يحل فريق الأهلي ضيفا على منافسه فريق ميدياما الغاني، اليوم الجمعة 23 فبراير في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد ميدياما

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي أمس على استاد بابا يارا في غانا، وأدى الفريق مرانه الختامي والوحيد اليوم منذ وصوله لغانا.

موعد مباراة الهلال السوداني وبترو اتلتيكو في دوري ابطال افريقيا نجم بايرن ميونخ ينتظر حسم مصيره بعد رحيل توخيل

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.

تذاع تلك المباراة بين فريقي الأهلي وميدياما عبر قناة بي إن سبورتس 6 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، وسيقوم علي محمد علي بالتعليق على هذا اللقاء.

تصريحات مارسيل كولر

وفي سياق متصل، قال مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: واجهنا صعوبات كبيرة يوم الاربعاء، ولذلك لم يكن التحضير للمباراة بالشكل الأمثل، ولكن سنقدم أقصى ما لدينا.

وأضاف المدير الفني: هدفنا كجهاز فني هو تحضير اللاعبين للمباراة بالشكل الجيد، ومساعدتهم في الخروج من الأجواء التي تعرضت لها البعثة أول أمس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي ميدياما الأهلي ضد ميدياما دوري الابطال أبطال إفريقيا

إقرأ أيضاً:

جوميز: المباراة كانت في اتجاة واحد وأمامنا وقت للنحضير للأهلي

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة الاتحاد السكندري اليوم كانت في اتجاه واحد، وفريقه استحوذ تماما على مجريات اللقاء وصنع عدة فرص للتهديف، وأبدى سعادته بالمستوى الذي قدمه اللاعبون.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" هناك من يرى أن ما فعلناه أمراً سهلاً في الملعب، لكن الاتحاد فريق قوي ويستطيع خلق التحولات الهجومية من الدفاع، وفي الشوط الثاني المنافس كان لديه فرصة محققة للتهديف عن طريق خطأ من الكرات الثابتة الخاصة بنا".

وفيما يخص الاستعداد لمباراة القمة قال:" سأرى ماذا سأفعل في الأيام المقبلة استعداداً لمباراة الأهلي، لكنني أحب ما فعلناه اليوم ولدينا الوقت الكافي للتحضير لمباراة القمة"..

وأضاف جوميز:" لا استطيع أن أقول لأي لاعب أنه سيشارك، والأكثر جاهزية هو من يشارك في المباريات"

وتابع:" اللاعب الكبير في العمر مثل الشمس والقمر، و عبد الله السعيد لاعب محترف على أعلى مستوى، كما أن الذكاء الذي يتمتع به يجعله مفيداً لأي فريق يلعب له، وسعيد بما قدمه بشأن رؤيته للملعب والطريقة التي يرى بها المباراة وهى فرصة هائلة لزملائه الذين يلعبون أمامه لاستلام الكرات الدقيقة".

وفيما يخص التغييرات التي أجراها في المباراة قال جوميز:" قبل التغييرات كان الظهير الأيمن للاتحاد مصدر خطورة وقلق، لذلك كنا نحتاج طاقة أكبر، و بعد التغييرات لم نقدم المردود الهائل لكننا نجحنا في العودة للاستحواذ الخاص بنا ومعاونة نبيل دونجا في وسط الملعب".

وواصل:" عمر جابر كان يشعر بشد عضلي ودونجا كان يشعر بالتعب، وحافظنا عليه خوفاً من الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة في اللقاء".

وتحدث جوميز عن مشاركة حمزة المثلوثي بالرغم من إمكانية حصوله على بطاقة صفراء ثالثة قائلا:" عملت على أن لا يبدأ المباراة لكنني كنت اشعر بأهمية مباراة الاتحاد بالنسبة لنا والمؤكد الأن أن المثلوثي ودونجا جاهزان للقاء الأهلي".

واختتم المدير الفني قائلا:" شيكابالا يعاني من نزلة برد قوية ولم يتدرب معنا وسنرى موقفه من مباراة الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة".

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 18 نقطة

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة بورنموث أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة.. غيابات بالجملة
  • بعد فوز الزمالك بثلاثية.. جوميز يكشف سبب عدم مشاركة شيكابالا في مباراة الاتحاد
  • مدرب الزمالك يصف عبد الله السعيد بالشمس والقمر
  • جوميز: المباراة كانت في اتجاة واحد وأمامنا وقت للنحضير للأهلي
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وزد يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا مع تردداتها
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد في دوري NILE اليوم
  • مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر السعودي مع تردداتها
  • القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي وزد في الدوري المصري والمعلق