أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن ارتفاع عائد شهادة الثمانية سنوات ذات العائد المتغير ليصل إلى 27% سنوياً، بحد أدنى 5 آلاف جنيه ومضاعفات الـ1000 جنيه، ويتم صرف العائد شهرياً، على أن يكون معدل العائد الخاص بالشهادة مرتبط بسعر العائد المعلن من البنك المركزي المصري.

 

والشهادة الثلاثية بعائد متغير25.5% السنوية تصرف شهرياً، بحد أدنى 5 آلاف جنيه ومضاعفات الـ1000 جنيه، ويتم صرف العائد منها شهرياً على أن يكون معدل العائد الخاص بالشهادة مرتبط بسعر العائد المعلن من البنك المركزي المصري.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص بنك الإمارات دبي الوطني- مصر الدائم على تلبية احتياجات عملائه المختلفة من خلال طرح شهادات ادخارية مختلفة للعملاء سواء الراغبين في الحصول على سعر عائد ثابت أو متغير.

 

وكان بنك الإمارات دبي الوطني – مصر قد طرح شهادات ادخار بعوائد تنافسية، تتمثل في شهادة ادخار مدفوعة مقدمًا بعائد 40.5% لمدة 3 سنوات بمعدل عائد تراكمي قدره 18.89% سنوياً، بالإضافة الي شهادة الادخار الثلاثية المميزة ذات العائد السنوي الثابت 22% يصرف سنويًا، وعائد سنوي ثابت 21.5% يصرف ربع سنويًا وعائد سنوي ثابت 21% يصرف شهريًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإمارات دبی الوطنی

إقرأ أيضاً:

سفارة سلوفينيا لدى الدولة تحتفل باليوم الوطني لبلادها

أقامت نتاليا منصور سفيرة جمهورية سلوفينيا لدى الدولة، مساء أمس الأول، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها. وحضر الحفل، الذي أقيم في فندق سوفوتيل في أبوظبي، عبدالرحمن النيادي مدير إدارة الشؤون الأوروبية في وزارة الخارجية، وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية، ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة.
وقالت السفيرة نتاليا منصور، في كلمة لها بهذه المناسبة، إن سلوفينيا تربطها بدولة الإمارات علاقات وطيدة وقوية، مؤكدة حرص بلادها على تعزيز وتوطيد علاقات التعاون المشترك بين البلدين في شتى المجالات والمضي بها قدماً نحو آفاق أرحب.
وأضافت أن دولة الإمارات ترتبط بشراكة قوية معززة بعلاقات اقتصادية وتجارية واستثمارية وثيقة مع سلوفينيا، مشيرة إلى أن الإمارات تعد أكبر شريك تجاري لسلوفينيا في الشرق الأوسط.
وأكدت حرص سلوفينيا على فتح مجالات أوسع أمام الاستثمارات المتبادلة بين البلدين الصديقين لدفع العلاقات الاقتصادية والتجارية إلى مستويات متقدمة تعود بالمنفعة المشتركة على البلدين.
(وام)

مقالات مشابهة

  • أعلى عائد.. تحقيق 16 مليون جنيه صكوك أضاحي خلال 24 ساعة
  • «بمبلغ 100 ألف جنيه».. اعرف أرباح أعلى شهادات البنك الأهلي المصري
  • سفارة سلوفينيا لدى الدولة تحتفل باليوم الوطني لبلادها
  • تعرف على شهادات البنك الأهلي المصري 2024
  • المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16% سنويا
  • ودائع «فليكس».. وعاء ادخاري جديد بعائد 22% سنويا من بنك مصر
  • بعائد يصل لـ 22%‎ سنويًا.. بنك مصر يصدر ودائع "فليكس" الإدخارية بالجنيه
  • هتوصل بيتك في 5 دقائق.. الإمارات والهند تستعدان لتشغيل التاكسي الطائر بعد الحصول على تصريح تجاري
  • سعر العائد على سندات الخزانة الأمريكية أجل 10 سنوات عند أدنى مستوى في شهرين
  • دهوك تعلن استمرار دعم النازحين: كوردستان يصرف سنويًا مليار و830 مليون دينار (صور)