حالة من الجدل أثارتها الفنانة هند عبد الحليم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بدون الشامة «الحسنة»، التي كانت تجعل إطلالتها جذابة ومبهرة حيث كانت تميزها بشكل كبير، ولقي الـ«نيولوك» الذي ظهرت به الفنانة قبولا من جمهورها الذي علق على إزالتها لـ«الحسنة» بأن شكلها تغير بعض الشيء ولكنه مازال جميلا ويحتفظ ببرائته، ليتساءل متابعوها عن السبب الذي دفعها لإزالة الشامة التي كانت السبب في شهرتها.

ظهور الفنان هند عبد الحليم دون الشامة

بعد ظهور الفنانة هند عبد الحليم دون الشامة «الحسنة» نستعرض أبرز الطرق التي يمكن من خلالها إزالة شامة الوجه، وأولها عمليات التجميل وهي الأكثر شيوعا في إزالة الشامة، وهي ما لجأت إليها «عبد الحليم»، وفقا لما أوضحته في تصريحات تلفزيونية سابقة، موضحة أنها فعلت ذلك من أجل إرضاء نفسها أولًا، كما أنها شعرت بالملل من وجودها وكلما نظرت لوجهها في المرآة وجدت أن «الشامة» تأخذ حيزًا كبيرًا من النظر.

طرق إزالة الشامة من الوجه

يأتي الليزر من بين الطرق الشائعة أيضا في إزالة الشامات، وتجرى تلك العملية بتخدير المريض وإزالة «الحسنة» عن طريق مشرط مخصص دون أن يترك أثرا، وفقا لما أوضحته الدكتورة إيمان سند، استشاري الأمراض الجلدية، خلال حديثها لـ«الوطن»، التي أشارت إلى أن إزالة الشامة أو الحسنة بهذه الطرق ليس خطيرًا ولكن يجب اتباعها بشكل صحيح.

وكانت هند عبدالحليم تعرضت لبعض الشائعات حول إجرائها عمليات تجميل في وجهها لترد من خلال خاصية «استوري» عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» في وقت سابق، مدافعة عن نفسها من الانتقادات التي وجهت إليها: «هو انتو مش عارفين أن البني آدم ملامحه بتتغير مع مرور السنين، وهو نفسه أصلا بيتغير، مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هند عبدالحليم هند عبد الحليم هند عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

السبت.. إغلاق جزئي لطريق ”خادم الحرمين“.. تعرف على التحويلات

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة وقيادة أمن الطرق، عن انتهاء المرحلة الأولى من أعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران تقاطع طريق الظهران الجبيل، مع طريق الملك عبد العزيز الظهران بقيق.
وأوضحت الأمانة أن المرحلة الثانية ستنطلق السبت المقبل 16 ذي الحجة ولمدة 8 أيام، وستشمل إغلاقاً جزئياً لطريق خادم الحرمين الشريفين غرباً مع استمرار الحركة المرورية بشكل جزئي.
أخبار متعلقة الشرقية تودع الحجاج بهدية خادم الحرمين من المصاحف الشريفة700 ألف حاج يستفيدون من حملة ”نحج بوعي“ التوعوية في الشرقيةوأكدت الأمانة أن هذا المشروع الحيوي يهدف إلى رفع كفاءة الطرق والجسور وتعزيز شبكة الطرق في المنطقة، بما يسهم في تحسين انسيابية الحركة المرورية وربط الأحياء، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وفق أعلى معايير الجودة والسلامة. إضافة إلى سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ودعت الأمانة سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة حرصاً على سلامتهم وذلك خلال مدة أعمال التطوير، مشيرة إلى إمكانية التواصل مع مركز البلاغات 940 لأي ملاحظات.

مقالات مشابهة

  • بشرى تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • السبت.. إغلاق جزئي لطريق ”خادم الحرمين“.. تعرف على التحويلات
  • بشرى تخطف الأنظار إليها بأحدث ظهور
  • في ذكرى وفاتها.. هل كان هناك قصة حب بين العندليب وآمال فريد؟
  • د.المدغرى سفيراً للنوايا الحسنة لثقافة السلام ونبذ العنف باليمن
  • رابع أيام العيد.. تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • تعرف على حالة الطقس في الطرق المؤدية من مكة إلى المدينة
  • تعيين ثيو جيمس سفيرا للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين
  • في عيد ميلاد نورا..تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • بطولة أروربا.. فرنسا تهزم النمسا ومبابي يخرج دامي الوجه