قررت الشركة المنظمة لحفل الفنان عبد المجيد عبد الله إضافة ليلة غنائية أخرى نظرًا للإقبال الجماهيري الكبيرة على الأولى، والتي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

موعد الحفل الثاني لـ عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض 2024

ومن المقرر ان تقام الليلة الثانية في  الـ 2 من مارس، بعد الحفل الأول مباشرة، وتم نفاد تذاكر الحفلين بالكامل.

 

 

أحدث أغاني عبد المجيد عبد الله أنا أضحك 

أصدر  عبد المجيد عبد الله أغنية أنا أضحك، والتي حققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها “انا اضحك لكن ضحكتي تبكي انا ساكت لكن نظرتي تحكي انا مفارق حبيب انا واقف لكن لو تمر نسمه تحطّمني وتذوّبني وتخطّ اسمه تودّيني وتجيب انا مليان ماودّي علي يبان انا تعبان كثر كل التعب في ذمّتي تعبان انا باقي علي تكّه بعد تكّه علي واطيح انا لو قلتلي كيفك احس اني غصب باصيح وانا مابي اصيح اليوم وما ودّي يقولوله انا ماعاد لي عنّده غلا اشغله وش شّوله هو طيّب واخاف يعود واعيش العمر اتساءل رجع لانّه يبي قربي أو رجع لانّه رحمني وحن واضيع بـأسئله بـلا ردود تكبر فيني واتضاءل واتعوّد وجع قلبي واسكّت ونّـتـه لو ون ”.

 

فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض 2024

 

شهدت النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد المجيد عبد الله موسم الرياض حفلات موسم الرياض عبد المجيد في موسم الرياض عبد المجید عبد الله موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

امتحانات الثانوية العامة 2024| مراجعة ليلة الامتحان في الإحصاء

بثت قناة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على اليوتيوب مقطع فيديو لمراجعة ليلة الامتحان في مادة الإحصاء والاقتصاد لطلاب الثانوية العامة 2024. 

 

وتقدم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خدمة مراجعات نهائية على قناتها لطلاب الثانوية العامة 2024 في مختلف المواد الدراسية. 

وتحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تقديم مراجعات مجانية تدرب طلاب الثانوية العامة 2024 على نظام التقويم الجديد الذي يعتمد على الفهم والاستيعاب. 

شاهد الفيديو.. 


 

امتحانات الثانوية العامة 2024 في الإحصاء والاقتصاد 

ويؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الاقتصاد والإحصاء غدا الأربعاء. 

وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 في الإحصاء والاقتصاد بنظام البابل شيت إذ تحتوي على جميع الأسئلة موضوعية اختياري من متعدد.

ويوزّع على الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 في الإحصاء كتيبات مفاهيم تحتوي على أهم القوانين والمفاهيم الموجودة في المنهج.

وتحتوي امتحانات الثانوية العامة 2024 في الإحصاء على 17 سؤالا موضوعيًا اختيار من متعدد يتم تقييمهم بـ25 درجة، أما الاقتصاد فيحتوي على 25 سؤالا بـ25 درجة. 

انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 

انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 اليوم الإثنين، في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية خلال الفترة الأولى الامتحان في مادة التربية الدينية بإجمالي عدد 708 آلاف و141 طالب وطالبة أمام 1986 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وفي الفترة الثانية. 

وأدى الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية الوطنية بعدد 711 ألف و252 طالبًا وطالبة في الفترة الثانية. 

كما أدى 1639 طالبا وطالبة امتحان الدور الأول من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا مادة التربية الدينية فترة أولى، وامتحان التربية الوطنية فترة ثانية، بينما أدى عدد (255) طالبا وطالبة من طلاب مدارس المكفوفين مادة التربية الدينية.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد للشحن توفر سعة شحن إضافية في موسم الصيف
  • “الاتحاد للشحن” توفر سعة شحن إضافية في موسم الصيف
  • لودي: فخور باللعب مع الهلال السعودي
  • امتحانات الثانوية العامة 2024| مراجعة ليلة الامتحان في الإحصاء
  • عطاف يسلّم رسالة خطية من الرئيس تبون إلى نظيره التركي أردوغان 
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود رحمها الله
  • ولد في مكة.. «محمد النيجيري» أول مولود في موسم الحج 2024
  • مهرجان موازين 2024|ليلة إضافية لمحبي أم كلثوم بالـ "هولوجرام"
  • حفلات صيف الكويت 2024| ليلة إضافية لـ عبير نعمة
  • بن عامر: مبادرات إضافية لفتح المزيد من الطرقات في قادم الأيام