المناطق_واس

رفع معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -, بمناسبة يوم التأسيس الموافق الثاني والعشرين من فبراير كل عام، مبيناً أن يوم التأسيس رمزية وطنية خالدة، وقيم ودلالات تبرز مسيرة المملكة وعمقها الضارب في جذور التاريخ، حيث قيض الله لها الإمام محمد بن سعود -رحمه الله- قبل ثلاثة قرون ليضع اللبنات الأولى لهذه الدولة، منطلقاً من الدرعية، العاصمة التاريخية الأولى، ليقيم العدل ويشيع الأمن ويسعى إلى جمع الشمل وتوحيد الكلمة وإعلاء قيم الدين الحنيف، ويجابه الصعوبات والتحديات بالعزيمة الصادقة والإرادة القوية، ولتخوض الدولة في مرحلتها الأولى والثانية ملاحم البطولات، ويقدم الأئمة ورجالهم المخلصون التضحيات، وتتواصل المسيرة، بفضل الله ـ عز وجل ـ ثم بالتفاف أبناء هذه الأرض المباركة حول أولئك الأئمة الأبطال، الذين ناصروا وأيدوا هذا المشروع العظيم، الذي رسخ مفهوم الدولة، وثبّت دعائمها، لتُبنى عليها فيما بعد الدولة السعودية الثالثة، على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله -.

وأوضح القناوي أن هذا التاريخ الممتد، والمسيرة العريقة لهذا الكيان الشامخ، هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء هذا الوطن العزيز، الذي تجمعه مع قادته الميامين روابط وثيقة، تمتد من جيل إلى جيل، وتشكل مثالاً مشرفاً ونموذجاً يحتذى به في العلاقة الوطيدة بين القيادة والشعب، التي تزداد مع الأيام رسوخاً ومتانة وقوة، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ويديم عزها، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار، وأن تستمر مسيرة البناء والازهار والتقدم.

أخبار قد تهمك الدلم تحتفل بـ يوم التأسيس بالعرضة السعودية والمسيرة والفعاليات المتنوعة 23 فبراير 2024 - 2:05 صباحًا الخرج تحتفل بـ يوم التأسيس بالعرضة السعودية والفعاليات المتنوعة 23 فبراير 2024 - 1:58 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: يوم التأسيس یوم التأسیس

إقرأ أيضاً:

Netflix تعين المدير التنفيذي السابق لشركة Epic Games كرئيس جديد للألعاب

حصلت Netflix على قائد جديد بارز في مساعيها السريعة في مجال الألعاب. ذكرت مجلة Variety أن شركة البث المباشر قد عينت Alain Tascan كرئيس جديد للألعاب. 

قبل انضمامه إلى Netflix، كان تاسكان يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الألعاب في استوديو صغير ربما سمعت عنه يسمى Epic Games. وفي هذا المنصب، أشرف على تطوير الطرف الأول لبعض عناوين الشركة الناجحة بشكل كبير، مثل Fortnite، وLego Fortnite، وRocket League، وFall Guys.

تقوم الشركة أيضًا بتوظيف المواهب في الجانب الإبداعي. منذ إطلاق مشروع الألعاب في عام 2021، استحوذت Netflix على استوديوهات مستقلة بارزة مثل Night School وBoss Fight وNext Games وSpry Fox، كما جلبت عددًا كبيرًا من الألعاب المستقلة المشهورة إلى الهاتف المحمول. في مكالمة أرباح الربع الثاني، كشف المسؤولون التنفيذيون في Netflix أن لديها أكثر من 80 لعبة قيد التطوير حاليًا، وهو ما سيضاعف مكتبتها الحالية التي تبلغ حوالي 100 عنوان تقريبًا.

العديد من هذه المشاريع الجديدة عبارة عن خيال تفاعلي يعتمد على عروض وأفلام Netflix، بهدف منح المعجبين طرقًا جديدة للتفاعل مع عناوينهم المفضلة. قال الرئيس التنفيذي المشارك تيد ساراندوس خلال المكالمة: "أعتقد أن فرصتنا هنا لخدمة قاعدة جماهيرية فائقة من خلال الألعاب ممتعة حقًا ورائعة". وعلمنا أيضًا أن مشروع Squid Game متعدد اللاعبين سيأتي إلى Netflix Games في وقت لاحق من هذا العام.

على الرغم من أن Netflix تقوم باستثمار كبير في قسم الألعاب هذا، إلا أن الناس لم يتدفقوا على عناوينها بعد. وفي عام 2022، بلغ عدد مستخدمي المكتبة حوالي 1.7 مليون مستخدم يوميًا، وتم تنزيل ألعابها 23.3 مليون مرة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الحاويات الصادرة والواردة بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام بنسبة 37,40%
  • ارتفاع الحاويات الصادرة والواردة بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام
  • جامعة الملك سعود الصحية تطرح وظائف لحملة الدبلوم فأعلى بالرياض
  • %37,40 زيادة في الحاويات الصادرة والواردة بميناء الملك عبدالعزيز خلال النصف الأول من 2024
  • مباحثات في بورتسودان بين البرهان ووزير الدولة القطري للشؤون الخارجية
  • حديقة الملك عبدالعزيز ستكون معلماً بيئياً مميزًا ومشهداً حضرياً جاذباً
  • أمير الرياض: حديقة الملك عبدالعزيز ستكون معلماً بيئياً مميزًا ومشهداً حضرياً جاذباً
  • Netflix تعين المدير التنفيذي السابق لشركة Epic Games كرئيس جديد للألعاب
  • مقابلة حصرية مع عبد العزيز الدهمش المدير التنفيذي لشركة نتورك إنترناشونال (نتورك) في السعودية
  • تنويم أكثر من 21 ألف مريض بـ "سعود الطبية" خلال 6 أشهر