المزدلفة إلى مكة المكرمة مباشرة وتوفير الخدمات اللازمة لها في الفندق.

مقالات مشابهة

  • تضامن بورسعيد تعلن موعد وشروط التقدم لمسابقة "الأب القدوة"
  • «التضامن» في أسبوع.. تبكير صرف معاش تكافل وكرامة وتصعيد حجاج الجمعيات
  • «التضامن» تعلن نجاح خطة تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية 2024 إلى عرفات
  • الدعم السكني.. تعرف على موعد النزول وشروط وكيفية الاستعلام
  • كيفية الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • يوم التروية.. مشعر منى أولى محطات الحج.. تفاصيل الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن
  • تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة.. خطوات سهلة
  • غداً بدء المناسك بـ”يوم التروية” .. مشعر منى أول محطات الحج
  • بدء المناسك بـ يوم التروية.. مشعر منى أول محطات الحج
  • غدًا بدء المناسك بـ "يوم التروية".. مشعر منى أول محطات الحج