روجت الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمسلسل “محارب” بطولة النجم حسن الرداد، حيث كشفت عن برومو العمل الذي تضمن مشهد للنجم حسن الرداد وهو يحمل كفنه ويقدمه إلى أحد العائلات يبدو أنهم عائلة من الصعيد.

حسن الرداد 

من ناحية أخري، حرص  الفنان أحمد زاهر على مشاركة جمهوره بصورة تجمعه بالفنان حسن الرداد من كواليس تصوير مسلسل "محارب"، الذي من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى 2024، على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حيث علق أحمد زاهر على الصورة من خلال حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلا: "أنا وأخويا حسن بنتفرج على مشهد صورناه.. كواليس مسلسل محارب رمضان 2024 تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل إنتاج أحمد السبكى".

حسن الرداد وأحمد زاهر 

وفى نفس السياق، يشهد مسلسل “محارب” زواج الفنان حسن الرداد من الفنانة ناهد السباعي فى رمضان 2024.

كما تواصل النجمة ناهد السباعي تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد محارب  الذي تتشارك بطولته مع النجم حسن الرداد وهو من تاليف محمد سيد يشير إخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي. ويشاركه البطولة كل من النجوم نيرمين الفقي وأحمد زاهر و وماجد المصري و محمود يس جونيور و ملك احمد زاهر.

حسن الرداد وناهد السباعي

ومن المقرر ان تلعب فيه ناهد دور فتاة شعبية، وتتكتم باقي تفاصيل دورها.

من ناحية أخري، عبرت الفنانة ناهد السباعي عن حبها الشديد لوالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي في يوم الحب.

حيث نشرت صورة تجمعها بها عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها: "اعتدنا أن نحصل على هدايا لبعضنا البعض في يوم الحب، انت عالمي وأول وأخر حب لي".

وقالت ناهد السباعي: "ما زلت لا أصدق ذلك، وفي بعض الأحيان أعتقد أنك ستأتي وسننسى كل هذا كما لو أنها لم تحدث، وأنكي لم تموتي،  كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفي الآخر".

 

 ناهد السباعي ووالدتها الراحلة الأجهر

وشاركت الفنانة ناهد السباعي مؤخرًا في السباق الرمضاني المنقضي، بمسلسل "الأجهر" الذي كانت تدور أحداثه حول اتهام يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

كما شارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عمرو سعيد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد محارب رمضان موسم رمضان ناهد السباعی حسن الرداد أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي يتخلى عن “الكبير أوي” في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: قرر الفنان أحمد مكي الابتعاد عن شخصية “الكبير أوي” في رمضان المقبل والتي استمر في تقديمها على مدار ثماني سنوات، ليقرر أخيراً الخروج من عباءة “الكبير” ويقدّم شخصية جديدة في عمل درامي سيكون مفاجأة للجمهور في موسم رمضان المقبل.

وبدأ مكي بالفعل التحضير للمسلسل الجديد مع المؤلف هاني سرحان، وذلك حتى تنتهي الشركة المنتجة من ترشيح باقي أبطال العمل والتعاقد معهم من أجل الإعلان عن التفاصيل الكاملة للمشروع.

يُذكر أن أحمد مكي شارك خلال الفترة التي قدّم فيها مسلسل “الكبير أوي” في عملين ابتعد بهما عن أجواء المزاريطة، حيث شارك مع هشام ماجد وشيكو في مسلسل “خلصانة بشياكة”، الذي عُرض في عام 2017، ثم عاد إلى “الكبير أوي”، وقّدم ثلاثة مواسم متتالية منه حتى عام 2020، وفي عام 2021 قدّم مسلسل “الاختيار” مع النجم كريم عبد العزيز، وخلال المواسم الثلاثة الماضية جسّد شخصيات مسلسل “الكبير أوي” ولكن بشكل جديد.

main 2024-05-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلمه الجديد "أسد"
  • أحمد مكي يتخلى عن “الكبير أوي” في رمضان المقبل
  • أحمد العوضي يتعاون مُجددًا مع محمود حمدان في رمضان 2025
  • نقابة الصحفيين: الحكم بسجن الصحفي أحمد ماهر 4 سنوات يحمل "دوافع سياسية"
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر
  • البنك المركزي يحمل النظام السعودي مسؤولية التصعيد ضد القطاع المصرفي
  • أحمد زاهر يكشف سبب نجاحه في مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • لحظة انفجار صاروخ كوري شمالي يحمل قمرًا صناعيًا في الجو.. فيديو
  • كوريا الشمالية تطلق صاروخاً يرجّح أنه يحمل قمراً صناعياً
  • عائشة بن أحمد عن قصف مخيمات رفح الفلسطينية: «نحن آسفون»