تصدر الهضبة عمرو دياب، مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إحيائه حفلًا غنائيًا قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتى انطلقت باستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية وانتهت بفوز الأول 2 مقابل لا شئ للأخير .

عمرو ديابعمرو دياب يشعل حفل نهائي كأس مصر بالسعودية

وأشعل عمرو دياب حفل نهائي كأس مصر، حيث تفاعل جماهير الأهلي والزمالك معه بالتصفيق الحار والهتافات التي علت استاد الأول بارك .

عمرو ديابآخر ألبومات الهضبة عمرو دياب

طرح عمرو دياب، آخيرًا ألبومه الجديد “مكانك”، والذي حقق صدى واسعًا بين الجمهور من محبيه ومعجبيه .

 

واحتفل عمرو دياب مع جمهوره بعد طرح ألبوم مكانك في القاهرة على مسرح المنارة، واتسم الحفل بالضخامة من حيث شكل المسرح والحضور الجماهيري وساعات الغناء التي امتدت لأكثر من ساعتين قدم فيها دياب عددا من أغاني الألبوم الجديد" الكلام ليك، متتعوضش، معرفش حد بالاسم ده، سلامك وصلي".

عمرو دياب

طرح عمرو دياب حديثًا ألبوم مكانك، الذي مازال يتصدر قوائم الأكثر استماعًا محليًا وعربيًا على منصة الموسيقى الشهيرة “أنغامي”، وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال ما يقرب من شهر من طرحه عبر المنصة.

 

ألبوم مكانك عمرو دياب 

جاء عمرو دياب في ألبوم مكانك بـ 12 أغنية “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، يا قمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

 

وفي بداية أسبوعه الثالث يتصدر مكانك الأكثر استماعًا محليا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

 

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

 

 

خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب الهضبة عمرو دياب نهائي كاس مصر مباراة الأهلي والزمالك السعودية ألبوم مكانك عمرو دياب عمرو دياب ألبوم مكانك الهضبة الفن بوابة الوفد عمرو دياب نهائي كأس مصر أخبار عمرو دياب نهائی کأس مصر ألبوم مکانک عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

صبحي: استاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك

أنهي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، المشكلة الخاصة بتوفر خدمات الانترنت باستاد القاهرة الدولي، استعدادا لاستقبال مباراتي الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية، والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك فى ضوء التنسيق مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد وزير الشباب - في تصريح صحفي اليوم - الجاهزية الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، لاستضافة المباراتين المرتقبتين، وذلك من حيث توافر البنية المعلوماتية والتكنولوجية وتوافر الأنترنت، وكذلك متطلبات إقامة المباراتين، بشكل يليق ويعكس صورة الدولة المصرية.

وأشار صبحي إلى جاهزية المنشآت الرياضية المصرية، لاستقبال المباريات والفعاليات والأحداث الدولية والقارية، بفضل دعم وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، فيما يواجه الأهلي السبت بعد المقبل نادي الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يعتدي على مهندس الصوت في حفل زفاف بالقاهرة .. فيديو
  • اتجاه لتأجيل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر
  • عمرو دياب.. الأبناء والصعود على أكتاف " الهضبة"
  • بشرى سارة للجماهير.. خبيرة أبراج تتوقع نتيجة مبارتي الأهلي والزمالك «فيديو»
  • الأبراج تبشر جماهير الأهلي والزمالك قبل نهائي الأبطال والكونفدرالية (فيديو)
  • عمرو دياب يشعل الأجواء في حفل زفاف ريم سامي
  • ناقد رياضي..التفاوت في أسعار التذاكر بسبب إدارات الأندية وليست "تذكرتي
  • صبحي: استاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك
  • لمُحبي عمرو دياب في لبنان.. هذا آخر خبرٍ عن حفله!
  • حسن بنعبيشة لـ "الفجر الرياضي": لقب دوري أبطال إفريقيا "أهلاوي".. والزمالك يمكنه حصد كأس الكونفدرالية بشرط