تم إلقاء القبض على أحد سكان بلدة أوسينيكي بمنطقة كيميروفو الروسية بتهمة إثارة الشغب لإحضاره حصانا أبيض الساعة الثالثة ليلا إلى شقته في الطابق الخامس.

وقالت الخدمة الصحفية في إدارة الشرطة المحلية إن أحد سكان المبنى السكني في مدينة أوسينيكي يدعى سيرغي أراد على ما يبدو دخول الشقة التي يستأجرها على حصان أبيض، حيث أحضره وحاول ركوبه بدون جدوى، وتسجيل الفيديو من مدخل المبنى يثبت ذلك.

 

وتداولت مواقع الإنترنت أيضا مقطع فيديو سجلته زوجة الرجل المذكور، ويظهر فيه الحصان داخل الشقة إذ قالت الزوجة مازحة:"هذه هي الهدية التي حصلت عليها بمناسبة عيد المرأة العالمي، قرر زوجي أن يهديني حصانا".

وقد أجرت الشرطة تحقيقا وتعرفت على هذا المواطن. فتبيّن أنه من السكان المحليين ويبلغ من العمر 33 عاما ويعمل في مزرعة بقرية كراسنايا أورلوفكا، وتم اعتقال الرجل ونقله إلى قسم الشرطة. 

وأثناء التحقيق معه أوضح الرجل أنه أخذ الحصان من المزرعة ليلا "لتراه العائلة". وصعد به الدرج إلى الشقة في الطابق الخامس، حيث أمضى ساعة ونصف قبل أن يعيده إلى المزرعة. ووفقا له، فإن زوجته تعاملت مع الموقف بروح الدعابة، معتبرة أن كل ذلك كان بمثابة مفاجأة قبل حلول عيد المرأة (في الثامن من مارس).

المصدر: نوفوستي

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث سيبيريا

إقرأ أيضاً:

ماكرون يرد على إعلان روسيا اعتقال فرنسي بتهمة جمع أسرار عسكرية

(CNN)-- أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الخميس، اعتقال مواطن فرنسي في روسيا، لكنه نفى أن يكون الرجل يعمل لصالح الحكومة الفرنسية.

وأضاف ماكرون: "لم يكن يعمل بأي حال من الأحوال لصالح فرنسا، ونحن الآن يقظون للغاية، وسيحصل على جميع أشكال الحماية القنصلية التي تنطبق في مثل هذه الحالة"، وتابع: "أريد أن أقول الحقيقة في مواجهة غسيل الدماغ الذي نسمعه".

وتأتي تصريحات ماكرون في الوقت الذي قالت فيه لجنة التحقيق الروسية  إن المواطن الفرنسي، الذي يعمل لدى المركز السويسري للحوار الإنساني غير الربحي، اعتقل خلال "عملية مخططة جيدًا" للاشتباه في قيامه "بجمع معلومات في مجال الأنشطة العسكرية للاتحاد الروسي."

ويظهر مقطع فيديو نشرته اللجنة الرجل خلال اعتقاله من قبل أفراد الأمن في مقهى في موسكو ويرافقوه إلى شاحنة عسكرية.

وتزعم لجنة التحقيق أن الرجل كان يجمع معلومات عن "الأنشطة العسكرية والفنية العسكرية" لروسيا لعدة سنوات، وقالت: "لهذه الأغراض، قام مرارا وتكرارا بزيارة أراضي روسيا، بما في ذلك مدينة موسكو، حيث عقد اجتماعات مع مواطني الاتحاد الروسي".

وقال مسؤول في لجنة التحقيق لوكالة "تاس" الروسية للأنباء إن الرجل عمل مستشارا في منظمة غير ربحية تتعامل مع القضايا الأوراسية بعد أحداث فبراير/ شباط 2014 في أوكرانيا، في إشار إلى  الاحتجاجات  المؤيدة للديمقراطية التي اجتاحت كييف وأسفرت عن الإطاحة بالحكومة الأوكرانية من السلطة.

وتواصلت شبكة CNN مع وزارة الخارجية الفرنسية والمركز السويسري للحوار الإنساني للتعليق.

أوكرانياروسيافرنساإيمانويل ماكرونالحكومة الروسيةالحكومة الفرنسيةقضايا تجسسنشر الجمعة، 07 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص كان يروم قتل زوجته في بغداد
  • ماكرون يرد على إعلان روسيا اعتقال فرنسي بتهمة جمع أسرار عسكرية
  • هدية حمو بيكا لزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعى
  • ألمانيا: امرأة تظل معلقة على شجرة 60 ساعة هربا من الفيضانات
  • سميحة أيوب.. هذا ما كشفته عن علاقتها بحفيدها
  • دفن جثة فتاة قفزت من الدور الخامس ببولاق الدكرور
  • طالبة تنهي حياتها قفزا من الطابق الخامس بسبب انفصال والديها ببولاق الدكرور
  • بهذة الطريقة.. حمو بيكا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • القبض على لص أخذ قيلولة خلال السرقة
  • حب حياتي.. حمو بيكا يحتفل بعيد ميلاد زوجته