قال رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق أنه من الأفضل أن يشارك وسام أبو علي مهاجم فريق الأهلي كبديل في مباراة ميدياما الغاني في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة ميدياما في دوري أبطال أفريقيا بركات: الأهلي يستطيع الفوز على ميدياما في ملعبه

أضاف رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سيحتفظ بـ"وسام أبو علي" بديلًا أمام ميدياما الغاني في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا ".

وواصل:" لا أفضل اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي منذ البداية على وسام أبو علي في خط الهجوم حتى لا يتم حرقه فنياً ".

في سياق آخر قال سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن عبدالله السعيد سيتألق في مركزه الأصلي مع الزمالك ومن الصعب عليه أن يقوم بالأدوار الدفاعية، لافتا إلى أن الأفضل للاعب التواجد في المناطق الهجومية دائمًا وعدم العودة لمساندة الخط الخلفي.

أضاف سيد معوض في تصريحات تلفزيونية : "مباراة الأهلي وميدياما مهمة جدا والفوز بها يؤمن الصدارة والصعود، ولا يوجد أي أزمة مطلقا في المبيت بمدينة كوماسي ثم السفر في اليوم التالي، كنا نمر بظروف صعبة في رحلات افريقيا".

وواصل: "عودة بيرسي تاو تمنح الأهلي حلول كثيرة في خط الهجوم، ومن الوارد مشاركة وسام أبوعلي خلال الشوط الثاني، والأهلي قادر على تحقيق نتيجة ايجابية، ووسط الملعب سيلعب اكرم توفيق والسولية وامام عاشور، والهجوم رضا سليم وحسين الشحات مع موديست".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي فريق دوري أبطال أفريقيا افريقيا رضا عبدالعال وسام أبو علي وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: بيراميدز وضع ضغوطًا كثيرة على لاعبيه أمام الاهلي.. وأؤيد استمرار جوميز

 

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي قريب من حسم لقب الدوري المصري في حال حقق الانتصار على المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن فريق المصري نجح في تحقيق الفوز على الزمالك مؤخرًا ويمتلك عناصر جيدة.

نجم الزمالك السابق: بيراميدز وضع ضغوطًا كثيرة على لاعبيه أمام الاهلي.. وأؤيد استمرار جوميز 

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لديه فرصة كبيرة من أجل حسم اللقب ويسعى لاستغلالها، ويمتلك لاعبين كثيرين ولا يتأثر بغياب أي لاعب، والفريق الأحمر أصبح يمتلك البديل الجاهز، عكس ما كان يحدث أمام موسيماني ثم سواريش".

وأضاف: "المباراة السابقة طاهر تعرض للإصابة وشارك رضا سليم في المباراة بشكل أساسي، ووجود بيراميدز في المنافسة لا يُشكل ضغطًا على الأهلي، بعكس لو كان الزمالك هو المنافس على اللقب".

وأكمل: "الزمالك لديه غيابات مؤثرة مثل محمد صبحي وحمزة المثلوثي وزيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة، والفريق الأبيض لا ينافس على اللقب ولكنه يلعب من أجل جماهيره، وأرى أن أي فريق قادر على تحقيق المكسب غدًا، ونفس الأمر للقاء الأهلي والمصري".

وتابع: "إدارة الزمالك منحت جوميز دعم كبير، وحرية كاملة في التعامل مع المرحلة الحالية، والضمان الوحيد لمنافسة الزمالك على السوبر المصري والإفريقي هو استمرار جوميز، الذي سيحدد الصفقات الجديدة، ولذلك أنا أؤيد استمراره في الموسم المقبل".

وزاد: "محمد عاطف لاعب الزمالك كان يجب استمراره في اللعب، ولم يلعب في مركزه الأصلي، ولعب في الظهير الأيسر، وهو من نتاج دوري المحترفين، بينما مهاب ياسر من العناصر التي ستتطور وهو لم يظهر بـ10% من مستواه حتى الآن، وسيف جعفر موجود أيضا لكن يبدو أنه خارج حسابات جوميز مؤقتا".

وأضاف: "يورشيتش مدرب بيراميدز حسب ما علمت فأنه فنيًا ليس قويًا ولا يمتاز بالهدوء على الخط ولا يتحكم في غرفة الملابس، ولكن سلسلة المكسب في الدوري كانت تغطي على أمور كثيرة، وإدارته لمواجهتي الأهلي لم يكن جيدا وكان عليه اللعب بـ كريم حافظ في المباراة الثانية ظهير أيسر بدلا من أحمد توفيق، أما المباراة الأولى كان العكس ما دام لن يبدا بالشيبي كان الأفضل وجود توفيق".

وأشار إلى أن إدارة بيراميدز وضعت ضغوط أكثر على المدرب ولاعبيه بعد أزمة التذاكر، ولكن أرى أن وليد الكرتي كان يستحق ركلة جزاء بعد تدخل كريم فؤاد. والحكم الألماني فيلكس تسفاير كان أفضل من الإسباني روخاس الذي أدار اللقاء الأول بكثير.
 

مقالات مشابهة

  • طه إسماعيل يكشف مميزات وسام أبو علي
  • وسام أبوعلي الأفضل في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي
  • وسام أبو علي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمصري
  • وسام أبو علي يفتتح التسجيل للأهلي أمام المصري البورسعيدي
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام المصري البورسعيدي
  • وسام أبو علي يضع الأهلي في المقدمة أمام المصري بالدوري «فيديو»
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري في دوري "نايل"
  • جدول ترتيب دوري "نايل" قبل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المصري وبيراميدز
  • نجم الأهلي السابق: يورشيتش لم يعتاد على الضغوط مع بيراميدز.. والحكام المصريين مظلومين
  • نجم الزمالك السابق: بيراميدز وضع ضغوطًا كثيرة على لاعبيه أمام الاهلي.. وأؤيد استمرار جوميز