كشفت النيابة العامة بالجيزة، تفاصيل التحقيقات في مشاجرة وقعت داخل كمبوند شهير في الشيخ زايد، بين الكابتن حسن شحاتة، مدرب المنتخب الوطني الأسبق ومهندس.

وكشفت التحقيقات أن حسن شحاتة حضر إلى الكمبوند وطلب منهم الدخول للفيلا التي كان يملكها، قبل أن يبيعها للمهندس «على ع »، وذلك لأخذ بعض المنقولات الخاصة به من داخل الفيلا.

وأضافت التحقيقات أن الأمن الخاص بالكمبوند قام بمنعه، بسبب وجود صورة من عقد البيع المبرم بينهما يفيد بقيام الأول ببيع الفيلا بالمنقولات وبناء على ذلك قاموا بمنعه، وإبلاغ الثاني فحضر وحدث بينهما مشادة كلامية، وفي النهاية تم الصلح والتراضي بينهما، وتم عمل مذكرة صلح.

خناقة حسن شحاتة داخل كمبوند

وكانت البداية بتلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، أفاد بأن الأمن الإداري بكمبوند شهير في الشيخ زايد، بحضور الكابتن حسن شحاتة مدرب المنتخب الوطني الأسبق، وطلب منهم الدخول للفيلا التي كان يملكها من قبل، وقام ببيعها إلى مهندس يدعي «علي ع»، وذلك لأخذ المنقولات الخاصة به من داخل الفيلا.

وقام الأمن الخاص بمنعه، بسبب وجود صورة من عقد البيع المبرم بينهما يفيد بقيام الأول ببيع الفيلا بالمنقولات وبناء على ذلك قاموا بمنعه، وإبلاغ الثاني فحضر وحدث بينهما مشادة كلامية، وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة تم التقابل مع أطراف المشاجرة وأفادوا بعدم وجود شيء وتم الصلح والتراضي بينهما، وتم عمل مذكرة صلح بالمكان.

اقرأ أيضاًالقبض على 6 تجار مخدرات بضربة أمنية بالقاهرة

سقوط عصابة تزوير إقامات الأجانب بالقاهرة والقليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث حوادث النيابة العامة بالجيزة الكابتن حسن شحاتة حسن شحاتة

إقرأ أيضاً:

النيابة تعاين حريق كمبوند بالم هيلز في 6 أكتوبر وتأمر بتفريغ كاميرات المراقبة

انتقل فريق من نيابة أكتوبر، لموقع حريق كمبوند بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال الشهود لبيان أسباب الحادث.

وانتقلت القيادات الأمنية لمكان الحريق، ودفعت قوات الدفاع المدني بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، مفادها نشوب حريق كمبوند بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتبين أن النيران اشتعلت فى الطابق الأخير ما تسبب فى تصاعد الأدخنة والنيران وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر وزوجته يقدمان واجب العزاء لوزيرة الثقافة في وفاة والدتها 
  • رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في وفاة والدة وزيرة الثقافة
  • النيابة تعاين حريق كمبوند بالم هيلز في 6 أكتوبر وتأمر بتفريغ كاميرات المراقبة
  • إصابة 10 أشخاص نتيجة حادث تصادم مروع بالشيخ زايد
  • قرارات النيابة في حادث إصابة 11 شخصا في تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • حدث وأنت نائم| العثور على جثة صبي داخل حظيرة مواشي بالشرقية.. وإحباط محاولة تهريب كمية من الكبتاجون
  • السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية فى القناطر الخيرية
  • السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في قرنفيل بالقناطر الخيرية
  • المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • مكتبة القاهره الكبرى.. تنعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة