كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، لمتابعة عدد من مراكز الشباب والواقعة بنطاق إدارة كفر شكر وبنها.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، في بيان لها، أنه تمت متابعة مراكز شباب "الصفين، والمنشأة الصغري، وأسنيت، وجمجرة الجديدة، وكفر سعد، وكفر عامر"، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل في وجود العاملين بها.

وتابعت المديرية، أنه بالنسبة لمراكز شباب "ميت راضي، والمنشأة الكبرى" مغلقين في ظل غياب بعض العاملين في أوقات العمل الرسمية.

أشار الصبروط، إلى استمرار المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب، مؤكدا إحالة العاملين المتغيبين عن العمل في الأوقات الرسمية للشؤون القانونية للتحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوقات العمل الرسمية الرياضة بالقليوبية شباب القليوبية مراكز الشباب وكيل الرياضة بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

لتقصيرهم في العمل.. إحالة 2 من الأطباء بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور المفاجئ على مستشفى منيا القمح المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية.

تفقد وكيل الوزارة قسم الاستقبال والطوارئ، وتم التأكد من التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، ومتابعاً تقديم الخدمة الطبية لحالات الطوارئ، كما تلاحظ عدم تواجد ٢ من الأطباء المكلفين بالنوبتجية، وقرر وكيل الوزارة إحالتهم للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، وتكليف أطباء آخرين للعمل بالنوبتجية، كما تم التأكد من توافر فصائل الدم المختلفة ومشتقاته ببنك الدم التجميعي بالمستشفى.

هذا وتفقد وكيل الوزارة الصيدلية الموحدة للاستقبال والطوارئ والتي تعمل على مدار الـ٢٤ ساعة، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها، متفقداً أعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة العيادات الخارجية، موجهاً باستغلال العيادات الموجودة بالدور الأرضي للتخصصات الأكثر ترددا لمنع تكدس المواطنين داخل المبنى، كما تابع الأعمال الإنشائية الجارية لبعض غرف الخدمات المكملة لقسم العيادات، موجهاً بسرعة الانتهاء منها، لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة منيا القمح.

تابع "مسعود" مؤشرات أداء العمل بالعيادات المسائية، وكذلك مؤشرات الأداء بقسم المعامل، موجهاً بتعديل بعض السجلات الطبية بالمعمل بما يتناسب مع معايير الجودة، كما تفقد الأقسام الداخلية، وحرص على الاستماع إلى المرضى وذويهم، لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، وتوفير أي احتياجات طبية لهم، موجهاً بتوفير سلك عازل بإحدى الشبابيك لضمان عدم دخول ذباب أو أي حشرات طائرة، كما تأكد من كفاءة عمل الأجهزة الطبية بقسم الأشعة، متابعاً الأماكن المقترحة لإنشاء محطة معالجة ثانية للمياه خاصة بوحدة الكلى الصناعي، لخدمة المرضى الغسيل الكلوي.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"
  • لتغيبهما عن العمل.. إحالة طبيبن بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • لتقصيرهم في العمل.. إحالة 2 من الأطباء بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق
  • عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • كفر الشيخ تحصد أول تنس الطاولة و«اليد» وثاني «الطائرة» بختام الدوري الرياضي