دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطات تظهر لقاء الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني، مع الشيخة موزا، والدة أمير قطر خلال مباراة "النشامى" و "العنابي" في نهائي كأس آسيا، السبت.

وحرصت الملكة رانيا والشيخة موزا على حضور المباراة النهائية في استاد لوسيل في قطر، لمتابعة وتشجيع فرقهما.

وكان المنتخب القطري قد حسم اللقب القاري لصالحه، عقب فوزه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لواحد، ليحقق "العنابي" اللقب الثاني على التوالي.

بعد المباراة، قالت الملكة رانيا: "خسرتوا يا نشامى لأنكم ربحتوا قلوب كل الأردنيين، أبطال بلعبكم وأخلاقكم وروحكم الرياضية! قديش احنا فخورين فيكم. مبروك الإنجاز التاريخي والتتويج بالمركز الثاني. وهنيئاً للشقيقة قطر الفوز".

فيما قالت الشيخة موزا: "العنابي بطلاً لكأس آسيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي. أبارك لمنتخبنا الوطني، وحظّاً أوفر لمنتخب الأردن الشقيق ونبارك لهم أداءهم الرائع الذي بلغوا به المباراة النهائية".

الأردنقطركأس آسيانشر الأحد، 11 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

"القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد هالة صدقي

يحتفل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة الفنان إيهاب فهمي، بعيد ميلاد الفنانة هالة صدقي، وذلك استمرارًا في التأريخ الموثق لذكرى ميلاد ووفاة الراحلين من القامات الفنية المصرية، وذكرى ميلاد الفنانين الحاليين المستمرين في عطائهم الفني، بهدف التعريف والتذكير بعظماء الفن المصري، وتخليد تلك الذكرى باعتبار هؤلاء المبدعين رموزًا وقدوة للأجيال الحالية والمقبلة.

وأعد المركز القومي للمسرح، بوسترا خاصًا، وذلك احتفالا بعيد ميلاد الفنانة هالة صدقى، التي تعد أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح تاريخ الفن المصري، بما قدمته من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

أهم المحطات في حياة النجمة هالة صدقي

عاشت بعض سنوات طفولتها فى الولايات المتحدة الأمريكية، برعت في الألعاب الرياضية وكانت بطلة فى السباحة.

حصلت على ليسانس في الآداب عام 1981، بدأت علاقتها بالفن بعد عودتها إلى مصر مع المخرج نور الدمرداش في مسلسل (لا يا إبنتي العزيزة) عام 1979، وكانت نقطة إنطلاقتها في مسلسل (رحلة المليون)، وتعتبر فترة ثمانينات القرن العشرين هي بداية شهرتها الحقيقية بشكل عام. 

تنوعت أدوارها من الكوميديا إلى التراجيديا وإشتركت خلال مشوارها الفني مع مجموعة مميزة من المخرجين الكبار، فقد عملت مع المخرج عاطف الطيب في فيلم (الهروب)، و عملت مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلمي (إسكندرية-نيويورك) و (هي فوضى)، وفي التلفزيون اشتركت بعدد من المسلسلات المعروفة مثل (أرابيسك، رجل من زمن العولمة، زيزينيا الجزء الثاني).

في عام 2012 خاضت تجربة تقديم البرامج وذلك على قناة إم بي سي مصر وحمل البرنامج أسم "نواعم وبس".

آخر أعمالها 

يذكر أن آخر أعمال النجمة هالة صادق، فيلم الملكة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي اجتماعي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.


أبطال فيلم الملكة:-


يذكر أن فيلم الملكة، بطولة: "هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد هالة صدقي
  • «الملك» يخطف «البطاقة الآسيوية» من «العنابي»
  • صديقة رونالدو تتفاعل مع خسارة النصر لنهائي كأس السعودية
  • جورجينا عن خسارة كريستيانو أمام الهلال: ضربة جزاء واحدة كانت تفصلنا عن الفوز
  • جورجينا تعلق على خسارة النصر أمام الهلال في نهائي كأس السعودية
  • تزايد السيارات الكهربائية تهدد منظومة الطاقة في الأردن
  • دموع لاعبي النصر بعد خسارة كأس الملك.. فيديو
  • الأردن يعلن استضافته مؤتمرا إنسانيا دوليا بشأن غزة 11 يونيو المقبل
  • الأردن يستضيف مؤتمرا بشأن غزة بالاشتراك مع مصر والأمم المتحدة.. والديوان الملكي يكشف الهدف منه
  • تذكرة (سكاي بوكس) بـ 800 دينار بمباراة الأردن وطاجكستان