كشف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن رغبته في دخول ناديه في مفاوضات لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان للتعاقد مع بعد انتهاء تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يوليو المقبل، وبحسب مصادر مختلفة، فإن بطل العالم عام 2018 لن يجدد مع النادي العاصمي، مما سيجعله واحداً من أكثر اللاعبين المطلوبين في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قال المدرب الإسباني: "حين يتعلق الأمر بلاعب بهذا الحجم، يجب أن نكون دائماً في المفاوضات"، على الرغم من اعترافه بأن ضم بطل العالم مع فرنسا سيكون أكثر من معقد.

وألمح أرتيتا مدرب فريق أرسنال إلى أن مبابي لديه على الأرجح وجهة أخرى، في إشارة إلى ريال مدريد، الذي حاول ضمه من قبل ويعد الأقرب للتوقيع مع صاحب الـ 25 عاماً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ريال مدريد أرسنال باريس سان جيرمان كيليان مبابي مبابي أرتيتا

إقرأ أيضاً:

أردوغان يطالب الولايات المتحدة ومجلس الأمن بالضغط على إسرائيل بشأن غزة

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، أعضاء مجلس الأمن الدولي، وخاصة الولايات المتحدة، إلى الضغط على إسرائيل للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة، بعد أن أيد المجلس اقتراحا أمريكيا في وقت سابق هذا الأسبوع.

 

وقال أردوغان، متحدثا في مدريد إلى جانب رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانتشيث، إن أنقرة ترحب بأي مقترحات لوقف إطلاق النار من شأنها إنهاء الحرب في غزة، مضيفاً أن موقف واشنطن من العمليات الإسرائيلية هناك "يزعج تركيا حقاً".

 

أشاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، برئيس الوزراء بيدرو سانشيز لموقفه من حرب غزة التي جعلت الزعيم الإسباني يبرز كمنتقد صريح لإسرائيل.

 

وقال أردوغان: "لقد اتبع السيد سانشيز سياسة مبدئية وثابتة منذ اليوم الأول (للحرب) وله مكانة خاصة في قلوب الأمة التركية بأكملها"، مشيدا بنهج الزعيم الإسباني تجاه الصراع المستمر.

 

وأضاف أردوغان خلال زيارة رسمية لإسبانيا خلال افتتاح الزعيمين منتدى اقتصاديا في مدريد: "باسم شعبي، أهنئ" سانشيز على موقفه.

وأتهم أردوغان، الذي اتخذ موقفا قويا للغاية في دعم الفلسطينيين وحركة حماس الفلسطينية،إسرائيل مرة أخرى بارتكاب "إبادة جماعية" في المنطقة الصغيرة التي "تؤذي كل شخص لديه ضمير".

 

وتابع أردوغان: “أننا نواجه غطرسة (إسرائيلية) ترد حتى على دعوات وقف إطلاق النار بإراقة الدماء”.

 

وذكر أردوغان أن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز احتل مكانة استثنائية في قلوب شعوب إسبانيا وفلسطين وتركيا من خلال تبنيه سياسات مبدئية وحكيمة.


جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف منطقة رفح الفلسطينية

يذكر أن أفاد الجيش الاحتلال الإسرائيلي بأن قواته تواصل القتال في منطقة رفح، فيما "قصفت طائرات حربية موقع إطلاق قذائف صاروخية كان يحتوي على قذائف جاهزة للإطلاق نحو منطقة غلاف غزة".

وقال الجيش في بيان: "تواصل قوات الفرقة 162 العمل في منطقة رفح حيث واصلت القوات على مدار الساعات الأربع والعشرين الأخيرة عمليات المداهمة وعثرت على وسائل قتالية وقضت على مسلحين في اشتباكات وجها لوجه".

 

وأشار إلى أن "قوات الاحتلال للفرقة 99 تواصل العمل في وسط القطاع وقضت في الساعات الأخيرة على أكثر من عشرة مسلحين من بينهم مسلح شارك في هجوم السابع من أكتوبر"، مضيفا: "خلال الساعات الأخيرة قصفت طائرات سلاح الجو ودمرت أكثر من 45 هدفا إرهابيا في أنحاء قطاع غزة ومن بينها مباني عسكرية وخلايا مسلحة ومنصات صاروخية وفتحات أنفاق وبنى تحتية أخرى. كما قصفت طائرات حربية يوم أمس في منطقة رفح موقع إطلاق احتوى على قذائف صاروخية جاهزة للإطلاق نحو منطقة غلاف غزة".

 

مقالات مشابهة

  • أوروبا 2024: الأنظار شاخصة نحو فرنسا ومبابي في بداية المشوار ضد النمسا
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • ماركوس تورام يرد على صحفي ناداه بإسم مبابي :لا أشبّه سلاحف النينجا
  • يورو 2024.. مبابي أمام تحدي هز الشباك
  • تقارير: مبابي أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة فرنسا الافتتاحية في يورو 2024
  • سر غياب كيليان مبابي عن تدريبات فرنسا قبل يورو 2024
  • نادال وألكاراس ضمن قائمة المنتخب الإسباني
  • يورو 2024.. مبابي يغيب عن تدريب منتخب فرنسا بسبب المرض
  • مبابي القائد يتمنى التتويج بلقب أمم أوروبا
  • أردوغان يطالب الولايات المتحدة ومجلس الأمن بالضغط على إسرائيل بشأن غزة