تخوض الفنانةمي عمر، السباق الرمضاني 2024، بمسلسل نعمة الأفوكاتو، المقرر عرضه على شاشة «Mbc مصر» ومنصة شاهد، والعمل من إخراج محمد سامي.

شاركت الفنانة مي عمر، جمهورها ومتابيعيها بمنشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك »وعاقت قائلة:«بسم الله توكلنا علي الله البرومو الكامل لمسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان ٢٠٢٤ إن شاء الله للعرض علي إم بي سي مصر و منصه شاهد، للمخرج محمد سامي، تأليف مهاب طارق - محمد سامي، إنتاج مها سليم».

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وكان طُرح برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال الفترة الماضية، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبين من خلال البرومو أنه يوجد علاقة حب بين الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر، وسرعان ما تحولت هذه العلاقة لانتقام وصراعات كثيرة.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتومسلسل نعمة الافوكاتو

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، هي تجسد دور محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها، كما تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

آخرأعمال مي عمر

يذكر إن مي عمر شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مشاركته في مسلسل علاقة مشروعة، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، وتناول العمل قصة عمرو الذي يتورط في علاقة مع بثينة الزوجة السابقة لشريكه أمجد، ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

شارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة مجموعة من الفنانين منهم: ياسر جلال، مي عمرو، مراد مكرم، داليا مصطفى، بسنت شوقي، ميمي جمال، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

مسلسلات رمضان 2024.. بوسترات جديدة لأبطال مسلسل «الحشاشين» تكشف عن شخصيتهم (صور)

بطولة ليلى علوي.. خناقة داخل لوكيشن فيلم «المستريحة»

مسلسل بـ 100 راجل.. سمية الخشاب تتعرض للحبس في دراما رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو اسماء مسلسلات رمضان 2024 تفاصيل مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو رمضان 2024 مي عمر مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوکاتو محمد سامی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"

تواصل الفنانة سلوى عثمان، تصوير أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم "روح جدو"، والمسلسل من بطولة رنا رئيس تأليف حسام كمال وإخراج أسامة عرابي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي فانتازيا، وتجسد خلاله دور والدة الفنان إسلام إبراهيم. 


سلوى عثمان تنتهي من تصوير فيلم روكي الغلابة

 

وعلى مستوى السينما انتهت سلوى مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم روكي الغلابة، بطولة دنيا سمير غانم تأليف وإخراج أحمد الجندي والذي تظهر من خلاله في دور زوجة محمد رضوان، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي وتجسد دنيا شخصية بودي جارد.

آخر أعمال سلوى عثمان

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلوى عثمان مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وشارك في العمل كل من رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمي، أحمد كشك، ومسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل كل من أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، غادة فلفل.

 

كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل كل من هاجر أحمد، سهر الصايغ، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، إنتصار.

 

 

مقالات مشابهة

  • البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • عمرو سعد في دراما رمضان 2025 بتوقيع محمد سامي
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان