الأسبوع:
2024-06-02@19:23:22 GMT

بطولة ليلى علوي.. خناقة داخل لوكيشن فيلم «المستريحة»

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

بطولة ليلى علوي.. خناقة داخل لوكيشن فيلم «المستريحة»

تلقي قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا بوقوع مشاجرة داخل لوكيشن فيلم «المستريحة»، بين مساعدي التصوير السينمائي والإنتاج، وهو الفليم الذي تلعب بطولته الفنانة ليلى علوي.

خناقة داخل لوكيشن فيلم «المستريحة»

وبحسب ما جاء في البلاغ، فإن المشاجرة وقعت بين طرفين، الأول هو «أحمد.س»، مساعد تصوير، وقام بالتعدي بالضرب المبرح على «سامى» و«مينا»، مساعدي الإنتاج، إثر خلاف وقع بينهم بموقع العمل داخل إحدى الفيلات، أثناء تصوير مشاهد سينمائية، ما أسفر عن إصابته بكدمة في الوجه.

وقال الطرف الثانى، في أقوالهما بمحضر الشرطة: إن مساعد التصوير نال منهما بالسبّ بألفاظ نابية وضربهما، ما استدعى محاولتهما الدفاع عن أنفسهما.

فيلم «المستريحة»، من بطولة: ليلى علوى، وبيومى فؤاد، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى غريب، ونور قدري، وعمرو وهبة، ومحمود الليثي، وإخراج عمرو صلاح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم المستريحة المستريحة فيلم المستريحة لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد ليلى علوي فيلم المستريحة

إقرأ أيضاً:

عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال

احتفلت عائلة الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد المنتج هشام جمال خطيب ابنتهم ليلى وذلك من خلال نشر صور تجمعهم عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وتقديم التهنئة له من خلالها.

نشر أحمد زاهر «ستوري» وبها صورة تجمعه بالمنتج هشام جمال خطيب ابنته ليلى وذلك على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلق عليها قائلاً «كل سنة وأنت طيب يا إتش وعقبال 100 سنة».

عائلة أحمد زاهر تقدم التهنئة لهشام جمال 

كما احتفلت أيضاً هدى زوجة الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد هشام جمال ونشرت صورة تجمعه بابنتها وكتبت «عيد ميلاد سعيد يا حبيب قلبي، أتمنى لك في عامك الجديد نجاح كبير وحياة سعيد يا عريس»، وعلق عليها هشام وقال «أحلى حماة في الدنيا».

وقدمت ملك احمد زاهر التهنئة له من خلال نشر صورة تجمعهم على خاصية «ستوري» على «إنستجرام» وكتبت «أحلى حاجة حصلت انك أصبحت جزء من عائلتنا، ربنا يخليكوا لبعض ويتمملكوا على خير يا عريس».

ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد هشام جمال 

ونشرت ليلى أحمد زاهر مجموعة صور تجمعها بخطيبها المنتج هشام جمال وكتبت عليها «إلى الرجل الذي يملك قلبي والشخص الذي يجعل كل لحظة أكثر إشراقاً بمجرد وجوده لسنوات، كنت أفضل صديق لي وأقرب المقربين ومنطقة مريحة والآن أناديك بحب حياتي».

مقالات مشابهة

  • ما حكم التصوير أثناء الحج والعمرة؟.. دار الإفتاء تجيب
  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • إمارة مكة: 3 تنبيهات بشأن آداب التصوير في الحرم المكي
  • المحلات تستعرض ملابس الإحرام.. والأسعار تبدأ من 225 جنيها: العتبة ناصعة البياض
  • أسماء جلال تنتظر عرض فيلم "اللعب مع الكبار"
  • في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر
  • وفاء الكيلاني: لم أخضع لعمليات التجميل حتى الآن
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • ما جديد التحقيقات في جريمة قتل الشاب عزام أبو ليلى؟
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2