حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، فوزًا هاما على نظيره جوانينج جالاكسي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أهداف مباراة الوداد المغربي ضد جوانينج

سجل اللاعب بدر جادارين نجم فريق الوداد البيضاوي المغربي، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 45+2 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بضربة رأسية مميزة.

وبهذه النتيجة، نجح فريق الوداد البيضاوي المغربي في الوصول إلى المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما بات فريق جوانينج في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

????⚽️ بدر كدارين يمنح الوداد الرياضي المغربي التقدم من رأسية متقنة#دوري_أبطال_أفريقيا #TotalEnergiesCAFCL | #JFCWAC pic.twitter.com/wj2Hb0SUsw

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 24, 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أفريقيا الوداد البيضاوي الوداد المغربي مباراة الوداد المغربي بطولة دوري أبطال إفريقيا جوانينج جالاكسي نادي الوداد فريق الوداد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة العربية في الوقت الراهن، عن موعد مباراة العين ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام 2023/2024، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة النارية، على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» في الإمارات.

الهلال السعودي

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة العين ضد الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة العربية المرتقبة.

العين ضد الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي أجمع، صوب أرضية ملعب «هزاع بن زايد»، والذي يحتضن قمة العين ضد الهلال، وذلك في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام، حيث يبحث الفريقين عن تحقيقة نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من مواصلة سلسلة الانتصارات التاريخية الذي حققها هذا الموسم، من بوابة فريق العين الإماراتي في عٌقر داره، وذلك قبل مباراة الإياب في «المملكة أرينا» معقل كتيبة خورخي خيسوس.

الهلال السعودي

وتمكن فريق الهلال في هذا الموسم التاريخي، من تحطيم رقم فريق نيو سانتس الويلزي، حيث حقق الزعيم 34 انتصاراً متتالياً كأول فريق في تاريخ كرة القدم، يصل إلى هذا الرقم ليحفر الزعيم اسمه بحروف من ذهب في عالم الساحرة المستديرة، متخطياً الفريق الويلزي والذي حقق 27 انتصاراً متتالياً.

وتأهل فريق الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، عقب تخطي غريمه التقليدي فريق الاتحاد بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا برباعية نظيفة بمجموع المباراتين، بينما نجح العين الإماراتي في إقصاء النصر السعودي بركلات الترجيح، عقب حسم التعادل نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 16 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة العين ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام 2023/2024.

الهلال

وتنطلق مباراة العين ضد الهلال، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الفريق الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعلق المخضرم عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • الخطيب اجتمع مع اللاعبين..«كاف» يعاقب مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي أبطال إفريقيا
  • ملخص مباراة العين 4 – 2 الهلال – ذهاب دور الـ4 دوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال إفريقيا| بيبو يعقد جلسة مع رئيس بعثة الأهلي فور الوصول
  • مصر للطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز لتونس بدوري أبطال إفريقيا
  • بـهاتريك المغربي رحيمي.. العين يهزم الهلال في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
  • بـ هاتريك المغربي رحيمي.. العين يهزم الهلال في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
  • العين يكتسح الهلال برباعية في نصف نهائي دوري أبطال آسيا
  • «مصر للطيران» تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز إلى تونس
  • تشكيل الهلال المتوقع ضد العين في دوري أبطال آسيا اليوم
  • موعد مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة