أعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منح جائزة باسم «الوثائقية» للفيلم الفائز بالمركز الأول في مسابقة أفلام الطلبة، والتي تشهدها الدورة الـ25 من مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة.

مهرجان الإسماعيلية للأفلام القصيرة

يأتي ذلك في إطار حرص قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على دعم المواهب المصرية الشابة، وبالتعاون مع المركز القومي للسينما، وذلك في الدورة المقرر إقامتها خلال الفترة من 28 فبراير حتى  5 مارس من هذا العام 2024.

اليوبيل الفضي للمهرجان

وحسب بيان صادر عن القطاع الوثائقي، تأتي هذه الخطوة التي تتواكب مع اليوبيل الفضي للمهرجان في دورته الـ25، تناغمًا مع الاهتمام الدائم الذي توليه الدولة المصرية بالشباب، إذ يتكفل قطاع الإنتاج الوثائقي في شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإنتاج فيلم وثائقي للفائز في المسابقة، وتوفير كل الإمكانات الداعمة من أجل خروجه إلى النور، وعرضه على شاشة قناة «الوثائقية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة الوثائقية القناة الوثائقية مهرجان الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

«السيتي» يبدأ حملة الدفاع عن «البريميرليج» من «ستامفورد بريدج»

لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة دياز: رونالدو مصدر إلهام كانسيلو: «كورونا» لا يزال مؤثراً!


قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن مانشستر سيتي يستهل حملة الدفاع عن لقبه الخامس على التوالي برحلة إلى ستامفورد بريدج، لمواجهة تشيلسي في 18 أغسطس المقبل.
ويواجه إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي الجديد فريقاً مألوفاً، نظراً لأنه سبق له مساعدة بيب جوارديولا، خلال موسم فوز الفريق بالثلاثية، كما قام أيضاً بتدريب فريق الشباب في «السيتي».
ويستضيف مانشستر يونايتد الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي فولهام في أول مباراة بالموسم يوم 16 أغسطس، بينما يستضيف أرسنال وصيف بطل الدوري الموسم الماضي ولفرهامبتون واندرارز في أول مباراة له 17 أغسطس.
ومن بين المباريات الافتتاحية الأخرى، يستضيف ليستر سيتي الفائز بدوري الدرجة الثانية توتنهام هوتسبير، ويستضيف نيوكاسل يونايتد فريق ساوثامبتون الفائز في نهائي ملحق الصعود.
ويستضيف إيبسويتش تاون، العائد للدوري الإنجليزي الممتا،ز بعد 22 عاماً من الصعود مرتين متتاليتين، ليفربول في مباراة مبكرة 17 أغسطس.
ويبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز منتصف أغسطس، بعد إلغاء استراحة منتصف الموسم من جدول البطولة، من أجل السماح بفترة راحة أطول في نهاية الموسم. 

مقالات مشابهة

  • مندوبة بريطانيا ترحب بفتح منظومة الناخبين في 60 بلدية وتدعو لدعم تنظيم الانتخابات
  • جائزة للممثل فيجو مورتنسن خلال مهرجان كارلوفي فاري التشيكي
  • الأمم المتحدة تضخ 209 ملايين دولار لدعم التنمية الاقتصادية المستدامة في مصر
  • فيلم “المابين” التونسي يحصد جائزة مهرجان جنيف الدولي للأفلام الشرقية
  • سيلين ديون مثال عن الصمود في فيلم وثائقي عن حياتها
  • حنان رمسيس تكشف عن خطة لدعم البورصة قبل إعلان التشكيل الوزاري الجديد
  • «السيتي» يبدأ حملة الدفاع عن «البريميرليج» من «ستامفورد بريدج»
  • صبا مبارك تبدأ تصوير مسلسل “وتر حساس” بعد العيد
  • النيران الصديقة تمنح فرنسا فوزا شاقا على النمسا
  • فيلم روسي يشارك في مهرجان "مومباي" الدولي للأفلام الوثائقية