تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة جنوب سيناء في المتابعة المستمرة لجوانب تنفيذ مبادرة تخفيض اسعار السلع الاساسية وذلك في نطاق محافظاتهم والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة.

حيث افتتح اللواء دكتورخالد فودة ، محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت معرض "أهلًا رمضان" الذي جرى تنظيمه بالسوق الحضري بمدينة طور سيناء، بالتنسيق بين المحافظة، ومديرية التموين، والوحدة المحلية لمدينة الطور، والغرفة التجارية، لبيع السلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة.

وتضمن المعرض جميع السلع الغذائية من سكر، أرز، مكرونة، زيت، سمن، كافة أنواع الجبن والألبان، البقوليات، والخضروات والفاكهة، وملابس، ومستلزمات شهر رمضان من بلح، جوز هند، قمر الدين، الفاكهة المجففة "تين، مشمش، خروب"، سوبيا، إضافة إلى اللحوم.

وأجرى محافظ جنوب سيناء، جولة داخل المعرض، للتأكد من زيادة كميات المنتجات الغذائية المعروضة، ونسبة التخفيض عليها، ووجه بدعم المعرض بكميات كبيرة للسلع الغذائية التي يوجد إقبال عليها لتلبية احتياجات المواطنين، وتكثيف الحملات التموينية عليه لمتابعة الالتزام بالأسعار،

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبادرة تخفيض اسعار السلع مبادرة تخفيض أسعار طور سيناء التنمية المحلية الغرفة التجارية وزارة التنمية المحلية تكثيف الحملات التموينية محافظة جنوب سيناء جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

وزير التنمية المحلية يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها

وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، وفتح قنوات التواصل معهم من خلال مبادرة «صوتك مسموع» بمختلف محافظات الجمهورية، والاستماع إلى شكواهم وسرعة حلها، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتطوير منظومة الشكاوى.

إزالة التعديات 

وفى سياق متصل، تابعت وزارة التنمية المحلية جهود مبادرة صوتك مسموع في حل الشكاوى الخاصة بإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة في محافظة المنيا.

وتلقت مبادرة صوتك مسموع شكوى الأهالي من تعدي أحد المواطنين على الأرض الزراعية بقرية عطف حيدر بعزبة الفلاح غرب المدرسة الابتدائية بمركز العدوة بمحافظة المنيا.

إجراء قانوني 

وتواصلت المبادرة مع رئيس مركز ومدينة العدوة الذي وجه بتحرك الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وأفاد بأنَّه تمّ شن حملة من مجلس المدينة لإزالة البناء المخالف على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

ووجه الأهالي الشكر لوزارة التنمية المحلية والأجهزة التنفيذية بمحافظة المنيا على سرعة الاستجابة والتدخل لإزالة المخالفات.

مقالات مشابهة

  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • وزير التنمية المحلية يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها
  • محافظ مطروح يشدد على استمرار الجهود لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار
  • استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ بالمنيا
  • توفير السلع والخدمات.. أبرز جهود للحكومة قبل عيد الأضحى المبارك 2024
  • تحرير 13 محضراً فى حملات لجهاز حماية المستهلك ببنى سويف
  • وزير التنمية المحلية يتابع جهود محافظة المنيا بشأن الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري
  • سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة علي محلات اللحوم و يتحفظ علي ربع طن
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة
  • تحرير 17 محضرا تموينيا ضد مطعم ومخابز بلدية وسياحة في الفيوم