أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن ارتفاع عائد شهادة الثمانية سنوات ذات العائد المتغير ليصل إلى ٢٧% سنويًا، بحد أدنى 5 آلاف جنيه ومضاعفات الـ1000 جنيه، ويتم صرف العائد شهريًا، على أن يكون معدل العائد الخاص بالشهادة مرتبط بسعر العائد المعلن من البنك المركزي المصري.

والشهادة الثلاثية بعائد متغير ٢٥.٥% السنوية تصرف شهريًا، بحد أدنى 5 آلاف جنيه ومضاعفات الـ1000 جنيه، ويتم صرف العائد منها شهريًا على أن يكون معدل العائد الخاص بالشهادة مرتبط بسعر العائد المعلن من البنك المركزي المصري.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص بنك الإمارات دبي الوطني- مصر الدائم على تلبية احتياجات عملائه المختلفة من خلال طرح شهادات ادخارية مختلفة للعملاء سواء الراغبين في الحصول على سعر عائد ثابت أو متغير.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني – مصر قد طرح شهادات ادخار بعوائد تنافسية، تتمثل في شهادة ادخار مدفوعة مقدمًا بعائد 40.5% لمدة 3 سنوات بمعدل عائد تراكمي قدره 18.89% سنويًا، بالإضافة الي شهادة الادخار الثلاثية المميزة ذات العائد السنوي الثابت 22% يصرف سنويًا، وعائد سنوي ثابت 21.5% يصرف ربع سنويًا وعائد سنوي ثابت 21% يصرف شهريًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنك الإمارات دبي الوطني مصر بنك الإمارات دبي الوطني شهادة 27 بنک الإمارات دبی الوطنی سنوی ا شهری ا

إقرأ أيضاً:

غداً.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره النيبالي في التصفيات الآسيوية المشتركة

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم، غدا الخميس، مع نظيره النيبالي ضمن منافسات الجولة الخامسة، لحساب المجموعة الثامنة، من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
تقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، الملعب الاعتباري لمنتخب نيبال، علما بأن منتخبنا الوطني كان قد فاز في مباراة الذهاب 4-0 بدبي.
ويستضيف منتخب الإمارات في الجولة المقبلة نظيره البحريني على استاد زعبيل بدبي يوم 11 يونيو الجاري.
وحسم منتخب الإمارات تأهله إلى نهائيات كأس آسيا المقررة في السعودية 2027، وإلى المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
ويتصدر منتخب الإمارات ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة (العلامة الكاملة)، من 4 مباريات، مقابل 9 نقاط للبحرين، و3 نقاط لليمن، ولا نقاط لنيبال.
ويتأهل إلى المرحلة الثالثة، 18 منتخبا يمثلون أول وثاني المجموعات التسع المشاركين في المرحلة الثانية، سيتم توزيعهم على 3 مجموعات، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة إلى مونديال 2026.
واختار البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات الوطني 25 لاعبا لخوض هذه المباراة، التي تقام قبل 5 أيام من مواجهة منتخب البحرين في الجولة الأخيرة لهذه المرحلة من التصفيات.وام


مقالات مشابهة

  • «بمبلغ 100 ألف جنيه».. اعرف أرباح أعلى شهادات البنك الأهلي المصري
  • سفارة سلوفينيا لدى الدولة تحتفل باليوم الوطني لبلادها
  • تعرف على شهادات البنك الأهلي المصري 2024
  • بعائد يصل لـ 22%‎ سنويًا.. بنك مصر يصدر ودائع "فليكس" الإدخارية بالجنيه
  • استقرار أسعار الذهب في مصر خلال بداية تعاملات 6 يونيو 2024
  • بالأسماء.. قرار رئاسي بتعيين أعضاء بمجلس أمناء التحالف الوطني لمدة أربع سنوات
  • سعر العائد على سندات الخزانة الأمريكية أجل 10 سنوات عند أدنى مستوى في شهرين
  • دهوك تعلن استمرار دعم النازحين: كوردستان يصرف سنويًا مليار و830 مليون دينار (صور)
  • غداً.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره النيبالي في التصفيات الآسيوية المشتركة
  • سلطان الجابر: صندوق ألتيرا يهدف لجمع 250 مليار دولار في 6 سنوات