بوابة الفجر:
2024-05-29@00:32:42 GMT

تغريم رضا عبد العال بتهمة سب وقذف ثلاثي الأهلي

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، تغريم رضا عبدالعال لاعب كرة القدم السابق 15 الف جنيه، لاتهامه بسب وقذف كلا من كباتن ربيع يس ومختار مختار وعماد النحاس في الجنحه المقامة ضده.

وكان المحامي محمد رشوان، تقدم ممثلا عن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، ببلاغ للنائب العام، ضد رضا عبد العال لاستمرار تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليا لمختلف الفرق المصرية بالدوري المصري.

وأكد رشوان في بلاغه، أن لاعبيّ الأهلي ربيع ياسين، وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الكابتن رضا عبد العال، عقب وصفهما بأنهم إخوان، ورقصوا على منصة الإخوان في ميدان النهضة، عقب سقوط محمد مرسي، وذلك في القضية حملت رقم 96903 لسنة 2021.

وكان قد هاجم رضا عبدالعال، لاعبي نادي الأهلي والزمالك السابق، الكابتن ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: “الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان يرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح أكتوبر لاعب كرة القدم السابق رضا عبد العال وعماد النحاس ربیع یاسین

إقرأ أيضاً:

"محدش هينزل معاك القبر".. القصة الكاملة لأزمة رضا عبد العال مع محمد الليثي

دخل رضا عبد العال، نجم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك السابق، في أزمة مع الإعلامي محمد الليثي، خلال مكالمة هاتفية جمعت الثنائي على الهواء.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت مع الإعلامي محمد الليثي: "مبروك لمصر، الفريقين فرحوا جماهير الأهلي والزمالك، ومتفائل لمنتخب مصر بعد التتويج ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدارلية، لأن المنتخب يضم عدد كبير من لاعبي الأهلي والزمالك الذين سيلعبون بمعنويات مرتفعة للغاية، وسيبحثون عن التأهل إلى كأس العالم".

وتابع: " لا أومن بمقولة النهائيات تكسب ولا تلعب، لا بد أن تلعب بشكل جيد وتمتع الجماهير حتى تكون جدير بالفوز، تفوز وتلعب بأسلوب ممتع".

تأجيل ظهور مبابي مع ريال مدريد حتى لا ننسى صاحب فك الشفرة.. 4 دوري أبطال إفريقيا بعد سنين عجاف في الأهلي "محدش هينزل معاك القبر".. القصة الكاملة لأزمة رضا عبد العال مع محمد الليثي

واستكمل: "الترجي فريق ضعيف جدًا، كيف وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا؟، الأهلي كسب دون مجهود، ملعبش كرة بـ3 جنيه، كيف يلعب اليو ديانج، وهو يغيب عن الأهلي منذ فترة طويلة؟، كان لا بد من إشراك أفشة من أول المباراة، انت عايز تلعب وتمسك كرة وتسيطر على مجريات المباراة من أول دقيقة".

واختلف معه الإعلامي محمد الليثي في الرأي، حيث يرى أن الأهلي لعب بشكل جيد، وأضاع الكثير من الفرص، مؤكدًا أن أفشة ورقة رابحة يستعملها مارسيل كولر مدرب الأهلي في المباريات كبديل.

ورد رضا عبدالعال قائلًا: "مش عايزين نضحك على بعض، لعبة إمام عاشور من داخل الـ18، والحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح الترجي، ومكلفش نفسه يروح لتقنية الفار وكان قد اتخذ قرارًا نهائيًا بعدم احتسابها، دون الرجوع إلى الـ Var، كما أن المخرج لم يقم بإعادتها بشكل جيد، وكان له ركلة جزاء أخرى لم تحتسب أيضًا".

ودخل الثنائي في جدال ومشادة بسبب لقطة إمام عاشور لاعب الأهلي التي طالب الجمهور باحتسابها ركلة جزاء لصالح الترجي، حيث يرى الليثي يرى أنها ليست ركلة جزاء، وأكد أن هذه الأخطاء لا يراها إلا هو، وأن الخطأ كان من الخارج.

ليرد عبدالعال قائلًا: "أنا راجل حقاني، ومع الحق ومش ضد النادي الأهلي، انتم مش بتحبوا الحق، احنا بنشوف كويس جدًا، جهاد جريشة الحكم الدولي قال أنها ركلة جزاء، البس نضارة محدش هينزل معاك القبر، وقول الحق، الكرة من الداخل وليست من الخارج كما ترى، الضلال حلو والحرام أحلى".

وعن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، قال عبدالعال: "من يلعب أفضل يفوز بكأس السوبر الإفريقي، مش فارق معايا مين يكسب، سواء الأهلي أو الزمالك، مبروك لمصر".
 

مقالات مشابهة

  • عماد النحاس: لا يجوز الحديث عن وجود أزمة بين حسام وصلاح
  • بيبو يجتمع مع جهاز المنتخب لتوضيح موقف لاعبي الأهلي
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • رضا عبد العال: علامة استفهام حول انضمام ثنائي الأهلي للمنتخب
  • رضا عبد العال يهاجم حسام حسن بسبب قائمة منتخب مصر
  • الأهلي يعلن تجديد عقود ثلاثي الفريق خلال ساعات
  • عاجل.. الأهلي يقرر تغريم ومعاقبة بيرسي تاو لهذا السبب
  • جيش الاحتلال يعلن اغتيال ياسين ربيع رئيس مكتب الضفة فى حماس ومسؤول آخر بالحركة
  • "محدش هينزل معاك القبر".. القصة الكاملة لأزمة رضا عبد العال مع محمد الليثي
  • عماد النحاس: الأهلي قدم مباراة "تكتيكية" كبيرة.. والجمهور ظهر بشكل تاريخي