شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الخارجى الذى ينفذه أحد تشكيلات الجيش الثالث الميدانى على مدار عدة أيام فى إطار خطة التدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وألقى اللواء أ ح شريف العرايشى قائد الجيش الثالث الميدانى، كلمة أشار خلالها إلى الدعم الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لرجال الجيش الثالث الميدانى للوصول إلى أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى بما يمكنهم من تنفيذ كافة المهام والمسئوليات التى توكل إليهم بكفاءة وإقتدار بنطاق المسئولية.

بدأت المرحلة بعرض الفكرة التعبوية والقرارات المتخذة وإجراءات تنظيم التعاون والتنسيق بين جميع الوحدات المشاركة باستخدام أحدث النظم ووسائل القيادة والسيطرة خلال المراحل المختلفة للمشروع.

وناقش الفريق أسامة عسكر القادة والضباط المشاركين فى اسلوب تنفيذ المهام المخططة وكيفية التعامل مع المواقف الطارئة طبقاً للمتغيرات المختلفة خلال مراحل المشروع، مشيداً بالجهد المبذول والمستوى الراقى الذى ظهرت عليه كافة العناصر المشاركة وفقاً لتخصصاتهم المختلفة.

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لرجال الجيش الثالث الميدانى، مؤكداً حرص القوات المسلحة على الإهتمام بنظم وأساليب التدريب القتالى داخل الوحدات والتشكيلات والحفاظ على ما تمتلكه من أسلحة ومعدات وتعظيم الإستفادة منها لتطوير آدائها وفقاً لأحدث النظم بما يمكنها من مجابهة التحديات المختلفة أثناء تنفيذ المهام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر الجيش الثالث الميداني الجیش الثالث المیدانى القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تصل إلى عمق العدو في بحري والحلفايا

قالت القوات المسلحة في تعميم صحفي الجمعة بصفحتها الرسمية بالفيسبوك، انها نفذت عملية نوعية ناجحة فجر الجمعة، أدت إلى تدمير عدد كبير من آليات العدو وخلفت العديد من الهلكى من قادة وعناصر مليشيا آل دقلو الإرهابية، وتمكنت من الوصول إلى عمق العدو في منطقة بحري والحلفايا. وفيما يلي تنشر “سونا” نص التعميم الصحفي:بسم الله الرحمن الرحيم*القيادة العامة للقوات المسلحة**تعميم صحفي* الجمعة ٣١ مايو ٢٠٢٤منفذت قواتكم عملية نوعية ناجحة فجر اليوم، أدت إلى تدمير عدد كبير من آليات العدو وخلفت العديد من الهلكى من قادة و عناصر مليشيا آل دقلو الإرهابية، كما تمكنت القوات من الوصول إلى عمق العدو في منطقة بحري والحلفايا.احتسبت قواتكم ٧ شهداء و ٢٨ جريحا.المجد والخلود لشهداءنا الأبرار وعاجل الشفاء للجرحى(نصر من الله وفتح قريب)*مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة*إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • العربية: الجيش الإسرائيلي يطلب إخلاء المستشفى الأميركي الميداني غربي رفح
  • المحكمة العليا الإسرائيلية تنظر بقانون إعفاء الحريديم من التجنيد
  • ‏الجيش الإسرائيلي: سلاح الجو سيواصل العمل في الأجواء اللبنانية لتحقيق المهام
  • الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يطلق مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء
  • القوات المسلحة تصل إلى عمق العدو في بحري والحلفايا
  • رئيس الأركان العامة يشهد ختام مشاركة القوات المسلحة في تمرين "إيفيس 2024"
  • نيابةً عن وزير الدفاع.. رئيس هيئة الأركان العامة يشهد ختام مشاركة القوات المسلحة في تمرين “إيفيس”
  • نيابةً عن وزير الدفاع.. رئيس الأركان يشهد ختام تمرين "إيفيس"
  • رئيس هيئة الأركان العامة يشهد ختام مشاركة القوات المسلحة في تمرين “إيفيس”
  • الملك محمد السادس يوشح عددا من القيادات العسكرية الأمريكية بأوسمة ملكية