قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه لمن العار على كرة القدم الأفريقية، الأداء التحكيمي السيء الذي قدمه الحكم الغاني دانيال لاريا خلال مباراة الفريق أمام مازيمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مشددا على أن الحكم الغاني ذبح فريق بيراميدز بقراراته وظلمه الواضح للفريق.

أضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة مازيمبي وبيراميدز في لوبومباشي بالكونغو، أن بيراميدز أظهر شخصية قوية في الشوط الأول وكان الأفضل في كل شيء وفي الدقائق الأولى كانت هناك ركلتي جزاء واضحتين على مازيمبي ولكن الحكم رفض احتسابهما، وكان احتسابهما سيغير الكثير من نتيجة المباراة.

المدرب أوضح أنه لا يتحدث فقط عن نتيجة مباراة فريقه أمام مازيمبي ولكن عن التحكيم الأفريقي الذي يظهر بصورة سيئة وينقل صورة أكثر سوء عن الكرة الأفريقية، لأن الحكم تدخل بشكل مباشر وكان سببا رئيسيا في إحباط لاعبي بيراميدز بعدم احتساب ركلتي جزاء ومنح الأفضلية للفريق صاحب الأرض.

المدرب شدد على أنه سعيد للغاية بما قدمه لاعبوه في أوقات كثيرة من المباراة وأول كلمة قالها بعد اللقاء للاعبين، يجب أن تنهضوا سريعا وعلينا نسيان ما حدث والتركيز في المستقبل، قائلا:" أمتلك فريقا مميزا وإمكانيات قوية ولديهم الرغبة في تحقيق شيء، ولابد من العمل على هذا المستقبل بكل قوة لأن أمامنا بطولات بجب اللعب عليها، ومشيدا بما قدمه المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي ومؤكدا أنه لاعب شاب وطموح وله مستقبل كبير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز دوري أبطال إفريقيا مباراة بيراميدز اليوم يورتشيتش كرونسلاف يورتشيتش

إقرأ أيضاً:

يوم الحسم.. موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة حاسمة وقوية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي؛ مساء اليوم الأحد الموافق 21 إبريل الجاري، وذلك في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت انتهت مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين فريقي الأهلي ومازيمبي الكونغولي، بالتعادل السلبي بينهما؛ في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق الكونغولي.

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يواجه فريق  الأهلي نظيره مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 21- 4- 2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مشاهدة صلاح.. موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وستنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، حيث تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري عبر شاشتها المختلفة.

ويتم نقل المواجهات عادة عبر قناة beIN SPORTS HD 6.

مقالات مشابهة

  • قبل صدام البنك الأهلي.. بيراميدز يسير على الطريق الصحيح ويقترب من أبطال إفريقيا
  • يوم الحسم.. موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • أداء رجولي.. تعليق فرج عامر بعد تعادل الأهلي أمام مازيمبي
  • تعليق تامر أمين على تعادل "الأهلي" أمام "مازيمبي" في بطولة دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي ضد الأهلي.. تعليق مثير من كولر على تعادل الأحمر اليوم
  • موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • دون تقطيع Al Ahly اليوم.. مشاهدة مباراة الاهلي ضد مازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا
  • مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا يلا شوت اليوم
  • عاجل.. تشكيل مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مغادرة الأهلي الكونغو بعد مباراة مازيمبي