دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 5 طرق للتخلص من هالات العين «العميد» يحتفل بـ «ريمونتادا النصر»

تبدو الفرصة متاحة أمام الجزيرة وصيف ترتيب «دوري المحترفين تحت 21 عاماً» برصيد 27 نقطة، الصعود إلى مركز الصدارة مؤقتاً على حساب منافسه العين المتصدر بـ 30 نقطة، حينما يحل «فخر أبوظبي» ضيفاً على النصر «التاسع» مساء اليوم في انطلاق الدور الثاني للمنافسة بمباريات «الجولة 14»، والتي تشهد أيضاً لقاءات اتحاد كلباء والشارقة، خورفكان وحتا، الوصل والإمارات، وتستكمل الجولة الاثنين بثلاث مواجهات تجمع عجمان وشباب الأهلي، العين وبني ياس، والوحدة والبطائح.


ولُعبت 90 مباراة في الدور الأول للدوري من أصل 91 مقررة، بعد تأجيل المواجهة الحاسمة التي تجمع الجزيرة «الوصيف» وضيفه العين «المتصدر» حتى 12 أبريل المقبل بالتزامن مع تأجيل مباراة الفريقين في «دوري أدنوك للمحترفين» حتى 11 أبريل المقبل، في ظل مشاركة «الزعيم» في «دوري أبطال آسيا 2023-2024».
ويتصدر «الزعيم» ترتيب «دوري تحت 21»، بفارق ثلاث نقاط أمام «فخر أبوظبي» الوصيف، فيما يحتل اتحاد كلباء المركز الثالث برصيد 26 نقطة، مقابل 25 للوصل الرابع، ويشمل بقية ترتيب مراكز فرق الدوري شباب الأهلي الخامس بـ 22 نقطة، الشارقة السادس وله 21، الوحدة السابع برصيد 20، عجمان الثامن، وله 17 بفارق المواجهات أمام النصر التاسع، مقابل 15 لبني ياس العاشر، وحتا في المركز 11 برصيد 11 نقطة، يليه البطائح «8 نقاط»، خورفكان 6 نقاط، و«الصقور» في المركز الأخير بـ 5 نقاط.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فخر أبوظبي الجزيرة دوري المحترفين النصر العين

إقرأ أيضاً:

الدفاع الحسني الجديدي يحقق العودة للقسم الأول من البطولة الإحترافية

زنقة 20. الرباط

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي الصعود إلى القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، بعد تعادله مع مضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بملعب محند ازعطيط بإنزكان، برسم الدورة الـ 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الثاني لكرة القدم.

وبعد هذه النتيجة في مباراته أمام أولمبيك الدشيرة، ضمن الفريق الدكالي رسميا العودة إلى القسم الأول رفقة النادي المكناسي الذي حجز بطاقة الصعود منذ الدورة الـ27.

ورفع الجديديون رصيدهم في وصافة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية إلى 52 نقطة، متفوقين بالنسبة الخاصة على فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز الثالث، الذي فاز خارج قواعده على شباب المسيرة (3-1)، وبنقطة واحدة عن الكوكب المراكشي الرابع، الفائز بميدانه على شباب بنجرير (1-0).

وبصم الدفاع الحسني الجديدي على موسم جيد، كلله بالعودة سريعا لقسم الأضواء.

وفاز الفريق هذا الموسم في 13 مباراة، وتعادل في 13 وانهزم في 4 مباريات، كما يتوفر على أفضل خط دفاع بحيث لم تتلق شباكه سوى 20 هدفا، في حين سجل خط هجومه 33 هدفا.

وفي أسفل الترتيب، انحدر رسميا فريقا جمعية سلا (المركز 16 بـ24 نقطة)، والاتفاق المرhكشي (المركز 15 برصيد 27 نقطة)، إلى قسم الهواة، عقب هزيمة الأول أمام وداد فاس بهدف لصفر، وخسارة الثاني أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف.

مقالات مشابهة

  • رسميا..الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول
  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • الدفاع الحسني الجديدي يحقق العودة للقسم الأول من البطولة الإحترافية
  • يورو 2024.. ترتيب مجموعة إيطاليا بعد الفوز أمام ألبانيا
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على فاركو وسيراميكا كليوباترا
  • بالصور.. جمهور الزمالك يساند الفريق أمام سيراميكا في الدوري المصري
  • الأحمر يضيف 3 نقاط من مواجهتي يونيو في التصفيات المشتركة
  • ما ترتيب دول المنطقة في مؤشر المساواة بين الجنسين 2024؟
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري