التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.
أخبار متعلقة "تعافي" تسير رحلة عمرة لـ27 متعافيًا من المخدرات بالشرقيةمجموعة مستشفيات المانع بالجبيل تفتتح عيادات خارجية جديدة مع توسعة الخدمات المتخصصةوهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية آل الشيخ مبارك بمناسبة تعينه متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله.


وقدم آل الشيخ امتنانه الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته وإرشاداته التي تؤكد على تقديم الخدمات بجودة مع تحسين وتطوير الأداء بما يتناسب مع حاجات المستفيدين ومتطلبات التنمية المستدامة.
حضر اللقاء رئيس المؤسسة العامة للري المهندس محمد بن زيد أبو حيد.أمير الشرقية يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

شركة مورو توّقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية في سلطنة عمان

قام مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، الشركة التابعة لـ”ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ِش.م.ع)، بتوقيع اتفاقية مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الأمن السيبراني في سلطنة عمان، لتقديم حلول مبتكرة للمدن الذكية وانترنت الأشياء في جميع أنحاء السلطنة.
ويمثل هذا التعاون علامة بارزة في جهود الشركتين لإحداث تغيير جذري في الحياة الرقمية ودفع التحول الرقمي في المنطقة. وقد تم التوقيع على الاتفاقية من قبل عارف المالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية في شركة مورو وحمزة الجعفري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية.
وتهدف الشراكة بين الطرفين إلى استكشاف حلول متطورة مُصممة لتعزيز البنية التحتية وكفاءة المدن في عمان. بالإضافة الى تأكيد اهتمام الشركة بالاستفادة من تقنيات مورو المتقدمة لمعالجة احتياجاتها وتطلعاتها المستقبلية.
وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو: “نحن سعداء بالتعاون مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية لدفع المشهد الرقمي في عُمان. ويُمثّل تعاوننا التزامنا بتمكين المجتمعات وإحداث تغيير جذري في البنية التحتية وتعزيز النمو المستدام. فمعاً، نقف في طليعة الابتكار، مستفيدين من قوة المدن الذكية لإعادة تعريف الحياة الحضرية وتحسين جودة حياة السكان في عُمان. ومن خلال خبرتنا المشتركة والتزامنا الثابت، نحن على استعداد للكشف عن إمكانات كبيرة، ودفع عجلة التقدم والازدهار للأجيال القادمة. كما تجسد هذه المبادرة القيم الأساسية لشركة مورو في الابتكار والتعاون والتميز، بينما نواصل الدفع قدماً في توفير أفضل الحلول الرقمية”.
ومع الوتيرة السريعة والطلب المتزايد على الحلول التكنولوجية المتطورة، يهدف التحالف بين شركة مورو والمجموعة الوطنية للخدمات الأمنية إلى تقديم مبادرات شاملة للمدن الذكية، تشمل إنترنت الأشياء، وتحليل البيانات، والحوسبة السحابية، وغيرها. ومن خلال دمج خبرة شركة مورو والابتكار الرقمي للمجموعة الوطنية للخدمات الأمنية، ستعمل الشراكة على تمكين المدن الذكية في عمان من خلال حلول قابلة للتطوير ومستدامة ومترابطة.
ومن جانبه، قال وحمزة الجعفري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية: “إن تعاوننا مع شركة مورو يفتح آفاقاً جديدة للتطوّر التكنولوجي والنموّ الاقتصادي في عمان. ومن خلال الاستفادة من قوة الابتكار الرقمي، نسعى إلى تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمجتمعات في السلطنة”.
ويجسّد هذا التعاون التزام شركة مورو بدفع عجلة التقدم والابتكار في المنطقة، مع العمل على تطوير مدن أكثر ذكاءً ومرونة في تلبية احتياجات السكان والأعمال على حد سواء.


مقالات مشابهة

  • شركة مورو توّقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية في سلطنة عمان
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية
  • أمير الشرقية يدشن مُبادرة “ليالي حاتم” لتوفير 10 آلاف ليلة إيواء للمرضى
  • إيلون ماسك يربح 11.5 مليار دولار في ليلة
  • أمير الشرقية يدشن مبادرة ليالي حاتم
  • أمير الشرقية يدشن مُبادرة «ليالي حاتم» لتوفير 10 آلاف ليلة إيواء للمرضى
  • أمير منطقة الجوف يستقبل الرئيس التنفيذي لمركز دعم هيئات التطوير
  • أمير الشرقية يدشن مبادرة "ليالي حاتم" لتوفير 10 الآف ليلة إيواء للمرضى
  • محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية
  • الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية يثمن عاليا الرعاية السامية للمشاريع الاقتصادية الكبرى