اكد أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادي الزمالك رضاه التام عن صفقات الزمالك ومجلس الادارة اجتهد بقوة من أجل دعم الفريق سواء من لاعبين أو مدرب يقود الفريق في الفترة المقبلة .

مران الزمالك..تدريبات اضافيه لياسر حمد


وأضاف أحمد سليمان عبر برنامجه  الكابتن عبر قناة dmc أن عبد الله السعيد لاعب كبير واضافة للفريق وتم ضم أيضا لاعبين شباب ليكونوا دعم الفريق في الفترة المقبلة مؤكدا أن عبد الله السعيد رجع 10 سنين للخلف
وواصل تصريحاته أن هناك الثلاثي سيف فاروق جعفر وعبد الله السعيد وناصر ماهر لن يشاركوا في افريقيا وفي نفس الوقت لدينا 10 مباريات في 40 يوم في الفترة المقبلة فمن الضروري أن يكون هناك تجهيز كامل لهذه الملحمة .


واستطرد حديثه قائلا الزمالك فريق كبير ولايجب أن يتوقف علي لاعب وان المجلس بدأ في التفكير في الصفقات من قبل فك القيد ولكن من الصعب دعم الفريق بقوة في يناير لصعوبة الحصول علي لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية والامور لم تتم بعشوائية بل بطريقة منظمة واصابة فتوح والونش لم تكن في الحسابات ولكن يوجد بدائل ومدير فني يستطيع أن يوظف اللاعبين بشكل جيد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سليمان نادي الزمالك مجلس الإدارة وناصر ماهر

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يعتبر تصريح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن المطالبة بإلغاء بطولة الدوري المصري "هزار" وتحت بند السخرية فقط، مشيرًا إلى أن المسؤول يجب أن يدرك جيدًا حجم المسئولية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "منتخب مصر لن يكون مرتبطًا بأي مباريات رسمية سوى في مارس 2025، وسنواجه أثيوبيا وسيراليون.. وبالتالي المنتخب لن يتضرر مطلقًا، والغاء الدوري يترتب عليه خسارة مالية فادحة، وكان على أحمد سليمان أن يخبرنا من سيتحمل الخسارة الكبيرة للأندية".

منتخب إيطاليا يهزم البوسنة والهرسك بهدف نظيف عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري

وأضاف: "هناك خسارة كبيرة للأندية في حالة الغاء الدوري، فلن يتم دفع على الأقل نصف المقابل المالي من حقوق البث التليفزيوني، ومن سيدفع رواتب اللاعبين الكبيرة خصوصا في الزمالك، كان عليه أن يقترح حلول جديدة بشأن نظام الدوري المصري، لذلك أرى أن تصريحه (هزار)، وأول نادي سيتضرر من الالغاء هو الزمالك الذي يمر بازمة مالية طاحنة".

وتابع: "لماذا يريد البعض دائمًا الزج باسم الأهلي في إلغاء بطولة الدوري، فهل يريد البعض الغاء البطولة حتى لا يفوز بها النادي الأحمر، رغم وجود بيراميدز في المنافسة بقوة، هذا منطق كبير".

وتطرق للحديث عن مصطفى شلبي، وقال: "جمهور الزمالك عظيم وبعض اللاعبين يفهم الأمور بشكل خاطئ، وهو جمهور (صبور) على النادي ومهما يحدث من تراجع فأنه يصبر لحين عودته للطريق الصحيح، لكنه لن يصبر على أي لاعب يظل موسمًا لا يقدم المطلوب منه".

وزاد: "البعض يتصور أن اللعب بورقة الأهلي والزمالك سوف يجعل الجماهير تحمله على الاعناق، لكن هذا غير صحيح، ومصطفى شلبي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن رغم انتقاله للزمالك من الموسم الماضي، وانبي قام ببيعه للعرض الأكبر بعد توقف عرض الأهلي عند رقم معين.. وهناك لاعبين تلعب على وتر اللاعبين، والتقييم فقط يكون في الملعب".

وأتم: "شلبي سجل هدفين وصنع ثلاثة في 18 لقاء وهو معدل قليل، هو لاعب جيد ويحتاج للالتزام والاجتهاد، ولكن تصريحاته غير مُجدية، وسوف ينال رضا جماهير النادي بسبب مستواه داخل الملعب".

مقالات مشابهة

  • رغبة مشتركة.. محمود علاء خارج الزمالك
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية