جدد قاضي المعارضات، اليوم الإثنين، حبس متهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الدرجات النارية بمنطقة الوايلي في القاهرة.

واوضحت التحقيقات عن أن 4 متهمين كونوا فيما بينهم تشكيل عصابي لسرقة الدرجات النارية في منطقة الوايلي، وعثر بحوزتهم على  دراجة نارية "مبلغ بسرقتها" بمنطقة الوايلى، وبحوزتهم (كمية من مخدر البودر - 2 سلاح أبيض "سنجة").

وفي سياق آخر تجديد حبس عامل 15 يوما بتهمة قتل سيدة داخل شقتها لسرقتها ببدر

جدد قاضي المعارضات، حبس عامل سوبر ماركت 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل سيدة داخل شقتها لسرقتها بمدينة بدر في القاهرة.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة قد طالبت رجال المباحث بعمل تحقيقات موسعة، كما أمرت بحبس عامل سوبر ماركت لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل سيدة داخل شقتها لسرقتها بمدينة بدر في القاهرة.

واوضح المتهم خلال التحقيقات قائلا: "كنت شغال في سوبر ماركت قريب من مسكن المجني عليها، وكنت أقوم بتوصيل الطلبات لها داخل شقتها وخلال ترددي علي الشقة لاحظت إقامتها بمفردها".

وأضاف المتهم: " بعد فترة تركت العمل داخل السوبر بسبب خلافات مع صاحبه ونفذت أموالي ولم أجد طريقه سوي سرقة السيدة المقيمة بمفردها بجوار عملي السابق، وتمكنت من الدخول للشقة فقمت بخنقها واستوليت علي مبلغ مالى، مشغولات ذهبية، هواتفها المحمولة، ثم قمت بالفرار حتي نجحت الشرطة في ضبطي".

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (سيدة وزوجها) بأنهما حال ترددهما على والدة الأولى بالشقة سكنها بدائرة القسم فوجئا بأنها ملقاة على الأرض ومتوفاة ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل- له معلومات جنائية-مقيم بدائرة القسم) بقصد سرقة أمواله.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهره تشكيل عصابي النيابة العامة سرقة سلاح هواتف مخدر البودر تهمة سرقة دراجة نارية سلاح أبيض الوايلي داخل شقتها

إقرأ أيضاً:

التحقيقات: لصوص المواطنين فى فيصل ينفذون جرائمهم عن طريق الإكراه

كشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن المتهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة المواطنين فى منطقة فيصل، اعترفوا بارتكاب جرائمهم عن طريق الإكراه.


وأشارت تحقيقات النيابة، إلى التشكيل العصابي مكون من 3 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية،  وقاموا بسرقة سائق وآخر يعملان بإحدى الشركات والاستيلاء منهما على مبلغ مالى بالإكراه مستخدمين سلاح نارى "بندقية آلية" حال سيرهما بدائرة قسم شرطة فيصل، وبحوزتهم السلاح المُستخدم فى الواقعة، واعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.


وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.

 







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بالمنيا
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • التحقيقات: لصوص المواطنين فى فيصل ينفذون جرائمهم عن طريق الإكراه
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص
  • القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات ودولارات من داخل شقة فى الغردقة
  • ضبط المتهمين بسرقة خطوط البترول فى القليوبية
  • تجديد حبس شخصين 15 يوما لاتهامهما بترويج المواد المخدرة بالهرم
  • تجديد حبس المتهم ببيع شاهد قبر ملكى أون لاين 15 يوماً