شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم والقناة الناقلة، وسبق وأن لعب ارسنال 3 مباريات ودية حتى الآن، حيث تعادل مع واتفورد ونورنبيرج بهدف لمثله في كل لقاء، بينما فاز على نجوم الدوري .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم.

.وال قناة الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم..والقناة...

وسبق وأن لعب ارسنال 3 مباريات ودية حتى الآن، حيث تعادل مع واتفورد ونورنبيرج بهدف لمثله في كل لقاء، بينما فاز على نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة.من جانبه فاز يونايتد على حساب ليدز يونايتد بثنائية نظيفة وديًا، قبل أن يكتفي بالفوز بهدف ضد أولمبيك ليون.موعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتدمن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء السبت بتوقيت أمريكا، الثانية عشر منتصف ليل الأحد بتوقيت القاهرة والسعودية.القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ومانشستر يونايتدلم تُعلن أي قناة عربية، حتى الآن، عن إذاعتها لتلك المباراة، وسيتم التحديث فور ورود أي جديد.ويمكن متابعة المباراة عبر MUTV and Arsenal.com.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم..والقناة الناقلة was last modified: يوليو 22nd, 2023 by Alaa

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يخوض منتخب الدنمارك الأول لكرة القدم، مباراة قوية مساء اليوم الأحد الموافق 16 يونيو الجاري، أمام نظيره منتخب سلوفينيا، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا

ومن المقرر أن يستضيف ستاد مرسيدس بنز أرينا، مباراة منتخب الدنمارك ضد سلوفينيا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.
مجموعة منتخب الدنمارك في يورو 2024

ويقع المنتخب الدنماركي، في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مع كلا من منتخبات سلوفينيا، وصربيا، بالإضافة إلى منتخب إنجلترا.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد سلوفينيا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة الدنمارك وسلوفينيا، مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports Max 1، بصوت المعلق المميز أحمد البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سلوفينيا والدنمارك في أمم أوروبا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المجر وسويسرا في يورو2024.. والقناة الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا والقناة الناقلة في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح اليورو2024. والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة