شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الوطنية للإعلام التلفزيون قاد حركة التنوير والفكر لأعوام، 12 41 م الجمعة 21 يوليه 2023 كتب إسلام لطفي هنأ حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الإعلاميين بمناسبة ذكرى انطلاق .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس "الوطنية للإعلام": التلفزيون قاد حركة التنوير والفكر لأعوام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس "الوطنية للإعلام": التلفزيون قاد حركة التنوير...

12:41 م الجمعة 21 يوليه 2023

كتب- إسلام لطفي:

هنأ حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الإعلاميين بمناسبة ذكرى انطلاق البث الأول للإرسال التليفزيوني في مصر في 21 يوليو عام 1960.

وأكد حسين زين، في بيان له، اليوم، في ذكرى انطلاق أول بث تلفزيوني، أن التليفزيون المصري بأبنائه هو من قاد حركة التنوير والفكر والثقافة لسنوات طويلة وشكلوا وجدان الأمة بإبداعاتهم التي تربى عليها أجيال عديدة.

وأضاف أن أبناء الإعلام الوطني لا يزالون ينفذون دورهم الوطني بتقديم رسالة إعلامية مهنية صادقة تواكب متطلبات تطورات العصر ويقدمون خطابًا إعلاميًّا يُسهم في تنمية الوعي لتحقيق إدراك وفهم صحيح للمتغيرات والتحديات الجديدة التي طرأت على المشهد العالمي، وكيف استطاعت الدولة المصرية من خلال الإنجازات غير المسبوقة التي تحققت والمشروعات القومية العملاقة من تخفيف حدة تلك الأزمات العالمية على حياة المواطن المصري.

واليوم الذي انطلق فيه البث التليفزيوني بدأت معه رسالة إعلامية جادة وهادفة رسخت لقيم ومبادئ المجتمع المصري الأصيل من خلال جيل عمالقة ورواد العمل الإعلامي المصري الذين قدموا إعلامًا مهنيا متميزًا، أسهم بشكل كبير في تشكيل ثقافة المجتمع وتنمية وعي المواطنين .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد كنسي يهنيء رئيس جامعة الأقصر بعيد الأضحى

استقبل  الدكتور حمدى محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، نيافة الأنبا عمانوئيل عياد مطران طيبة للأقباط الكاثوليك، والوفد الكنسى المرافق له.

  الدكتور حمدى محمد حسين رئيس جامعة الأقصر

وقدم الأنبا عمانوئيل والوفد المرافق له التهنئة لرئيس جامعة الأقصر  بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما استقبل رئيس جامعة الأقصر في مكتبه اليوم الخميس، القس محروس كرم راعي الكنيسة الإنجيلية بالأقصر والوفد المرافق له لتهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ورحب رئيس جامعة الأقصر بالوفود الكنسية معرباً عن اعتزازه وتقديره لتلك الزيارات التي تعكس مدى قوة الروابط والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التى تميز المصريين.

مقالات مشابهة

  • عامر حسين يرد على انتقادات عدم حصول عبدالله السعيد على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • عيد الأضحى..نصائح مهمة لمستعملي الطرق السيارة
  • بلاغ هام من الشركة الوطنية للطرق السيارة بمناسبة عيد الأضحى
  • حزب الجيل يرحب بقرارات المجلس الأعلى للإعلام: تحمي الشباب والنشء
  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وفد كنسي يهنيء رئيس جامعة الأقصر بعيد الأضحى
  • دراسة: تغيير بسيط يزيد من احتمالات العيش لفترة أطول
  • حركة النهضة بين أزمة الدولة الوطنية ومأزق بنيانها السياسي في ظل حرب غزة