قال رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق أنه من الأفضل أن يشارك وسام أبو علي مهاجم فريق الأهلي كبديل في مباراة ميدياما الغاني في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة ميدياما في دوري أبطال أفريقيا بركات: الأهلي يستطيع الفوز على ميدياما في ملعبه

أضاف رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سيحتفظ بـ"وسام أبو علي" بديلًا أمام ميدياما الغاني في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا ".

وواصل:" لا أفضل اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي منذ البداية على وسام أبو علي في خط الهجوم حتى لا يتم حرقه فنياً ".

في سياق آخر قال سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن عبدالله السعيد سيتألق في مركزه الأصلي مع الزمالك ومن الصعب عليه أن يقوم بالأدوار الدفاعية، لافتا إلى أن الأفضل للاعب التواجد في المناطق الهجومية دائمًا وعدم العودة لمساندة الخط الخلفي.

أضاف سيد معوض في تصريحات تلفزيونية : "مباراة الأهلي وميدياما مهمة جدا والفوز بها يؤمن الصدارة والصعود، ولا يوجد أي أزمة مطلقا في المبيت بمدينة كوماسي ثم السفر في اليوم التالي، كنا نمر بظروف صعبة في رحلات افريقيا".

وواصل: "عودة بيرسي تاو تمنح الأهلي حلول كثيرة في خط الهجوم، ومن الوارد مشاركة وسام أبوعلي خلال الشوط الثاني، والأهلي قادر على تحقيق نتيجة ايجابية، ووسط الملعب سيلعب اكرم توفيق والسولية وامام عاشور، والهجوم رضا سليم وحسين الشحات مع موديست".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي فريق دوري أبطال أفريقيا افريقيا رضا عبدالعال وسام أبو علي وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد وبرشلونة في النهائي.. توقعات الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا

مع انتهاء جولة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تزداد التوقعات والتحليلات بشأن هوية المترشحين إلى نصف النهائي والفائز بالمباراة النهائية للبطولة القارية الأم.

وقطع برشلونة ودورتموند نصف الطريق إلى المربع الذهبي بفوزهما على باريس سان جيرمان ودورتموند على الترتيب.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4أين اختفى مبابي؟.. سؤال "المليون دولار" في مواجهة سان جيرمان وبرشلونةlist 2 of 4تعليق "طبقي".. قناة إسبانية تسيء للأمين جمال لاعب برشلونةlist 3 of 4شاهد.. برشلونة وأتلتيكو يقطعان نصف الطريق نحو نصف نهائي دوري الأبطالlist 4 of 4(3-2) نتيجة وملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروباend of list

في حين تركت نتيجة التعادل التي سجلتها مواجهتا ريال مدريد ومانشستر سيتي (3-3)، وأرسنال وبايرن ميونخ (2-2)، هوية المترشحَين لنصف النهائي مفتوحة على كل الاحتمالات.

وفي أستديو قناة "سي بي إس سبورتس" الأميركية، توقع 3 من أبرز اللاعبين السابقين مسار الفرق الثمانية وصولا إلى التتويج باللقب يوم السبت الأول من يونيو/حزيران المقبل على ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن.

وشارك في التوقعات النجم الفرنسي السابق تيري هنري والنجم الإنجليزي السابق جيمي كاراغر، والحارس الدانماركي الأسطوري بيتر شمايكل، واللاعب الإنجليزي السابق ميكا ريتشاردز، الذين يعملون محللين رياضيين في القناة الأميركية.

البداية مع ميكا الذي توقع: نصف النهائي: أرسنال x مانشستر سيتي، وبرشلونة x أتلتيكو مدريد النهائي: سيتي x أتلتيكو الفائز باللقب: مان سيتي جيمي كاراغر توقع: نصف النهائي: بايرن ميونخ x مانشستر سيتي، سان جيرمان x أتلتيكو مدريد النهائي: سيتي x سان جيرمان الفائز باللقب: مان سيتي

بيتر شمايكل توقع:

نصف النهائي: بايرن ميونخ x ريال مدريد، برشلونة x أتلتيكو مدريد النهائي: ريال مدريد x برشلونة الفائز باللقب: ريال مدريد

وأكثر التوقعات الصادمة والعاطفية، كانت للغزال الفرنسي هنري، الذي توقع مباشرة فوز فريقه السابق أرسنال باللقب.

مقالات مشابهة

  • كاف يصدم الأهلي بقرار مثير قبل مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا
  • الكشف عن حكم مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا
  • كاف يعلن موعد مباراتي الأهلي ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • مفاجأة للأهلي تحبط مخطط مازيمبي في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. عاجل
  • الأهلي يفوز على زد بشق الأنفس في الدوري المصري
  • من تسديدة قوية.. وسام أبو علي يحرز هدف التقدم لـ الأهلي أمام زد
  • ريال مدريد وبرشلونة في النهائي.. توقعات الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة الأهلى ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان يلا شوت اليوم في دوري أبطال أفريقيا
  • موعد مباراتي الأهلي أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا