تواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال جثامين 8 ضحايا في غرق مركب بمركز منشأة القناطر، مما أسفر عن إصابة اثنين.

تباشر جهات التحقيق، تفاصيل حادث  غرق معدية، تحمل عشرة عمال، بإحدى قرى مركز منشأة القناطر، أن المعدية تعرضت للغرق صباح اليوم.

مصرع عدد من العمال

وتبين أن المعدية التي تعرضت للغرق، تقل عدد من العمال من   8 إلى 10 أفراد في قرية نكلا، وتم نقل مصابين إلى المستشفى، مما أسفر عن مصرع عدد من العمال، وجاري انتشال الضحايا.

جاري انتشال الضحايا
 

وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريًا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

غرق معدية

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث.

وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريًا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة جثث المفقودين حادث غرق منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

القبض على مدير شركة إنتاج فني شهيرة بالجيزة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة إنشاء أحد الأشخاص شركة إنتاج فني "بدون ترخيص" - كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، وتحتوي على ستوديو تسجيل صوتي، مستخدمًا معدات حاسب آلي تعمل كوحدات معالجة مركزية مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية دون الحصول على تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

القبض على مدير شركة إنتاج فنى شهيرة بالجيزة

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر الشركة المُشار إليها وأمكن ضبط المدير المسئول وبحوزته وحدة معالجة مركزية تحوي العديد من المقاطع الموسيقية- وحدة تسجيل صوتي كاملة "بدون ترخيص".

وبمواجهته أقر بارتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمُشاركة مع صاحب الشركة بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث جاء هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية.

ضبط قضايا الاتجار في النقد الأجنبي بـ10 ملايين جنيه

وجه الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضربات أمنية مستمرة، لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الإتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة 10 ملايين جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

المشدد 15 عامًا لعامل ونجليه لاتهامهم بقتل شاب في شبين القناطر 

كما عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين وليد محمد محمد صيرة، وشريف محمد السباعي، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المشدد 15 عامًا، لعامل ونجليه في اتهامهم بقتل شاب لخلافات بينهم في شبين القناطر.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 23554 لسنة 2023 جنح مركز شبين القناطر والمقيدة برقم 3621 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن أشرف. ش. ا، 52 سنة، عامل إنتاج، ونجليه شوقي، 24 سنة، عامل، ويوسف، 18 سنة، عامل، مقيمين أبو بكر الصديق شبرا الخيمة أول، قتلوا عاصم عماد أحمد عبيد، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأنه على إثر مشادة بينهم، استل المتهمين الأول والثاني سلاحين أبيضين -سكينين- وسددا له طعنات بسائر جسده -بنية إزهاق روحه- فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وذلك حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الجريمة شادًا من أذرهما وبحوزته أداة اعتداء -عصا-.

وأوضح أمر الإحالة، أنهم حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحين أبيضين وأداة اعتداء دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • فلسطينية تصفع عنصرا من السلطة في طولكرم خلال محاولتهم اعتقال مقاوم (شاهد)
  • الصحة تنفى وجود مصابين فى حادث حريق العتبة تم نقلهم إلى المستشفيات
  • إنقاذ 4 أشخاص ومصرع آخر إثر انقلاب سيارة نصف نقل ببحر شبين الكوم بالمنوفية
  • الصحة: لم نتلق أي بلاغات عن وجود مصابين في حريق العتبة
  • معارك محتدمة في الخرطوم ومقتل اثنين في معسكر للنازحين بالفاشر
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل اثنين من الفلسطينيين في مداهمات بالضفة الغربية  
  • القبض على مدير شركة إنتاج فني شهيرة بالجيزة
  • الصحة العالمية تحذر من انتشار الأمراض المعدية وانهيار المنظومة الصحية في غزة
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى أطفيح
  • شهيد وإصابات برصاص الاحتلال بينها خطيرة في طوباس