قال رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية، هيثم عبد الباسط، إن الارتفاع الكبير في أسعار اللحوم طوال الفترة الماضية كانت زيادات وهمية وليست حقيقة، مشيرا إلى أنه تقدم بمذكرتين من خلال الغرفة التجارية لكل من وزير الزراعة ورئيس الوزراء ستؤدي لانخفاض كبير في أسعار اللحوم.
 

ووجه هيثم عبد الباسط، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، نداء لتجار اللحوم بمجازر البساتين والجيزة يطالبهم بتخفيض أسعار اللحوم نظرا لانخفاض العملة الأجنبية التي كانت مبررًا لرفع الأسعار، مشيرا إلى أن 70% من محلات الجزارة تحقق أرباحًا طفيفة وأحيانا لا تحقق.



وتابع: "70% من محلات الجزارة مفيش مستهلك بيخش لها إلا لما تبيع لها حتى لو هتبيع بسعر التكلفة، ونأمل ترجع أسعار الكيلو للعجول الحية لـ120 عشان نبيع من 300 إلى 350 جنيها"، مشددا على ضرورة تدخل الدولة لتحقيق تخفيض في أسعار اللحوم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شعبة القصابين آخر تطورات أسعار اللحوم أسعار اللحوم أسباب ارتفاع أسعار اللحوم أسعار اللحوم الان أسعار اللحوم

إقرأ أيضاً:

وجعي يخصني.. لميس الحديدي تكشف سر إخفاء إصابتها بالسرطان

كتب- حسن مرسي:

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن سبب إخفائها إصابتها بمرض السرطان عن الجمهور لسنوات طويلة.

أوضحت الحديدي خلال بودكاست "منا وفينا" عبر قناة "المشهد"، اليوم الأحد، أنها لم ترغب في أن يعلم الناس بمرضها، لأنها تعتبره "وجعًا يخصها" ولا تريد أن يظن الناس أنها تتاجر به.

وأشارت الحديدي إلى أنها أخفت مرضها حتى عن ابنها إلى أن كبر، وأنها تملك قدرة على "دوس زرار جوايا" لتنسى أي شيء تريد نسيانه، بما في ذلك الأشخاص الذين ضايقوها.

وعن تجربتها مع المرض، وصفت الحديدي الفترة التي عرفت فيها بإصابتها بالسرطان بأنها كانت "كابوسًا"، لكنها تمسكت بالأمل في الشفاء، ووجدت الدعم من ابنها وأمها وزوجها الإعلامي عمرو أديب، بالإضافة إلى أصدقائها وعائلتها وبعض المقربين منها.

وذكرت الحديدي أن أصدقاءها كانوا يقيمون حفلات خلال جلسات العلاج الكيماوي، وأنها كانت تسجل حلقات برنامجها مع الأستاذ محمد حسنين هيكل بعد انتهاء هذه الحفلات، "صحابي كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة، وكنت بخلص الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل"، مؤكدة أنها لم تغب في أي يوم عن جمهورها خلال فترة مرضها.

مقالات مشابهة

  • شعبة الدواجن عن ارتفاع الأسعار: مفيش داعي نضحك على الناس.. الكتكوت السبب
  • تفاصيل القبول في معهد العباسية للحاسبات الآلية.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • الكيلو وصل لـ 30 جنيهًا.. من وراء ارتفاع أسعار البطاطس؟!
  • مصر تكشف نسبة ارتفاع أسعار الأغذية على أساس سنوي
  • مصر تكشف نسبة ارتفاع الأسعار على أساس سنوي
  • أرخص من الأسواق.. «القصابين» تكشف سبب إقبال المواطنين على شراء اللحوم من منافذ الحكومة
  • لميس الحديدي تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل خلال فترة حكم الإخوان (فيديو)
  • وجعي يخصني.. لميس الحديدي تكشف سر إخفاء إصابتها بالسرطان
  • "يوم ماتفارق".. أحدث أغاني هيثم شاكر لصيف 2024
  • بينها كونجيستال وفايركتا.. زيادات جديدة في أسعار الأدوية