فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الاهلي مواليد ٢٠٠٧ على ضيفه الاتحاد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.

سيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة إلى أن نجح ياسين عاطف في تسجيل هدف الفوز للأهلي، في الدقيقة ٧٥، بمهارة رائعة، بعد مراوغة حارس المرمى والتسديد في الشباك الخالية.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - محمد السيد - زياد وائل - مازن هاني.

الوسط: محمد عاطف - زيدان ناجح - أحمد الشيخ - ياسين عاطف - حازم عاشور.

الهجوم: مصطفى بهجت.

وشارك آدم طارق بدلًا من مازن هاني، ومحمد طه بدلًا من زيدان ناجح، ومحمد أشرف بدلًا من مصطفى بهجت.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٧» رصيده إلى ٥٥ نقطة، ليواصل الانفراد بصدارة الترتيب، وسجل الفريق ٤١ هدفًا مقابل ٧ أهداف في مرماه.

وصعدت ١٠ فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية ٢٠٠٧، بعد احتلال المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهي الأهلي وإنبي وبيراميدز وزد وسيراميكا كليوباترا والاتحاد والمقاولون العرب وطلائع الجيش والزمالك والإسماعيلي، علمًا أن الفرق تحتفظ بنفس ترتيبها وعدد نقاطها في المرحلة النهائية التي تقام بنظام دوري من دور واحد.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلًّا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تُنظم نهائى بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز "صور"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت وزارة الداخلية نهائى بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز للدرجة الأولى والثانية والثالثة والرابعة.
في نفس السياق نظمت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الإتحاد المصرى للفروسية نهائى بطولة الجمهورية للفروسية (قفز حواجز للدرجة الأولى والثانية والثالثة والرابعة) بوادى الفروسية للشرطة بمنطقة بحيرة عين الحياة بالفسطاط والذى يُعد صرحًا رياضيًا يدعم الريادة المصرية فى رياضة الفروسية.

 ويُعد تنظيم البطولة على ملاعب وادى الفروسية للشرطة، إنعكاسًا لما توليه وزارة الداخلية من إهتمام بالغ فى مجال رياضة الفروسية وتوفير كافة السُبل التى تساعد على توفير أجواء تنافسية ذات مقاييس عالمية، بالإضافة إلى تزويد وادى الفروسية بأحدث الوسائل وفندق مجهز لإقامة اللاعبين وسيارات إسعاف بتجهيزاتها من الأطقم الطبية المختلفة وسيارات كهربائية لتنقل الجماهير وأماكن إنتظار السيارات وتوفير إسطبلات ذات مواصفات قياسية بسعة كبيرة لإيواء الخيول وتوفير خدمات بيطرية متطورة ملائمة لها، وتجهيز منظومة متطورة من إضاءة الملاعب ليستقبل المنافسات ليلًا.  
 وفى ختام الفعاليات تم توزيع الجوائز على المراكز الأولى وسط أجواء إحتفالية وطنية بحضور أعضاء الإتحاد المصرى للفروسية.
 ومن جانبهم أشاد المشاركون بالمستوى الراقى لوادى الفروسية وتجهيزه وفقًا للمواصفات القياسية العالمية وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دوليًا بما يؤهلها لإستقبال كافة المنافسات المحلية والدولية فى رياضة الفروسية.

24568 5546 2211245 12345 5462345 54678 654465 65 23 22 12212

مقالات مشابهة

  • مدرب ألبانيا: "الأتزوري" مرشح للقب
  • جلاتا سراي يرفض عرض أهلي جدة من أجل ضم "الجوهرة"
  • فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا
  • اسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية
  • من هنا.. شاهد مباراة إسبانيا وكرواتيا.. بث مباشر بطولة أمم أوروبا 2024
  • الرجاء الرياضي يفوز بلقب البطولة الاحترافية 2023/2024
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • وزارة الداخلية تُنظم نهائى بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز "صور"
  • اليوم الجمعة.. انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو" 2024
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري السلة