أعرب الفنان محمود حجازي عن سعادته بتعاونه مع الفنانة سوسن بدر وفريق العمل، وكشف كواليس المسلسل.

 

وقال ‘حجازي’، في تصريح خاص لموقع "الفجر الفني"، إن كواليس مسلسل ‘حدوتة منسية’، كانت ممتعة، ومليئة بالحب والتعاون بيننا، وسوسن بدر فنانة عظيمة، أشعر بالراحة عندما أمثل أمامها،   وتربطني بها علاقة قوية منذ أن تعاونا في مسلسل "أبو العروسة"، ومستمتع معها أيضًا في مسلسل "حدوتة منسية".

 

وفي نهاية جديثه قال حجازي: "استمتعت كثيرًا بالعمل في المسلسل وكانت تجربة جميلة للغاية".

 

يُعرض حاليًا مسلسل "حدوته منسية" لمحمود حجازي على قناة CBC، حيث يكون العرض الأول في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثالثة صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

 

واحتل المسلسل المركز الثالث عبر المنصة الرقمية Watch it، ضمن قائمة المسلسلات الأكثر شهرة عبر المنصة الرقمية، بعد حالة خاصة، وحدوتة منسية من بطولة الفنانة سوسن بدر، وأحمد فهيم، وعبير صبري، محمد علي رزق، وعدد كبير من النجوم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.
 
المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث، كما يناقش أيضًا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الأرحام.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل حدوتة منسية الفنان محمود حجازي

إقرأ أيضاً:

أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد

يحل أبطال مسلسل حق عرب، ضيوفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، يوم الاحد المقبل في تمام الثامنة مساء على شاشة الحياة .

 

ومقرر أن يكشف أبطال حق عرب كواليس المسلسل وتفاصيل تعاونهم من الفنان أحمد العوضي .

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يتعرض بطل العمل للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطيفية.

 

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب بجانب الفنان أحمد العوضي مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب الفنان أحمد العوضي، ومن بينهم الفنان رياض الخولي، دينا فؤاد، وميرهان حسين، وليد فواز، وفاء عامر.

أبطال مسلسل حق عربآخر الأعمال الدرامية للفنان أحمد العوضي:

 يذكر أن الفنان أحمد العوضي، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل “ضرب نار”، وشاركه البطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز.

 

 ويجمع "ضرب نار" عدد كبير من النجوم ومن بينهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، هدى الإتربى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله محمود، وسهير المرشى، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

مسلسل ضرب نار

 يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

 

تقوم «مهرة» بتأجير مسكن لـ«جابر» مقابل مبللغ بعينه، ثم تقع بينهما مشكلات في البداية، حتى يتعرفان على بعضهما البعض ويحدث تقاربا ويتم تتويج قصة حبهما بالزواج، ولكن يظهر في حياتهما رجل أعمال يدعى زيدان، يتميز بالسطوة والنفوذ ويقوم بدوره ماجد المصري، ويدخل الجميع في صراعات وأزمات لا تنتهي.

 

أبطال مسلسل ضرب نار:

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

العوضيمعلومات عن بطل مسلسل حق عرب: 

الفنان أحمد العوضي، ممثل مصري، ولد و تربى و نشأ في حي عين شمس, تخرج من كلية التجارة بجامعة حلوان في عام 2006. 

 

اكتشفه الفنان (نور الشريف) وقدمه ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة في مسلسل (ماتخافوش) 2009، (الدالي ج3) 2011، كما شارك في مسلسلات (ميراث الريح) 2013، و(السبع وصايا) 2014.

مقالات مشابهة

  • أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد
  • السبت.. أحمد العوضي ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • ترتيب الدوري السعودي ومواعيد مباريات الجولة 33 وقائمة الهدافين
  • ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل مباريات الجولة 33
  • هلا السعيد بعد تعرضها لمضايقات: لم أتنازل عن حقي وسأقدم بلاغا ضد سائق السيارة
  • 7 حفلات وسهرات فنية أيام العطلة.. سعر تذكرة التنورة 15 جنيها
  • موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 3 و4
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والقنوات الناقلة
  • قبل عرضه مساء غد بمهرجان كان السينمائي.. كافة التفاصيل عن فيلم الشرق 12
  • شاهدها على شاهد دوت نت..موعد عرض الحلقة 9،10 من مسلسل البيت بيتي