تصدر محكمة جنايات شبرا الخيمة اليوم، حكمها فى قضية محاكمة صاحب جراج وعامل لاتهامهما بقتل شخص، أثر نشوب مشادة كلاميه بينهما، تطورت لمشاجرة .

أحال المحامي العام الأول لنيابات جنوب القليوبية المتهمان وهما «أحمد ك أ» ٣٧ سنة صاحب جراج و«محمد م ع» عامل إلى محكمة الجنايات لأنهما قتلا المجني عليه «محمد ح ج» بغير سبق إصرار ولا ترصد وإنه وعلى إثر مشادة كلامية فيما بينهم أشهر المتهم الأول سلاحًا أبيض عبارة عن «سكين» وطعن المجنى عليه طعنة فأحدث إصابته الموصوفة بالتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة للشد من أزره على النحو المبين بالتحقيقات.

أضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحًا أبيض «سكين» بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

في وقت سابق تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد بإشارة من مستشفى ناصر العام بوصول «محمد ح ج» جثة هامدة إثر عدة طعنات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنايات شبرا الخيمة شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم

أحال النائب العام المستشار محمد شوقي، المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبتهما في فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.

وينشر اليوم السابع، اعترافات المتهم بخطف المجني عليه، وإنهاء حياته، والتمثيل بجثته، حيث أقر المتهم خلال التحقيق معه، بارتكابه الجريمة، بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه.

وأضاف المتهم، أنه عقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية "الفيديو كول"، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية "الفيديو كول" أيضًا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية.

ونص بيان النيابة العامة الصادر اليوم، أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة في أبريل الماضي، أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بإحالة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة،لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترت بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.







مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • أمر إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ
  • 12 يونيو .. محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهما بقتل شخص بشبرا الخيمة
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة صغيرة بالطالبية