بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، اليوم الأربعاء، خلال اتصال هاتفي، مع جوكو ويدودو رئيس إندونيسيا، مستوى تطور مختلف مجالات التعاون بين البلدين، والعمل المشترك في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين خاصة التعاون الاقتصادي والاستثماري، الذي يخدم التنمية الاقتصادية المستدامة ويعود بالخير على شعبيهما الصديقين.

 

تحذير بشأن طقس الإمارات.. تكوين سحب ركامية وسقوط أمطار الإمارات تعرب عن قلقها من تداعيات الهجمات على الملاحة بالبحر الأحمر

 

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، أن الشيخ محمد بن زايد، هنأ الرئيس جوكو ويدودو بنجاح عملية الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخراً في بلاده، معرباً عن تقديره للجهود التي بذلها خلال السنوات الماضية لدفع علاقات إندونيسيا مع دولة الإمارات على مختلف المستويات مما كان له كبير الأثر في مواصلة ازدهارها.

وأعرب الرئيس الإندونيسي، عن شكره وتقديره لرئيس الامارات، مبدياً اعتزازه بما وصلت إليه علاقات البلدين من تقدم، متمنياً لدولة الإمارات مواصلة تطورها وازدهارها.

العاهل الأردني يهنئ نظيره السعودي بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة

بعث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة.

وأعرب العاهل الأردني في البرقية باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أحر التهاني وأصدق المشاعر الأخوية بهذه المناسبة، متمنيا لخادم الحرمين الشريفين، موفور الصحة والعافية وللشعب السعودي الشقيق، تحقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإمارات إندونيسيا العلاقات بين البلدين

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد ونائب رئيس الوزراء وزير خارجية نيوزيلندا يبحثان هاتفيا تعزيز العلاقات الثنائية

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي مع معالي ونستون بيترز نائب رئيس الوزراء وزير خارجية نيوزيلندا العلاقات الثنائية بين البلدين.

واستعرض سموه ومعالي ونستون بيترز مسارات التعاون المشترك بين دولة الإمارات ونيوزيلندا وإمكانات تعزيزها في القطاعات كافة ومنها الاقتصادية والتجارية والطاقة المتجددة.

وتطرق الجانبان إلى مساعي البلدين للتوصل إلى اتفاقية للشراكة الاقتصادية الشاملة بينهما ما من شأنه أن يفتح آفاقا واعدة للتعاون في العديد من المجالات التنموية.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات ونيوزيلندا مشيرا إلى وجود رغبة وإرادة مشتركة من البلدين الصديقين لتعزيزها على مختلف الأصعدة بما يخدم مصالحهما المتبادلة ويعود بالخير على شعبيهما.

كما بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومعالي ونستون بيترز خلال الاتصال الهاتفي عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وفي منطقة الشرق الأوسط.وام


مقالات مشابهة

  • طارق الطاير ووزير العدل الأوزبكي يبحثان تعزيز العلاقات
  • وزير التجارة ونظيره التركي يبحثان سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • لافروف ووانغ يي يبحثان تعزيز العلاقات بين الصين وروسيا
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا غزة
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة 1000 حاج من “ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة”
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة 1000 حاج من "ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة"
  • وزير الخارجية الإماراتي ونظيره النيوزيلندي يبحثان هاتفيا تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد ووزير خارجية نيوزيلندا يبحثان هاتفياً تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد ونائب رئيس الوزراء وزير خارجية نيوزيلندا يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد ونائب رئيس الوزراء وزير خارجية نيوزيلندا يبحثان هاتفيا تعزيز العلاقات الثنائية