اليوم 24:
2024-06-20@14:37:34 GMT

حكيمي يرغب في اللحاق بمبابي إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يدرس بجدية السير على خطى زميله كيليان مبابي، بطلب الرحيل عن الفريق في صيف 2025 قبل نهاية عقده بعام واحد.

وأضافت الصحيفة أن هذه الخطوة ستنعش خزينة باريس، ولكن إذا رفضت إدارة النادي طلب حكيمي، سيضطر الدولي المغربي للاستمرار إلى حين نهاية عقده في صيف 2026 والرحيل مجانا.

وأكدت أن حكيمي يخطط للعودة إلى ريال مدريد واللحاق بصديقه كيليان مبابي، الذي تردد بقوة أنه اتفق على الانتقال للنادي الملكي في الصيف المقبل.

وتابعت، أن أشرف حكيمي، يعرف جيدا أجواء اللعب في ريال مدريد، حيث تدرج في النادي على مدار 13 عاما، قبل تصعيده للفريق الأول في أواخر 2017، وإعارته بعد ذلك إلى بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2018.

وأشارت “موندو ديبورتيفو”، إلى أن كارلو أنشيلوتي، معجب أيضا بقدرات النجم المغربي الدولي الذي يعد من أفضل لاعبي العالم في مركزه، موضحة أن ريال مدريد بحاجة لتعزيز الجبهة اليمنى، في ظل تقدم داني كارفاخال في السن، والاعتماد بشكل اضطراري على لوكاس فاسكيز.

كلمات دلالية أشرف حكيمي المنتخب الوطني المغربي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أشرف حكيمي المنتخب الوطني المغربي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يستهل مغامرته مع ريال مدريد أمام مايوركا

يستهل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مغامرته بقميص فريقه الجديد ريال مدريد، حامل اللقب، في الدوري الإسباني لكرة القدم بمواجهة ريال مايوركا، في حين يحلّ غريمه التاريخي برشلونة ضيفًا على فالنسيا مع انطلاق منافسات الجولة الأولى في 17 و18 أغسطس المقبلين، وفقًا لروزنامة الموسم المقبل التي كُشف عنها اليوم الثلاثاء.

ويجب على جماهير النادي الملكي انتظار الجولة الثانية من "الليجا" لمشاهدة مهاجم منتخب "الديوك" على ملعب "سانتياجو برنابيو"، عندما يستضيف أحد الفرق العائدة إلى النخبة بلد الوليد.

من ناحيته، يخوض برشلونة الوصيف والذي سيشرف عليه المدرب الألماني هانزي فليك بدلًا من تشافي هرنانديس المقال من منصبه، مباراتين قويتين اذ بعد حلوله ضيفًا على فالنسيا سيواجه أتلتيك بلباو.

ومن المقرّر أن تقام مباراتي الكلاسيكو بين ريال وبرشلونة في الجولتين الـ 11 و35 تواليًا، في نهاية نوفمبر ومنتصف مايو، على أن يخوض الفريق الكاتالوني مباراة الذهاب في "سانتياغو برنابيو".

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري موعد مباراة الزمالك ضد المصري اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

ويختتم ريال الموسم على أرضه أمام ريال سوسييداد، في حين يسافر برشلونة إلى أتلتيك بلباو في عطلة نهاية أسبوع 24 و25 مايو المقبل.

وبدوره، يستهل أتلتيكو مدريد منافسات الموسم الجديد خارج أرضه في فياريال.

مقالات مشابهة

  • فالفيردي: مبابي سيحدث تأثيرًا هائلًا في ريال مدريد
  • نجم الميرنغي: مبابي سيجعل الفريق أكثر جنونا
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يحسم صفقته الثانية
  • مبابي سيحاول إقناعه .. تقارير تكشف سعي ريال مدريد للتعاقد مع حكيمي
  • ريال مدريد يحسم الجدل بخصوص مشاركة دياز في أولمبياد باريس
  • أس الإسبانية : ريال مدريد يمنع دياز من لعب الأولمبياد مع المغرب
  • مبابي يستهل مغامرته مع ريال مدريد أمام مايوركا
  • ريال مدريد الإسباني مصر على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي للالتحاق بصديقه مبابي
  • تطورات إصابة مبابي الدامية مع فرنسا.. وتعليق ساخر من ريال مدريد
  • مدرب الريال السابق : أتوقع تجربة مميزة لـ مبابي مع الملكي