بوابة الوفد:
2024-04-15@08:29:50 GMT

غدا.. محاكمة بائع هتك عرض طفلة

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

أحالت نيابة القاهرة الجديدة الكلية برئاسة المستشار محمد حجازي، بائعا بسوبر ماركت إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض طفلة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم “وليد ن”، بائع بسوبر ماركت، هتك عرض الطفلة ”ليلي ش" بالقوة مستغلا عدم إدراكها لحداثة سنها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضحت أوراق القضية اعتراف الشاهدة "لمياء خ" ربة منزل والدة المجني عليها، قائلة إنها طلبت من نجلتها التوجه لشراء بعض المستلزمات من أحد المحال المتواجدة أسفل العقار محل سكنها والتي أخبرتها حال عودتها بقيام المتهم بملامسة من أعلى ملابسها بغير رضائها حال محاسبته على المستلزمات التي اشترتها من محل عمله.

وبسؤال الطفلة المجني عليها "ليلى ش" قررت بقيام المتهم بملامستها، وثبت بالاطلاع على شهادة قيد ميلاد المجني عليها سالفة الذكر أنها من مواليد ٢٠١٥/٩/٢٦. وبعرض المتهم على الطفلة المجني عليها عرضا قانونيا تعرفت عليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة القاهرة الجديدة سوبر ماركت محكمة الجنايات هتك عرض طفلة أوراق القضية المستلزمات المجنى عليها هتك عرض الطفلة المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

«استضافوه في بيتهم وغدر بيهم» غداً.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين بدولة قطر

استضافوه في بيتهم وغدر بيهم، جريمة هزت أرجاء الوطن العربي فكانت أحداثها أثناء حضور فعاليات كأس العام خلال العام الماضي، بدولة قطر، أقدم مبلط سراميك على قتل 3 أشخاص بعدما استضافوه في منزلهم بدولة قطر، إلا أنه رد الجميل بقتلهم وفر هاربا، وتم القبض عليه في المطار وأعترف بجريمتيه.

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، غداً، ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر لحضور المحامي.

وجاء أمر الإحالة في القضية رقم 20509 لسنة 2023 جنايات النزهة المقيدة برقم 4850 لسنة 2023 كلي شرق القاهرة، بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، نتهم "تامر.م"، 43 سنة، مقيم بمحافظة القليوبية، أنه يوم 15-4-2023، بدائرة قسم شرطة الريان بدولة قطر، قتل عمدا المجني عليهما في أثناء استضافتهما إياه بمحل سكنهما بسلاح أبيض "سكين"، وعاجلهما بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسدهما قاصداً قتلهما، مما أحدث بهما الإصابات الموصوفة والمادية لتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن تلك الجنايا اقترنت بأخرى تلتها، وهي أنه في ذات الزمان المكان: قتل عمدا المجني عليه "عبد السلام.م"، مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتله خشية افتضاح أمر قتله المجني عليهما الأولين، وأعد لذلك الغرض ذات السلاح الأبيض المستخدم في قتل الأخيرين، وقبع متربصا حضوره للمسكن المار بيانه، وما أن دلف المجني عليه حتى سدد له طعنات نافذة استقرت برقبته وبأنحاء متفرقة من جسده قاصدًا إزهاق روحه، مما أحدث به الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، وقد ارتكب كلتا الجنايتين بقصد تسهيل ارتكابه لجنحة سرقة وذلك على نحو أنه في ذات الزمان والمكان آنفي البيان سرقة المنقولات المبينة وصفا بالأوراق المملوكة للمجني عليهم المبينة أسمائهم بالجنايتين السابقتين، بأن استولى على هواتفهم المحمولة وجهاز الحاسب الآلي المحمول "لاب توب"، المملوك للمجني عليه علي شعبان علي، على النحو المبين بالتحقيقات، أحرز سلاح أبيض "سكين" بغيرحق قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية، على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًناكر الجميل.. القصة الكاملة لـ قتل 3 مصريين في قطر خلال فعاليات كأس العالم

ضبط 93 مخبزا تنتج خبزا مخالفا للمواصفات وتهرب الدقيق بـ البحيرة

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهم في واقعة حبيبة الشماع
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهم في واقعة حبيبة الشماع
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • تأجيل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين في قطر إداريا
  • وسط انتشار أمني.. بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • استكمال محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر.. بعد قليل
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر
  • «استضافوه في بيتهم وغدر بيهم» غداً.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين بدولة قطر