السومرية نيوز - محليات

أعلنت محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، تعطيل الدوام الرسمي في مؤسساتها ليوم غد الإثنين بمناسبة الزيارة الشعبانية.

وقال المجلس في بيان ورد لـ"السومرية نيوز، إن "مجلس محافظة صلاح الدين قرر تعطيل الدوام الرسمي لدوائر المحافظة في أقضية (الدجيل، بلد، سامراء، الضلوعية، طوزخورماتو، آمرلي) بمناسبة زيارة النصف من شعبان والذي يصادف غداً الاثنين 26 شباط 2024، باستثناء الدوائر الأمنية والخدمية".



ويوم أمس، أعلنت محافظة النجف وكربلاء وبابل وذي قار والبصرة وواسط وميسان، عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم الاثنين المقبل لمناسبة ولادة الامام المهدي (عج).

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: الدوام الرسمی

إقرأ أيضاً:

الخميس..ياسمين رئيس تحتفل بزفافها في قلعة صلاح الدين

مايو 28, 2024آخر تحديث: مايو 28, 2024

المستقلة/- تحتفل الفنانة ياسمين رئيس بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني يوم الخميس المقبل في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة.

ونقلت مجلة (سيدتي) عن مصدر مقرّب من ياسمين رئيس قوله أنها وجّهت الدعوة لكل أصدقائها من الوسط الفني لحضور حفل الزفاف، ومشاركتها لحظاتها السعيدة.

وشهدت الأيام الماضية نشر عدد من الفنانات صوراً تظهر فيها الفنانة ياسمين رئيس بالملابس البيضاء، من دون الكشف عن مناسبة هذه الصور، التي ظهرت فيها كلٌّ من: دينا الشربيني، نجلاء بدر، صبا مبارك، ميرهان حسين، دنيا سامي. ولكن تم التأكد بعد ذلك من أن هذه الصور كانت من الاحتفال مع ياسمين رئيس بليلة الحناء، وجاء عدم كشف الفنانات عن المناسبة بطلب من العروس.

وتُعَد هذه الزيجة هي الثانية للفنانة ياسمين رئيس؛ حيث تزوّجت للمرة الأولى من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد 7 سنوات زواج، وأنجبا ابنهما سليم. فيما تعاون الثنائي في 5 أعمال فنية؛ بدايةً بمسلسل “عرض خاص” عام 2010، فيلم “واحد صحيح” عام 2011، فيلم هيبتا– المحاضرة الأخيرة عام 2016، وأيضاً فيلم “قمر 14” عام 2022، وأخيراً فيلم “أنا لحبيبي” عام 2023.

الفستان الأبيض والتكهنات الخاطئة

وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الفستان الأبيض خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعل البعض يتكهن بأن صور ياسمين ليلة حنتها، أنها من كواليس الفيلم الذي تقدّم ياسمين رئيس بطولته، بمشاركة: أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف وإخراج جيلان علاء، في أول تجاربها الإخراجية.

وفي سياقٍ آخر، تُصوّر ياسمين رئيس حالياً مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “جودر – ألف ليلة وليلة”، بمشاركة: ياسر جلال، نور اللبنانية، تارا عماد، وآخرين. بعد عرض الجزء الأول من العمل خلال 15 حلقة في شهر رمضان الماضي، على أن يتم عرض الجزء الثاني في 15 حلقة أيضاً، ولكن لم يتم حسم عرضه في رمضان 2025 أو في الأوف سيزون.

 

المصدر: سيدتي

مرتبط

مقالات مشابهة

  • ‎تسجيل أول إصابة بإنفلونزا الطيور في صلاح الدين
  • صلاح الدين تسجل أول إصابة بإنفلونزا الطيور وتفرض حجراً صحياً على إحدى مناطقها
  • جهاز مكافحة الارهاب يعتقل 4 ارهابيين ويدمر عدة مضافات بمناطق متفرقة
  • الخميس..ياسمين رئيس تحتفل بزفافها في قلعة صلاح الدين
  • مجلس صلاح الدين يؤجل حسم المناصب الإدارية
  • مؤشر خطير .. ارتفاع اسعار المجمعات السكنية في صلاح الدين
  • نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا
  • التربية تحدد ضوابط تزويد الطالب بدفتر امتحاني اخر في حال نفاد الأول
  • المرحلة الخامسة من عمليات وعد الحق تنطلق في صلاح الدين وسامراء
  • قائمة الازدحامات وحركة المرور في بغداد الان