مسقط - الرؤية

من المتوقع أن تشهد محافظات السلطنة الشمالية هطول أمطار غزيرة مع بدء تاثيرات المنخفض الجوي "أخدود الريان" مساء اليوم الاثنين.

ونظرا لغزارة الأمطار الرعدية المصحوبة برياح هابطة نشطة وتساقط لحبات البرد المتوقع هطولها تدريجياً من مساء اليوم الاثنين وحتى مساء يوم الثلاثاء على محافظات مسندم والبريمي وشمال الباطنة وجنوب الباطنة والظاهرة وتمتد لتشمل الداخلية ومسقط، مع كميات أمطار تتراوح من 20-60 ملم قد تؤدي لجريان الشعاب والأودية.

ومساء اليوم من المتوقع تدفق وتشكل السحب مع هطول أمطار متفاوتة الغزارة من 20 إلى 60 ملم تبدء تدريجيا خلال المساء على محافظات مسندم والبريمي والظاهرة وشمال الباطنة، مع ارتفاع في موج البحر من مترين إلى 3.5 متر على سواحل مسندم وبحر عمان، مع هبوب رياح نشطة من 15 إلى 35 عقدة تؤدي إلى تصاعد الأتربة والغبار في المناطق الصحراوية والمكشوفة.

أما غدا الثلاثاء فتشهد أجواء السلطنة تدفق وتشكل السحب الرعدية مع هطول أمطار متفاوتة الغزارة وتساقط لحبات البرد وجريان الأودية على محافظات مسندم والبريمي والظاهرة وشمال وجنوب الباطنة ومسقط والداخلية.

ويوم الأربعاء يكون الطقس غائم جزئيا مع فرص تشكل السحب المنخفضة على أجزاء من سواحل بحر عمان وتدفق وتشكل السحب الرعدية أحيانا وهطول أمطار متفاوتة الغزارة على أجزاء من سواحل بحر عمان وجبال الحجر ومحافظة الوسطى.


 

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

افتتاح فرع جديد لـ"محلات العبيداني" في صحم

صحم- الرؤية

افتتحت محلات العبيداني- العلامة التجارية المفضلة للدشداشة في سلطنة عمان- فرعها الثاني والثلاثين في صحم، حيث يقدم هذا المنفذ الجديد تشكيلة متنوعة من الأقمشة بما يلبي احتياجات الرجال المميزين الذين يهتمون بالجودة في ولاية صحم والمناطق المجاورة لها.

وبمناسبة افتتاح الفرع، أعرب خليل العبيداني مدير محلات العبيداني، عن سعادته قائلا: "يسعدنا مواصلة توسعنا السريع بإطلاق أحدث فروعنا، ولكوننا علامة تجارية رائدة للدشداشة في سلطنة عمان، فنحن ملتزمون بتوسيع نطاق وجودنا وتزويد عملائنا بأرقى الأقمشة ذات الجودة العالية، حيث يضمن لنا تعاوننا مع كبار موردي الأقمشة من آسيا وأوروبا التوفر المستمر للأقمشة المتميزة عالية الجودة".

يشار إلى أنَّ محلات العبيداني هي محلات متخصصة في صناعة الدشداشة العمانية عالية الجودة، ويتوفر لديها تشكيلة من الأقمشة الفاخرة لعملائها، وقد حظيت العلامات التجارية مثل "الهندام"، التي تم إطلاقها في عام 2019، بشعبية كبيرة بين الرجال العُمانيين. وتوفر محلات العبيداني أنواعًا أخرى الأقمشة، مثل السكتون والهلالي والبرزة وبهلاء وجبرين وخلاص ومزايا ورويال والوثبة، التي تُلبي مختلف الأذواق من حيث الجودة والأسعار، مما يوفر للعملاء مجالا واسعا من الخيارات. وتتسم أقمشة العبيداني بالجودة العالية والتهوية والراحة والأناقة.

وبعد شراء القماش وإجراء القياسات، يمكن للعميل استلام الدشداشة في غضون 14 يومًا من المحل، والاستمتاع بخدمة عملاء احترافية متميزة في كل زيارة على أيدي موظفي المحل ذوي الخبرة الملتزمين برضا العملاء.

مقالات مشابهة

  • تحسن الطقس في اليمن.. أمطار متفرقة يصحبها الرعد على 12 محافظة
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة خلال الـ 72 ساعة القادمة
  • افتتاح فرع جديد لـ"محلات العبيداني" في صحم
  • أمطار متفرقة وتشكل سحب ركامية في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة
  • موجة حارة جديدة أشد من الماضية تبدأ الثلاثاء وتستمر لوقفة عرفات
  • صور تحتضن النسخة الثالثة من "معرض النيازك في سلطنة عُمان"
  • الثاني خلال ساعات.. إعلان جديد من سلطنة عمان بشأن اليمن عقب مباحثات مع الأمم المتحدة
  • إعلان رسمي من سلطنة عمان بشأن اليمن
  • هطول أمطار غزيرة مع برد على مناطق متفرقة
  • توقيع على 10 اتفاقيات لمشروعات سياحية في عدد من محافظات سلطنة عُمان