المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بجهود فرع مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري بالمنطقة، وما يقدمه من مبادرات وفعاليات تسهم في تنمية ثقافة الحوار ليجعل منها أسلوباً للحياة.

 

أخبار قد تهمك أمير نجران يشدد على خفض زمن استجابة بلاغات الحوادث والحالات 5 مارس 2024 - 8:33 مساءً أمير نجران يرعى توقيع اتفاقيات شراكات مجتمعية 27 فبراير 2024 - 3:25 مساءً

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم، مدير عام فرع مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري بالمنطقة راشد بن محمد آل منجم، الذي قدم التقرير السنوي للمركز مشتملاً على البرامج والدورات التدريبية والفعاليات الاجتماعية، وتفعيل واستثمار الشراكات التي تم توقيعها مع الجهات الحكومية و القطاع الخاص، لتحقيق أهداف وتوجهات المركز الإستراتيجية في تعزيز ثقافة التسامح والتعايش والتلاحم الوطني، والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030، كما اشتمل التقرير على أنشطة وأعمال الفرع من خلال اللقاءات الحوارية والزيارات الدورية مع الجهات الحكومية والأهلية في مدينة نجران ومحافظات المنطقة.

 

 

 

كما اطلع سموه خلال اللقاء على الخطة الإستراتيجية لعام 2024 لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري، والشركات المجتمعية التي وقعها مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة، ‘إضافة إلى إنجازات المركز في برنامج “نسيج” الرامي لتعزيز التعايش المجتمعي، والذي تجاوز المستفيدين منه 80 ألف مستفيد ومستفيدة.

 

 

 

وثمّن سمو أمير منطقة نجران، الجهود التي يبذلها فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار للتواصل الحضاري وما حققه من نتائج متقدمة، مؤكداً أن هذا التميز لا يعكس جهود القائمين على المركز فحسب، بل يجسد حرص مجتمع المنطقة على التلاحم وصون الوحدة الوطنية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير نجران مرکز الملک عبدالعزیز للتواصل الحضاری

إقرأ أيضاً:

سبعة أهداف لاستراتيجية مركز الطوارئ والأزمات بأبوظبي

أبوظبي: شيخة النقبي

كشف مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بأبوظبي، استراتيجية 2023-2025، والتي تتكون من 3 أولويات رئيسية، و7 أهداف، أهمها بناء نهج شامل لمنظومة إدارة الطوارئ، وتعزيز مستوى التنسيق بين الجهات، لتحقيق جاهزية مثالية للمنظومة على مستوى الإمارة.

وقال حيدر عمر الهاشمي، المدير التنفيذي لقطاع الوقاية والاستعداد بالإنابة، حول مشاركة المركز في معرض آيسنار 2024، إن المشاركة تأتي انطلاقاً من حرص المركز على إبراز إنجازاته التي عمل عليها خلال الفترة الماضية، وتحقيق الفائدة المشتركة مع الشركات والجهات المشاركة في هذا المعرض.

ولفت إلى الإنجازات التي ساهمت في الارتقاء بالمنظومة وتحقيق التواصل الفعال بين الجهات وتسريعه بشكل مباشر، ما يسهم في نقل المعلومات بشكل سريع وسرعة الاستجابة والاستفادة المثلى من القدرات والموارد المتوفرة لدى الجهات والاستفادة منها.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في مركز إمارة جديدة عرعر
  • «الالتزام البيئي» يقدم خارطة التنمية المستدامة في ملتقى «القطاع البلدي»
  • لتعزيز التواصل بين الثقافات.. مذكرة تفاهم بين "التواصل الحضاري" ووزارة الرياضة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير السنوي لفرع صندوق تنمية الموارد البشرية
  • نائب أمير منطقة مكة يطّلع على الخطط المستقبلية لجامعة جدة
  • نائب أمير نجران يطلّع على مشروعات وزارة النقل بالمنطقة
  • استعرض جهود الإغاثة السعودية الجوية.. الربيعة يدعو لتأسيس «مجلس طيران إنساني عالمي»
  • سبعة أهداف لاستراتيجية مركز الطوارئ والأزمات بأبوظبي
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي للمعهد السعودي التقني للتعدين لعام 2023