المناطق_واس

ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الروبل الروسي عند إنهاء تداولات اليوم 11.5 كوبيكًا ليصل عند 92.34 روبلًا، فيما صعد سعر صرف اليورو 30.5 كوبيكًا عند 99.48 روبلًا.

وارتفع سعر صرف اليوان الصيني 12.85 كوبيكًا ليصل عند 12.78 روبلًا.

أخبار قد تهمك انخفاض سعر الروبل الروسي أمام الدولار واليورو 29 ديسمبر 2023 - 10:59 صباحًا الروبل الروسي يهبط لأدنى مستوى في عام 7 أبريل 2023 - 1:33 مساءً.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الروبل الروسي الروبل الروسی

إقرأ أيضاً:

الدولار يحافظ على استقراره أمام العملات الاخرى وسط ترقب لقرار الفائده

استقر سعر الدولار الأمريكي مقابل العملات الأجنبية الأخرى خلال تعاملات اليوم الجمعة، بعد أن عزز تعديل بالخفض للناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة خلال الربع الأول التوقعات بشأن خفض معدلات الفائدة هذا العام، في وقت يترقب فيه المستثمرون بيانات رئيسية للتضخم.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم الجمعة 31-5-2024 أمام الجنيه

 

وفي الوقت نفسه، انخفض اليورو قليلا قبل بيانات التضخم في منطقة اليورو المقرر صدورها الساعة 09:00 بتوقيت غرينتش والتي قد تؤكد التوقعات بخفض البنك المركزي الأوروبي لأسعار الفائدة الأسبوع المقبل.

وتترقب السوق صدور بيانات مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي في الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش، وهو مقياس التضخم المفضل لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي بحثا عن المزيد من المؤشرات حول خطط المركزي الأميركي بشأن معدلات الفائدة.

وأظهرت بيانات رسمية أمس الخميس أن الاقتصاد الأميركي نما في الفترة من يناير حتى مارس 1.3 بالمئة على أساس سنوي بانخفاض عن تقدير سابق عند 1.6 بالمئة، وذلك بعد مراجعات بالخفض للإنفاق الاستهلاكي.

تحركات الأسعار

ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة مقابل ست عملات رئيسية، بنسبة 0.09 بالمئةإلى مستوى 104.88 نقطة، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى في أسبوعين أمس الخميس.

وأدت بيانات متواضعة لأسعار المستهلكين في الولايات المتحدة نُشرت في وقت سابق من شهر مايو إلى دعم توقعات خفض معدلات الفائدة لهذا العام ليتراجع الدولار متجها لتسجيل أول خسارة شهرية في 2024.

وانخفض اليورو بنسبة 0.1 بالمئة إلى 1.0823 دولار، ليظل قريبا من أدنى مستوى له في أسبوعين عند 1.0788 دولار الذي سجله أمس الخميس.

ومن المتوقع أن تظهر بيانات التضخم المرتقبة لمنطقة اليورو ارتفاعا طفيفا في مايو.

وتراجعت العملة اليابانية 0.2 بالمئة إلى 157.13 ين مقابل الدولار لكنها ظلت بعيدة عن أدنى مستوى لها في أربعة أسابيع الذي سجلته هذا الأسبوع.

وهبط اليوان الصيني في المعاملات الخارجية 0.1 بالمئة مقابل الدولار إلى 7.2615 مع استيعاب المتداولين لمسح رسمي أظهر تراجع نشاط التصنيع في الصين في مايو على نحو غير متوقع

مقالات مشابهة

  • أسعار العملات بمستهل تعاملات اليوم الأحد في البنوك المصرية
  • أسعار العملات المشفرة مقابل الدولار.. البيتكوين تصعد والإيثريوم تلاحقها
  • استقرار ملحوظ في أسعار صرف العملات الرئيسية في صنعاء
  • أسعار العملات بمنتصف تعاملات اليوم السبت
  • أسعار العملات بمستهل تعاملات اليوم السبت في البنوك
  • “المركزي الروسي” يخفض قيمة الروبل أمام العملات الرئيسية حتى 3 يونيو الجاري
  • أسعار العملات بـ ختام تعاملات اليوم الجمعة في البنوك
  • أسعار العملات مقابل الجنيه بالبنوك اليوم الجمعة
  • الدولار يحافظ على استقراره أمام العملات الاخرى وسط ترقب لقرار الفائده
  • الروبل يواصل تراجعه أمام العملات الرئيسية